البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  المنتخب العراقي يتوجه الى اندونيسيا بغياب قائده يونس محمود ضمن التصفيات الآسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المنتخب العراقي يتوجه الى اندونيسيا بغياب قائده يونس محمود ضمن التصفيات الآسيوية   الأحد 17 نوفمبر 2013, 12:14 am

المنتخب العراقي يتوجه الى اندونيسيا بغياب قائده يونس محمود ضمن التصفيات الآسيوية
السبت, 16 تشرين2/نوفمبر 2013 18:53
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[بغداد-أين]

يغادر المنتخب العراقي بكرة القدم السعودية في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم السبت متوجها الى مدينة دبي ومنها الى العاصمة الاندونسية جاكارتا استعدادا لمواجهة نظيره الاندونيسي يوم الثلاثاء المقبل باطار الجولة ماقبل الاخيرة للتصفيات الاسيوية.

وكان المنتخب العراقي بكرة القدم قد خسر أمس الجمعة امام مضيفه السعودي بنتيجة [1-2] ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا التي ستقام في استراليا عام 2015.

وقال رئيس وفد المنتخب عضو اتحاد الكرة علي جبار لوكالة كل العراق [أين] ان" وفد المنتخب سيغادر مدينة الدمام السعودية في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم متوجها الى مطار دبي الذي سيغادر منه فجرا الى العاصمة الاندونيسية جا كارتا فجرا".

واضاف أن "كابتن المنتخب الوطني يونس محمود سيغيب عن الفريق لنيلة الانذار الثاني في مباراة السعودية وكان قبلها قد حصل على انذار اخر مما سيؤدي غيابه عن مواجهة يوم الثلاثاء".

وأشار رئيس وفد المنتخب العراقي الى أن "الامل مازال قائما في الوصول الى النهائيات برغم صعوبته وان الفوز على اندونسيا في المباراة المقبلة هو من سيعطي الحافز للاعبينا من اجل تحقيق الفوز في المباراة الاخيرة على المنتخب الصيني في المباراة التي ستجري في العاصمة الاردنية عمان".

يذكر ان المنتخب العراقي الكروي كان قد خسر امس امام نظيره السعودي بهدفين مقابل هدف واحد ليقلص حظوظه في التأهل الى النهائيات الاسيوية ويتوجب على المنتخب الفوز في مباراتيه المقلبتين مع انتظار هدية سعودية للتأهل او الدخول بحسابات افضل ثان في المجاميع الخمسة الاسيوية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب العراقي يتوجه الى اندونيسيا بغياب قائده يونس محمود ضمن التصفيات الآسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: