البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  السلطات السعودية تفرض على المشجعات العراقية حضور [محرم] معهن في مباراة اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: السلطات السعودية تفرض على المشجعات العراقية حضور [محرم] معهن في مباراة اليوم   السبت 16 نوفمبر 2013, 12:29 am

السلطات السعودية تفرض على المشجعات العراقية حضور [محرم] معهن في مباراة اليوم
الجمعة, 15 تشرين2/نوفمبر 2013 18:39
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
 
[متابعة-أين]
فرضت السلطات السعودية حضور [محرم] مع المشجعات العراقيات الراغبات بحضور مباراة العراق والسعودية التي ستستضيفها الاخيرة مساء اليوم الجمعة .
وذكرت صحف رياضية سعودية اليوم ان "السلطات السعودية خصّصت 60 مقعداً لمشجعات المنتخب العراقي لكرة القدم، واشترطت عليهن إحضار [محرم] معهن للسماح لهن بحضور مباراة منتحب بلادهن مع نظيره السعودي، مساء اليوم, من الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 في أستراليا".
واضافت إن "إدارة استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام شرق السعودية والذي ستقام عليه المباراة ، خصّصت 60 مقعداً للمشجعات العراقيات لمساندة منتخب بلادهن في مباراته مع المنتخب السعودي ، وذلك بناءً على طلب من الاتحاد العراقي لكرة القدم، وبما يتوافق مع أنظمة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".
وتابعت أن "إدارة الملعب وضعت ترتيبات خاصة لدخول مشجعات المنتخب العراقي إلى الملعب، كما اشترطت على بعثة المنتخب العراقي ضرورة وجود محرم مرافق لكل مشجعة أو أسرة عراقية ترغب في حضور هذه المباراة".
ولفتت الصحف الرياضية السعودية الى "أنه سيُفرض على المسؤولين العراقيين الرسميين الجلوس بجانب أسرهم في المدرّجات التي خُصّصت على يمين المقصورة الرئيسة من الملعب".
وسيواجه المنتخب العراقي بكرة القدم في الساعة السابعة والنصف مساءً مضيفه السعودي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة كأس آسيا عام 2015.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السلطات السعودية تفرض على المشجعات العراقية حضور [محرم] معهن في مباراة اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: