البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  الرياضة النيابية تحمل اتحاد الكرة "اخفاقات" المنتخب العراقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الرياضة النيابية تحمل اتحاد الكرة "اخفاقات" المنتخب العراقي   الأحد 17 نوفمبر 2013, 12:22 am

الرياضة النيابية تحمل اتحاد الكرة "اخفاقات" المنتخب العراقي
السبت, 16 تشرين2/نوفمبر 2013 14:15
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[بغداد-أين]

حملت لجنة الشباب والرياضة النيابية الاتحاد العراقي بكرة القدم مسؤولية "اخفاقات" المنتخب العراقي الكروي بعد تراجع مستواه واداءه .

وكان المنتخب العراقي بكرة القدم قد خسر أمس الجمعة امام مضيفه السعودي بنتيجة [1-2] ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا التي ستقام في استراليا عام 2015 مما صعبت من مهمته في التأهل لنهائيات البطولة.

وقال رئيس اللجنة سعيد رسول خوشناو لوكالة كل العراق [أين] اليوم السبت ان "الرياضة العراقية بصورة عامة وكرة القدم بصورة خاصة فيها اخفاقات ولاتوجد اي نتيجة متقدمة على صعيد منتخبات الناشئين والشباب والامنتخب الأول سواء التصفيات الآسيوية او في كأس العالم وقبل بدء العطلة التشريعية للبرلمان وجهنا كتاب رسمي لرؤساء الاتحاد والمسؤولين فيه لمعرفة ما هي السبل وما يريد الاتحاد لرفع مستوى الرياضة العراقية وخاصة كرة القدم".

وأضاف خوشناو ان "هذا الاخفاق يتحمل مسؤوليته الاتحاد ويجب ان نسأل جميع الجهات ونستفسر منهم عن هذا السبب هل هناك نقص مالي او خلل في المدربين او في اللاعبين ولابد من معرفة اسباب التفاوت في مستوى الصعود والهبوط لمستوى المنتخب ولابد من الاجابة على اسئلة كثيرة ولكن لانستطيع الان ان نقرر ونحكم على ماحدث دون معرفة هذه الاجابات".

وكشف رئيس لجنة الرياضية النابية عن "عزم لجنته اقامة مؤتمر رياضي كبير وموسع وباسناد من الحكومة والمؤسسات الرياضية لدراسة جميع سلبيات العملية الرياضية بدءً من رئيس الاتحاد واعضاءه وباقي الاتحادات الرياضية "مشيرا الى ان"الرياضة العراقية تريد تجديد ووجوه جديدة ممكن ان تقوم بدورها ولكن من غير الممكن التدخل في انتخابات او ادارة الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد الكرة لارتباطها بالاتحاد الدولي لكرة القدم [الفيفا]".

وأشار خوشناو الى "اننا غعلينا ان لاننسى ان حرمان العراق من اللعب على ارضه هو ايضا جزء من هذا الاخفاق فعامل الارض والجمهور له تأثير ايضا في تقديم اداء افضل وانجاز متقدم مما انعكس على نفسية اللعب في التنقل في معسكرات التدريب".

يذكر ان المشهد الكروي العراقي شهد تراجعاً في الأشهر الاخيرة لاسيما على صعيد البطولات العربية والدولية وابرزها خروج المنتخب الأول من تصفيات مونديال البرازيل وتراجع مركزه في تصنيف [الفيفا] الشهري ليتراجع الى مراكز بعد المئة بالاضافة الى كثرة استبدال مدربي المنتخب الاول من البرازيلي زيكو والصربي فلاديمير بتروفيتش بالاضافة خروج منتخب الناشئين من تصفيات كأس العالم التي اقيمت في الامارات بدون رصيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرياضة النيابية تحمل اتحاد الكرة "اخفاقات" المنتخب العراقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: