البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بالصور.. شبيه السلطان سليمان يثير الدهشة في تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بالصور.. شبيه السلطان سليمان يثير الدهشة في تركيا    الخميس 07 نوفمبر 2013, 7:25 pm

اثار دهشة واستغراب آلاف من الناس بسب شدة الشبه بينه وبين “السلطان سليمان القانوني” حيث ينطبق عليهم المثل العربي: “يخلق من الشبه أربعين” أو “فوله وإتقسمت نصين”.
 
إنه الملحن حليم أردوغان، والذي يلحن منذ أن كان سنه 17 سنة من عمره، حتى أنه لم يستطع أن يمشي في شوارع تركيا بسبب شبهه المذهل للممثل خالد أرجينج، والذي اشتهر بأدوار “ميار”، وأنور” وأخيرا “السلطان القانوني”.
 
تحدث معه المصور التركي الملقب بدكتور ميديا، والذي التقط صوره وسأله عن ردة فعل الناس عندما يرونه، يقول الملحن أردوغان: “من يوم بدء مسلسل “حريم السلطان” وأنا أشرح للناس لساعات طويلة لإثبات بأنني لست الممثل خالد، الى درجة أنه في أحد الأيام نزل فوج سياحي من باص سياحي كبير عندما رأوني وأصرو أن يلتقطوا صور تذكارية معي.
 
وأنا أقول لهم بأنني لست خالد أرجينج، ولكنهم يضحكون علي ولا يصدقونني ويصروا في التقاط الصور.”
 
كما أضاف بأنه بسبب الشبه المذهل عرض عليه مسلسلات وأفلام كثيرة ولكنه لم يوافق ويقول: “انا منذ سنوات طويلة أغني على المسرح، والمعروف ان الممثل خالد أرجينج هو ايضا موسيقار.
 
أنا ألحن وأكتب كلمات الأغاني، الممثل أرجينج هو “سلطان” مواقع التصوير، أما أنا سلطان المسرح.”
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. شبيه السلطان سليمان يثير الدهشة في تركيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الفنون , الصور , الأغاني والموسيقى , والمطربين Art, photos, songs & music,& singers :: منتدى اخبار الفن والفنانين الاجنبية Forum news & foreign artists-
انتقل الى: