البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 عرس ينتهي بجريمة قتل في السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: عرس ينتهي بجريمة قتل في السعودية   الإثنين 04 نوفمبر 2013, 12:07 am

عرس ينتهي بجريمة قتل في السعودية
الأحد, 03 تشرين2/نوفمبر 2013 14:56
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[متابعة-أين]
انتهى حفل زفاف في تبوك بالسعودية بجريمة قتل راح ضحيتها شقيق العريس على يد والد العروس، قبل فجر أمس، فيما أصيب آخر، إثر خلاف وقع أمام استراحة أفراح في الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل.
وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة تبوك المقدم خالد الغبان الحادثة، وقال إن والد العروس أطلق النار أمام مدخل النساء، لرفضه دخول إخوة العريس للقاعة ما أدى إلى مقتل شقيق العريس وإصابة ابن الجاني إصابة متوسطة، وجرى القبض على الجاني وإيقافه وتحريز السلاح ومعاينة الموقع وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
وحسب المصادر فقد توفي شقيق العريس بمستشفى الملك خالد بتبوك، كما أصيب شخص آخر هو ابن الخمسيني القاتل وحالته خطيرة، في نفس المستشفى، وكان قد تم نقلهما بواسطة مواطنين.
وقال المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح إن بلاغاً ورد من عدة مواطنين عن وجود مصابين إثر إطلاق نار في طريق المدينة داخل استراحة، صباح أمس السبت عند الساعة الواحدة وست دقائق، وعلى الفور توجهت للموقع ثلاث فرق إسعافية.
وأضاف عند وصول الفرقة الأولى للموقع تبين أن المصابين نقلوا عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، إلا أن الفرقة استجابت لحالة سيدة حامل داخل الاستراحة ونقلتها لمستشفى الملك خالد، وهي بوضع مستقر.
من جهته، أكد مسؤول الاستراحة أن الخلاف كان منذ الساعة التاسعة مساءً إلا أنه تطور بعد ذلك في الساعة الثانية عشرة وأدى إلى استخدام سلاح رشاش، فيما تمكنت الدوريات الأمنية بمساندة الدوريات السرية من ضبط القاتل مع أداة الجريمة، وتسليمه لمركز شرطة السليمانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عرس ينتهي بجريمة قتل في السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: