البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مصر: إعلان القبض على العريان.. وابنته تؤكد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مصر: إعلان القبض على العريان.. وابنته تؤكد   الأربعاء 30 أكتوبر 2013, 12:01 pm

مصر: إعلان القبض على العريان.. وابنته تؤكد
الأربعاء، 30 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 08:37 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنها تمكنت من اعتقال القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للجماعة، وذلك بعد تحديد مكان وجوده بمنطقة في "القاهرة الجديدة" الأمر الذي أكدته ابنة القيادي الذي يعتبر من بين آخر الشخصيات الكبيرة التي ظلت خارج السجن بعد عزل الرئيس محمد مرسي.
وقالت الداخلية المصرية في بيان لها: "استمراراً لمواصلة الجهود الأمنية في ملاحقة قيادات وعناصر تنظيم الإخوان الهاربة الصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة والجهات القضائية.. فقد  تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء القيادي الإخواني الهارب، عصام العريان بأحد المناطق بالقاهرة الجديدة."
وأضاف البيان: "وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق تم استهدافه بمأمورية من قوة قطاع الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن القاهرة مدعومة بقوات الأمن المركزي وتم ضبطه. ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية نحوه" مع الإشارة إلى مواصلة أجهزة الأمن جهودها لملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق.
من جانبها، نقلت الصحفة الرسمية لحزب "العدالة والتنمية" عن أسماء العريان، ابنة القيادي الموقوف، قولها على صفحتها بموقع فيسبوك: "تم اعتقال ابي الدكتور عصام العريان حسبنا الله ونعم الوكيل."
يشار إلى أن العريان كان من بين آخر القيادات الإخوانية التي ظلت خارج السجن بعد اعتقال المرشد محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر وعدد من كبار المسؤولين، بينهم رئيس حزب الحرية والعدالة، سعد الكتاتني وهو مطلوب للقضاء المصري بتهم بينها التحريض على القتل، وكان قد دأب خلال الأسابيع الماضية على إرسال رسائل مصورة ومكتوبة تناهض السلطات وتدعو لمواصلة المظاهرات ضدها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر: إعلان القبض على العريان.. وابنته تؤكد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: