البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرينا)..خطيب جمعة الرمادي يصف الحكومة الحالية بحكومة الازمات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9522
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرينا)..خطيب جمعة الرمادي يصف الحكومة الحالية بحكومة الازمات   الجمعة 22 نوفمبر 2013, 1:03 pm

هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » أخبار العراق » في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرينا)..خطيب جمعة الرمادي يصف الحكومة الحالية بحكومة الازمات


هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » أخبار العراق » في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرينا)..خطيب جمعة الرمادي يصف الحكومة الحالية بحكومة الازمات


في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرينا)..خطيب جمعة الرمادي يصف الحكومة الحالية بحكومة الازمات
22 /11 /2013 م 01:07 مساء                               


وصف الشيخ خالد حسان خطيب جمعة الصلاة الموحدة في ساحة الاعتصام في الرمادي ، الحكومة الحالية بحكومة الازمات والفوضى ، معتبرا ان استمرار الفوضى في العراق هو سر بقاء هذه الحكومة حتى الان ، كما واعقبت الصلاة الموحدة تظاهرة مليونية في الرمادي تندد بالنهج الطائفي للحكومة الحالية..
 ونقلت مصادر اعلامية قريبة من ساحات الاعتصام في المحافظات المنتفضة، والتي دخلتها يومها (335) تأكيد المعتصمين في جمعة(دماء شهدائنا طريق نصرنا)على الاستمرار في الحراك السلمي المطالب يالحقوق المشروعة في اطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات،وايقاف النهج الطائفي الذي تقوم به الحكومة الحالية وأجهزتها القمعية عبر المداهمات والاعتقالات العشوائية التي تستهدف مكون بعينه، وما حصل من عودة للمليشيات المدعومة من قبل الحكومة التي تستهدف الائمة والخطباء بالتصفية اما بالاعتقال او القتل، وقد اعقب الصلاة الموحدة في الرمادي وبحسب ما اكدته المصادر الصحفية تظاهرات مليونية منددة بحملة الاعتقالات الاخيرة التي طالت علماء دين ومشايخ، اضافة الى القتل الطائفي الممنهج الذي يستهدف قادة الحراك الجماهيري في ساحات العزة والكرامة في المحافظات الست المنتفضة

وقال الشيخ خالد حسان خطيب جمعة الصلاة الموحدة في ساحة الاعتصام شمال الرمادي ( ان البلد يعاني من مشكلة كبيرة في غياب الامن وانعدام الخدمات والاغتيالات المنظمة في ظل العجز الحكومي وغياب الرقابة ، وانشغال الساسة في العراق بمكاسب احزابهم غير مبالين بالوضع الذي يعيشه الشعب من ظلم وتهميش واقصاء وسرقة حقوق الغير ).

وحول مطالب المعتصمين ، اوضح " ان المعتصمين في ساحات الاعتصام مشهود لهم بالانضباط العالي وبسلميتها من اجل المطالب المشروعة في احقاق الحق والعمل على استقرار العراق بكل مكوناته والعمل على توحيد مطالب الشعب في الحرية والعمل على الافراج عن المعتقلين الابرياء والمعتقلات".

وشدد حسان على " ان تغيير الوضع الامني والسياسي والاقتصادي هي مطالب كل الشعب العراقي بالاضافة الى اطلاق سراح المعتقلين الابرياء ".

وتابع :" يجب اسقاط أية راية عشائرية كانت او حزبية او فئوية او قومية او طائفية ، والعمل على توحيد الهوية العراقية والعيش باستقرار وسلام والعمل على بناء بلد موحد قوي بعيد عن التبعية الحزبية او الطائفية او دول الجوار ".

وتساءل :" لماذا كل هذا القتل بحق الشعب ، ولماذا الموقف العاجز من قبل الحكومة عما يجري في البلد وكأن شيئا لا يعنيها ، فهل تعلم الحكومة عما يجري في البلد من فوضى وانعدام الامن ام هي حكومة عاجزة عن توفير ابسط مقومات الحياة للشعب ؟ ".

وطالب الحكومةالحالية بتفسير لما يجري في بغداد وديالى من قتل وتهجير وخاصة في حزام بغداد ، وموقفها من حملات الاعتقال العشوائية ، واسباب كل هذا الصمت .

الهيئة نت
س
[img(52.8px,22.799999999999997px)]http://www.iraq-amsi.com/Portal/themes/mazoo/edit.gif[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في جمعة ( دماء شهدائنا طريق نصرينا)..خطيب جمعة الرمادي يصف الحكومة الحالية بحكومة الازمات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: