البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة شمال شرق بغداد إلى 25 قتيلا و45 مصابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة شمال شرق بغداد إلى 25 قتيلا و45 مصابا   الجمعة 22 نوفمبر 2013, 12:31 am

إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة شمال شرق بغداد إلى 25 قتيلا و45 مصابا

موقع العرب 
الخميس, 21 تشرين التاني 2013 17:57:17

عمر الحميري:

الحصيلة النهائية لانفجار سيارة مفخخة وسط سوق شعبي في منطقة "السعدية" (60 كم) شمال "بعقوبة"بلغت 25 قتيلا و45 مصابا بينهم 14 في حالة خطيرة للغاية


إرتفعت حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة في أحد الأسواق الشعبية شمال مدينة "بعقوبة" (60 كم) شمال شرق بغداد، إلى 25 قتيلا و 45 مصابا، فيما قتل ثلاثة اشخاص وأصيب 5 أخرون بحوادث متفرقة في المدينة.


وقال عمر الحميري محافظ ديالى في بيان صحفي تلقت وكالة أنباء (شينخوا) نسخة منه اليوم (الخميس) إن" الحصيلة النهائية لانفجار سيارة مفخخة وسط سوق شعبي في منطقة "السعدية" (60 كم) شمال "بعقوبة"، بلغت 25 قتيلا و45 مصابا بينهم 14 في حالة خطيرة للغاية". وأضاف أن "ما حدث في سوق "السعدية" جريمة مروعة تمثل خرقا أمنيا أدى إلى أزهاق أرواح العشرات من الإبرياء"، محذرا من تكرار مسلسل خروقات الأسواق الشعبية"، داعيا قيادة عمليات دجلة لفتح تحقيق موسع لبيان ملابسات الحادث.
إنفجار عبوة ناسفة
وعلى صعيد متصل، ذكر مصدر أمني بمنطقة "السعدية"، أن حافلة متوسطة الحجم تحمل نحو 100 كيلو جرام من المتفجرات، انفجرت في سوق "السعدية"، مما أدى إلى سقوط هذا العدد الكبير من الضحايا، بالاضافة إلى احتراق 8 سيارات مدنية و 10 محال تجارية. وكانت حصيلة سابقة لضحايا هذا الانفجار، قد ذكرت أن 25 شخصا قتلوا وأصيب 35 أخرون بجروح مختلفة. إلى ذلك، قتل مدنيان وأصيب اثنان أخران بجروح في انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب الطريق شمال شرقي "بعقوبة"، فيما أصيب اثنان من المدنيين بجروح بانفجار عبوة ناسفة قرب منزل سكني في منطقة "بهرز"(10 كم) جنوب "بعقوبة". وهاجم مسلحون مجهولون منزل أحد جنود الجيش العراقي في منطقة "السعدية"، مما أدى إلى مقتل الجندي وإصابة شقيقه بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إرتفاع حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة شمال شرق بغداد إلى 25 قتيلا و45 مصابا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: