البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ودع منتخب العراق للناشئين مونديال كاس العالم تحت سن 17 سنة، التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، خالي الوفاض من النقاط وبأثقل حصيلة من الأهداف في شباكه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ودع منتخب العراق للناشئين مونديال كاس العالم تحت سن 17 سنة، التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، خالي الوفاض من النقاط وبأثقل حصيلة من الأهداف في شباكه.   الجمعة 25 أكتوبر 2013, 11:21 pm

شفق نيوز/ ودع منتخب العراق للناشئين مونديال كاس العالم تحت سن 17 سنة، التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، خالي الوفاض من النقاط وبأثقل حصيلة من الأهداف في شباكه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وخسر المنتخب العراقي مباراته الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة السادسة مع نيجيريا بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.
وكان العراق قد خسر مباراته الأولى أمام السويد بنتيجة 4 ـ 1، أعقبها بخسارة من المكسيك بنتيجة 3 ـ 1، وبالتالي غادر البطولة وفي شباكه 12 هدفا ليحصل على لقب "أسوأ خط دفاع" في البطولة، ويليه منتخب نيوزلندا برصيد 11 هدفا بمرماه.
وتاهل منتخبي نيجيريا (7 نقاط) و المكسيك (6 نقاط) الى دور الـ 16، فيما تنتظر السويد (4 نقاط) التي خسرت اليوم من المكسيك بهدف دون رد نتيجة مباريات مساء اليوم كي تضمن حظوظها في الحصول على مقعد لها ضمن أفضل أربعة ثوالث من المجموعات الستة المشاركة بالبطولة.
خ خ/ م ج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ودع منتخب العراق للناشئين مونديال كاس العالم تحت سن 17 سنة، التي تقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، خالي الوفاض من النقاط وبأثقل حصيلة من الأهداف في شباكه.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: