البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  إصابة 4 بحريق وأعمال شغب بسجن سعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: إصابة 4 بحريق وأعمال شغب بسجن سعودي   الإثنين 04 نوفمبر 2013, 12:17 am

إصابة 4 بحريق وأعمال شغب بسجن سعودي
الأحد, 03 تشرين2/نوفمبر 2013 09:17

[متابعة-أين]
قال متحدث باسم مديرية السجون السعودية، ليلة الأحد، إن أربعة أشخاص أصيبوا، امس السبت، عندما اندلع حريق إثر قيام سجناء بأعمال شغب في سجن بريدة شمال المملكة، أثناء ساعات الزيارة الأسبوعية للسجناء.
ونقلت مصادر سعودية عن المتحدث قوله إن رجال الأمن تمكنوا من السيطرة على الوضع، وتمكن رجال الدفاع المدني من إخماد الحريق. وأضافت المصادر نقلا عن المتحدث إنه نتج عن الحريق وأعمال الشغب "إصابة رجلي أمن واثنين من السجناء، وتم نقلهم إلى المستشفى." وقال المتحدث "باشرت الجهات المختصة إجراءات التحقيق بمسببات الحريق وحالة الشغب التي صاحبته".
وذكرت مواقع إخبارية محلية سعودية أنه وردت تقارير عن إطلاق نار داخل السجن أثناء أعمال الشغب. ونقلت عن مصادر في مستشفى الملك فهد في بريدة قولها إن سجينين نقلا إلى المستشفى مصابين بأعيرة نارية، بينما نقل رجلا أمن للعلاج من رضوض وكدمات وخرجا من المستشفى.
وقال المتحدث الحكومي إن امرأة تعمل بالسجن نقلت أيضا للمستشفى حيث تعاني من اختناق جراء استنشاق الدخان. ولم يشر مسؤول السجن إلى إطلاق النار. وقال سكان بالمنطقة إن أعمال الشغب اندلعت في السجن الواقع في حي قديم بمدينة بريدة، عاصمة منطقة القصيم، ويضم سجناء معتقلين في تهم جنائية.
وأضافوا أن السجناء المحتجزين بتهم أمنية أو لضلوعهم في أنشطة سياسية مناهضة للحكومة محتجزون في منشأة اخرى بعيدة عن موقع أعمال الشغب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إصابة 4 بحريق وأعمال شغب بسجن سعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: