البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  الفيفا تمنح العراق [60]يوما لاجراء انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الفيفا تمنح العراق [60]يوما لاجراء انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم   الأحد 24 نوفمبر 2013, 12:23 am

الفيفا تمنح العراق [60]يوما لاجراء انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم
السبت, 23 تشرين2/نوفمبر 2013 18:06
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[بغداد ـ اين]
منح الاتحاد الدولي لكرة القدم [فيفا] الاتحاد العراقي مهلة ستين يوماً لاجراء الانتخابات الجديدة وذلك بعد قرار محكمة كأس إلغاء انتخابات الاتحاد العراقي التي جرت في الثامن عشر من حزيران عام 2011 .
وقال النائب الاول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود لوكالة كل العراق[ اين] ان الاتحاد العراقي تسلم كتابا من الاتحاد الدولي [الفيفا] حدد فيه العشرين من كانون الثاني من العام المقبل موعدا لاجراء الانتخابات الجديدة.
واضاف ان" الفيفا حدد الموعد المذكور لاجراء الانتخابات المقبلة استنادا الى قرار محكمة كأس إلغاء نتائج الانتخابات السابقة بعد ان نجحت كتلة المعترضين في كسب الدعوى التي رفعت ضد الاتحاد العراقي.
واشار الى ان الانتخابات ستجري باشراف الاتحاد الحالي وسيتم تشكيل لجنة تعمل على ذلك حيث سيتم تحديد اجتماع للهيئة العامة من اجل مناقشة العديد من الامور التي تخص الانتخابات المقبلة.
وكانت محكمة الكاس الدولية قد قررت [الاثنين, 18 تشرين الثاني الحالي]إلغاء انتخابات اتحاد الكرة العراقي وعدت الاتحاد الحالي لاغيا وغير شرعي حسب قوانين الفيفا واعتبرت الإتحاد باطل وغير شرعي حسب قوانين الفيفا واللائحة الدولية، ودعت العراق الى تنظيم إنتخابات جديدة ، وعدت رئيس الاتحاد ناجح حمود فاقد للشرعية ولا يمكن التعامل معه او الإعتراف به ".
وكانت الكاس قد اصدرت قرارها في مدينة لوزان السويسرية لحسم قضية الشكوى التي تقدمت بها كتلة  المعترضين على انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم التي جرت قي قاعة قوى الأمن الداخلي في العاصمة بغداد يوم 18 حزيران 2011 وأسفرت عن فوز مجلس ادارة جديد برئاسة ناجح حمود خلفا للرئيس السابق حسين سعيد تمتد ولايته لغاية حزيران 2015.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيفا تمنح العراق [60]يوما لاجراء انتخابات الاتحاد العراقي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: