البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 قطع محتجون غاضبون الجمعة طريقا رئيسا في بغداد احتجاجا على سوء الخدمات العامة بعد غمر مياه الأمطار لأجزاء واسعة من العاصمة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: قطع محتجون غاضبون الجمعة طريقا رئيسا في بغداد احتجاجا على سوء الخدمات العامة بعد غمر مياه الأمطار لأجزاء واسعة من العاصمة.   السبت 16 نوفمبر 2013, 5:25 pm

شفق نيوز/ قطع محتجون غاضبون الجمعة طريقا رئيسا في بغداد احتجاجا على سوء الخدمات العامة بعد غمر مياه الأمطار لأجزاء واسعة من العاصمة.
وقطع المتظاهرون في حي أور طريقا على مقربة من جامع الفردوس شرقي بغداد وطالبوا بـ"انقاذ" منطقة أم الكبر والغزلان من سوء الخدمات وفيضانات الامطار، بحسب ما أفاد مراسل "شفق نيوز".
وتساقطت أمطار غزيرة على أجزاء واسعة من العراق قبل أيام مما تسبب بفيضانات وانسداد مناسيب تصريف الامطار والمجاري في شوارع المدن وتسرب المياه الى الدور السكنية والمؤسسات الحكومية.
وشكا السكان في الأيام السابقة من بطء الجهود الحكومية لسحب المياه من الشوارع والدور السكنية التي تهدمت عدد منها في محافظات البلاد.
وأثارت الفيضانات والسيول استياء واسعا بين سكان العراق الذين يشكون من شح الخدمات العامة رغم امتلاك البلاد أموال طائلة من بيع النفط.
وكان العراق قد تعرض العام الماضي لأمطار غزيرة غير مسبوقة خلال 30 عاما مما تسببت بفيضانات وسيول خلفت خسائر واسعة في مناطق الحضر والزراعة.
وتقول السلطات المعنية إنها لا تستطيع حل مشكلة الفيضانات في الوقت الحالي نتيجة افتقار البلاد للبنية التحتية وتقادم شبكات صرف المياه.
ج ع / ع ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قطع محتجون غاضبون الجمعة طريقا رئيسا في بغداد احتجاجا على سوء الخدمات العامة بعد غمر مياه الأمطار لأجزاء واسعة من العاصمة.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: