البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عواصف قوية تجتاح شمال أوروبا وسقوط قتلى وجرحى وإنقطاع الكهرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عواصف قوية تجتاح شمال أوروبا وسقوط قتلى وجرحى وإنقطاع الكهرباء   الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 12:52 am

عواصف قوية تجتاح شمال أوروبا وسقوط قتلى وجرحى وإنقطاع الكهرباء

  موقع العرب
الثلاثاء, 29 اكتوبر 2013 14:45:51


عاصفة قوية قادمة من المحيط الأطلسي ومصحوبة برياح عاتية هبت على أوروبا يوم أمس الاثنين مما أسفر عن سقوط قتلى وإنقطاع الكهرباء 
العاصفة ألحقت أضرارا بأجزاء من بريطانيا حيث أفاد مسؤولون بهبوب رياح وصلت سرعتها إلى 170 كيلومترا في الساعة وأدى تساقط الأشجار إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مئات الآلاف من المنازل



هبت عاصفة قوية قادمة من المحيط الأطلسي ومصحوبة برياح عاتية على أوروبا يوم أمس الاثنين مما أسفر عن سقوط قتلى وإنقطاع الكهرباء وتعطل حركة النقل العام على نطاق واسع في أرجاء القارة.


صور للعاصفة في الدنمارك 
وألحقت العاصفة أضرارا بأجزاء من بريطانيا ، حيث أفاد مسؤولون بهبوب رياح وصلت سرعتها إلى 170 كيلومترا في الساعة. وأدى تساقط الأشجار إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مئات الآلاف من المنازل وإغلاق الطرق وتوقف السكك الحديدية. وألغيت نحو 130 رحلة طيران بمطار هيثرو في لندن ، وهو الأكثر ازدحاما في أوروبا.

مصرع 
وتوفي شخصان غرب لندن بعد إنفجار غازي من المرجح أن يكون ناتجا عن سقوط شجرة على منزلهما، كما لقي شخصان آخران حتفهما عندما سقطت أشجار على سيارتيهما. وقتل اثنان جراء سقوط أشجار في هولندا كما سقط سقف من القرميد على رجل في الدنمارك مما أدى إلى وفاته. وفي أنحاء ألمانيا، توفي أربعة أشخاص بعدما سقطت أشجار على سيارتهم. وكان شخص قد توفي أمس الأحد في بحيرة قرب كولونيا بعد غرق قاربه في طقس عاصف، بينما أدى إرتفاع مستوى المياه إلى غرق صياد في غرب ألمانيا. وفي فرنسا، يعتقد أن فرنسية في الخمسينات من عمرها تعرضت لنفس المصير على جزيرة بيل - إيل قبالة سواحل بريتاني.

إنقطاع التيار الكهربائي
ويسابق عمال الكهرباء الزمن لإعادة التيار إلى عشرات الآلاف من المنازل في شمال فرنسا ، فيما حذرت السلطات السويدية من إنقطاع التيار الكهربائي. كما عطلت العاصفة الطائرات والقطارات والعبارات. بالإضافة إلى مطار هيثرو ، كانت هناك تأخيرات وإلغاءات للرحلات في مطارات جاتويك وستانستيد ولوتون وساوثيند ومطارات في الجنوب. كما تم إلغاء رحلات في مدينتي دوسلدورف وهامبورج بألمانيا. كما تعطلت خدمات القطارات في جنوب بريطانيا، حيث ينتقل العديد من العاملين في لندن. وقال مدير سكك حديدية إن الخدمة ستعود غدا الثلاثاء على أقرب تقدير. وتعطلت أيضا خدمة قطار يوروستار بين لندن والقارة الأوروبية لأن الرياح العاتية تمنع القطارات من السير بأقصى سرعة.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عواصف قوية تجتاح شمال أوروبا وسقوط قتلى وجرحى وإنقطاع الكهرباء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: