البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 العريان يروي أحداث محاكمة مرسي ويثير بلاغاته ضد السيسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: العريان يروي أحداث محاكمة مرسي ويثير بلاغاته ضد السيسي   الثلاثاء 12 نوفمبر 2013, 11:39 am

العريان يروي أحداث محاكمة مرسي ويثير بلاغاته ضد السيسي
الثلاثاء، 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 11:32 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- كتب إبراهيم العريان، نجل القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، عصام العريان عن لقاء جمعه بوالده مؤخرا، قائلا إن وكلاء النيابة "يحجزون بمواعيد مسبقة" للتحقيق معه، بينما يسألهم هو عن بلاغات قدمها ضد من وصفه بـ"الكائن الانقلابي" وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، كما قدم روايته لما حدث بالجلسة الأولى لمحاكمة الرئيس المعزول، محمد مرسي.
وقال إبراهيم العريان، في موقف له نشره فجر الثلاثاء على الصفحة الرسمية لوالده بموقع فيسبوك: " قمنا بزيارة دكتور عصام العريان، هذه المرة في سجن جديد .. قابلنا بضحكته المعتادة وابتسامة ذات مغزى لكل الضباط حولنا.. حمدا لله على السلامة يا أبويا .. قلناها سويا أنا وأختي وأمي.. كنت فين من ساعه الفض يا دكتور ؟؟!!!"
وأضاف العريان أن والده، وهو أيضا نائب رئيس الذراع السياسية للإخوان، حزب "الحرية والعدالة" "بصحة جيدة" وموجود في زنزانة انفرادية ولا يخرج منها إلا لأداء صلاة الجمعة مضيفا: "تم التحقيق معه في قضايا كثيره جدا.. تقريبا كده.. تاني أخطر رجل في العالم بعد الدكتور (محمد) البلتاجي" القيادي بجماعة الإخوان، والموجود أيضا في السجن.
وتابع العريان متحدثا عن والده: "وكلاء النائب العام يحجزون معه بميعاد مسبق داخل السجن.. يبدأ معهم الكلام ببلاغيين ضد الكائن الإنقلابي المسمى بالسيسي.. لم يحقق معه في بلاغاته ضد السيسي سوى وكيل نيابة واحد لم يحضر بعدها ابدا.. ربنا يستر عليه ."
وقدم العريان روايته عن يوم محاكمة والده مع الرئيس المعزول، محمد مرسي، قائلا إنهم اتفقوا مسبقا على "انكار المحكمة وعدم الاعتراف بها"، كما أكد أن والده والبلتاجي تحدثا من خلف القضبان إلى الصحفيين المحليين والأجانب قبل أن يتدخل رجال الأمن لمنع ذلك، كما نقل عن أحمد عبد العاطي، مدير مكتب مرسي، نفيه وجود الرئيس في "دار الحرس" وقت وقوع عملية إطلاق النار على المحتجين، متهما السيسي بـ"الكذب."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العريان يروي أحداث محاكمة مرسي ويثير بلاغاته ضد السيسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: