البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الثلاثاء 26 نوفمبر 2013, 11:24 pm

هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » بيانات » بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه
هيئة علماء المسلمين في العـــراق
بغداد
المقر العام
بسم الله الرحمن الرحيمAssociation of Muslim scholars Baghdad
Headquarters


بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه

اصدرت الامانة العامة بيانا برقم (952) يتعلق باغتيال الشيخ (جمال محسن الفارس) في محافظة ذي قار، والعثور على جثتي الشيخين (عدنان الغانم، وكاظم الجبوري) في محافظة البصرة .. وفي ما يلي نص البيان:


بيان رقم (952)
المتعلق باغتيال الشيخ جمال الفارس والعثور على جثتي الشيخين عدنان الغانم وكاظم الجبوري
الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد:
فقد اغتال مسلحون مجهولون أمس الاثنين الشيخ (جمال محسن الفارس) شيخ قبيلة الرفيع أمام منزله في ناحية الفجر شمال الناصرية.
كما تم العثور على جثتي الشيخ (عدنان الغانم) رئيس قبيلة الغانم في محافظة البصرة، والشيخ(كاظم الجبوري) أحد شيوخ قبيلة الجبور في البصرة أمس الاثنين شرقي مدينة البصرة مركز المحافظة، بعد مرور شهر على اختطافهما.
ونقلت الأنباء الصحفية الواردة عن (صفاء عدنان الغانم) نجل الشيخ المذكور قوله في تصريح نشر صباح اليوم "إنه تم مساء أمس الاثنين العثور على الجثتين ملقاتين في منطقة (التنومة) شرقي مدينة البصرة" .. موضحا أن الجثتين اللتين تم نقلهما إلى دائرة الطب العدلي كانتا متفسختين، وعليهما آثار تعذيب وحشي، حيث تم ذبح احدهما بالسكين، فيما تعرض الأخر لكسور في الأطراف.
الجدير بالذكر أن مسلحين يرتدون الزي العسكري الحكومي ويستقلون ثلاث سيارات رباعية الدفع كانوا قد اعترضوا في السادس والعشرين من الشهر الماضي سيارة الشيخ (الغانم)ومرافقه عند مرورها في تقاطع (العروسة) وسط مدينة البصرة، واجبروهما تحت تهديد السلاح على الترجل منها واقتادوهما إلى جهة مجهولة.
إن هيئة علماء المسلمين إذ تدين هذه الجرائم النكراء التي تأتي في سياق التطهير الطائفي الذي ارتفعت وتيرته في الآونة الأخيرة في محافظات جنوب العراق؛ فإنها تؤكد أن منبع الإرهاب في العراق واحد مصدره حكومة المالكي والميلشيات المرتبطة بها، وأن الحكومة تغض الطرف عن الجرائم التي ترتكبها قواتها الأمنية وميليشياتها الدموية حتى أصبح العراقيون لا يأمنون على حياتهم ولا أعراضهم ولا على أموالهم وسلامتهم إذ بات الاختطاف والقتل والتعذيب والإقصاء الطائفي السمة البارزة لهذه الحكومة، دون حياء او وجل ودون تقدير لما يترتب على هذه الجرائم من عواقب وخيمة.
وتسأل الهيئة الله تعالى أن يرحم الفقيد الفارس والفقيدين الغانم والجبوري بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهم وقبائلهم الصبر الجميل.
الامانة العامة
23 محرم/1435هـ
26/11/2013م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 1:16 am

رسالة تعزية ورثـاء لشهداء العنف والأرهـاب في دولة العراق الدم قراطي دولة اللا قانون الأعزاء ... الشيوخ الأجلاء ... (جمال محسن الفارس) من الناصرية , (عدنان الغانم، وكاظم الجبوري) من البصرة , ومرافق الشيخ الغانم .
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

* بسم الله الرحمن الرحيم *



(مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) نساء: 93.


الأعزاء في عائلات الفقداء الأربعة الكريمة المحترمون ...

الأعزاء في أسر وعشائر الفقداء الأربعة ,, الوالدان الكريمان والأشقاء والشقيقات والمحبون ورفاق الدرب ,, وعائلاتهم الكريمة المحترمون



الأعزاء أبناء الناصرية والبصرة الجريحتين الثائرتين بوجه الظلم والطغيان المحترمون



الأعزاء في شعبنا العراقي الجريح الثائر بوجه الطغاة عملاء المحتلين المجرمين المحترمون



 



العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

،، الشهداء بذار الحيـاة والأكرم منـــا جميعــــا ،،

* الشهداء الأجلاء ... يـا ايهـا الفرسان الذين ترجلتم عن صهوة جيادكم الأصيلة مبكرا مكرهين*























الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا



يوم بعد اخر تتوضح الأمور في العراق الجديد إ وتنجلي اسباب غزوه واحتلاله من قبل اعتى قوة عسكرية في العالم ، ولكن البعض لا زال يسمي العملية ،،تحرير العراق ،، فاي تحرير هذا ؟ ربمـا ان هؤلاء يقصدون بالتحرير افراغ العراق من علمائه ، وحكمائه ، ورجاله الأبطال ، وحضارته ، وتراثه ، وكل مـا له علاقة بهويته كدولة ارضاء لدولة معينة مدللة لدى اولاد العم سام ، واخرى متربصة منذ الاف السنين حصلت على مـا عجزت امبراطوريتهـا على تحقيقه بفضل المحتل ايضـا ، فهل الأحداث الأخيرة ليست كافية لكشف كل مستور ؟ فقد تميزت السنوات الماضية بقتل عدد من اساتذة الجامعات واختطاف عشرات الموظفين وطلبة البعثات والمراجعين من وزارة التعليم العالي في وضح النهار ايضـا واختطاف وذبح رجال دين ومواطنين ومسؤولين بحيث اختلط الحابل بالنابل ، واخيرا وليس اخرا وصل الأمر الى تصفية عدد من الوجهاء من رؤساء العشائر العربية الأصيلة المعروفة وأحد مرافقيهم في جنوب العراق الذين ذهبوا ضحية مـا يجري في العراق لينظموا الى قافلة شهداء الوطن المفدى التي اصبحت ارقامهـا مخيفة باعتراف المحتل نفسه ، ولا احد يعرف القادم فالأمور تسير نحو الأسؤا بوتيرة مخيفة جدا ، ان القصة طويلة وستكون فصولهـا كارثية ان لم تحصل اعجوبة في هذا الزمن الصعب الذي لم يعد الناس فيه يصلحون لرؤية العجائب .


بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف والدموع تلقينـــا نبــأ استشهاد هذه الكوكبة الخيرة من ابنـاء العراق على أيدي أفراد عصابات دولة اللاقانون الذين أعلنوا صراحة وبدون خجل على الملأ بأنهم سيستهدفون العناصر العراقية الوطنية أنتقاما من غضب الشارع العراقي على السلطة الباغية الفاسدة من خلال التظاهرات الشعبية العارمة لمناطق واسعة في العراق المحتل الجريح منذ أشهر، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الأربعة الغالين برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جنـاته ويلهمنـا ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت الأيدي الخبيثة التي أختطفتهم وعذبتهم شر عذاب وقتلتهم ورمت جثامينهم الطاهرة في العراء بعد شهر كامل من أختطافهم في وضح النهار وقتلت أحدهم أمام داره , وقضت على قوامهم وهم في عقر دارهم في مدنهم الحبيبة على قلوبهم , ضمن خطة قوى الظلام لتصفية رجال العراق المخلصين الشجعان ، حيث تمت تصفية مئات الشخصيات الوطنية من مختلف الأختصاصات الأعلامية ، والعلمية ، والأكاديمية ، والعسكرية ، والسياسية , والدينية  والعشائرية , والى اخره منذ غزو واحتلال العراق .

برحيل الشهداء الأربعة الأبرار الذين كانوا يتصفون بالرجولة والشهامة وحب الوطن وكره المحتلين المجرمين وعملائهم الخونة سراق ثروات الشعب العراقي المغلوب على أمره فـان العراق قد خسر شخصيات قيادية في المجتمع ووطنية بتوجهاتها من شخصيـاته الكبيرة المحبوبة .

يقول أحباء الشهداء الأربعة الأبرار ...

أيها الشهداء يـا أحباؤنا .... ايهـا المسافرون عبر السحاب الراحلون الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيتم سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتمونا بهذه العجالة وانتم في عنفوانكم ، وأشجار حياتكم الخضراء المثمرة في قمة عطـائهـا .

لقد ذهبتم يـا أحباؤنا وتركتم في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركوكم الحلوة والمرة طيلة حياتكم عائلاتكم الكريمة وأبناء عشائركم رفـاق دربكم ومحبيكم ، لكنكم رغم بعادكم عنـا فانتم تعيشون معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكركم مع الأصيل ، ونراكم عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعكم نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فناموا قريري العيون في مثواكم السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد أرواحكم الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا أحباؤنا الغالين وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الشهداء الأبرار الأربعة الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في الناصرية والبصرة مسقط رأسهم الجريحتين الثائرتين أرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ابرار ورموزا قيادية بارزة ومفيدة ومعروفة في العائلة والعشيرة والمجتمع والوطن , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

د . حنـاني ميــــــا وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيخ - المانيـــا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الأربعاء 27 نوفمبر 2013, 2:21 am

 


الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الخميس 28 نوفمبر 2013, 1:49 pm

 
 
 
 
تعزية ومواساة من الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق ... للشيخ المناضل أحمد الغانم عضو الأمانة العامة للجبهة ورئيس مجلس العشائر ،، باستشهاد شقيقه المرحوم الشيخ عدنان الغانم شيخ عام قبيلة آل غانم بعد اختطافه من قبل المليشيات الصفوية المجرمة
 







Share on facebook Share on twitter
شبكة ذي قـار
الدكتور خضير المرشدي / أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق
بسم الله الرحمن الرحيم

بأسف بالغ وحزن شديد تلقينا نبأ استشهاد شقيقكم الشيخ عدنان الغانم رحمه الله رئيس قبيلة آل غانم ، بعد اختطافه منذ اكثر من شهر في وسط مدينة البصرة الباسلة ومن قبل عصابات مسلحة أمام أنظار قوات الشرطة التابعة لحكومة الاحتلال ... حيث تم اقتياده لجهة مجهولة ، وبعد تعرضه لتعذيب شديد وجد مقطوع الرأس ، مرميا على الحدود مع ايران الشر والظلام والفتنة ، ومن قبل تلك الميليشيات الصفوية - الحكومية الارهابية المجرمة التي عاثت بأرض العراق فسادا ، وجعلت من القتل والانتقام والغدر طريقا لاسكات الصوت الوطني المناهض لمشروعهم الخبيث الذي يهدف الى تدمير العراق والأمة ، ونشرت الرذيلة والظلام والتخلف والموت بين صفوف شعب العراق الكريم .

باسم الأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية نبعث لجنابكم العزيز بالمواساة ، والتعازي العميقة ونشارككم الأحزان ، ونسأل من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ، وأن يجعل من استشهاده وأخوته من أبناء العراق ورجاله الذين سبقوه في الشهادة ،،، خيرا لهذا البلد العظيم ودافعا للوحدة والتصميم على الجهاد والمقاومة والثورة لاقتلاع مشروع الاحتلال ، وتصفية بؤر التجسس والعمالة والخيانة التي ابتلي بهما العراق الحبيب .. وأن يلهمكم والعائلة الكريمة ، وقبيلة آل غانم الأبية الصبر والسلوان ... وإنا لله وانا اليه راجعون .


الدكتور خضير المرشدي
أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الجمعة 29 نوفمبر 2013, 1:37 am

 
 
 
 
تعزية ومواساة من الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق ... للشيخ المناضل أحمد الغانم عضو الأمانة العامة للجبهة ورئيس مجلس العشائر ،، باستشهاد شقيقه المرحوم الشيخ عدنان الغانم شيخ عام قبيلة آل غانم بعد اختطافه من قبل المليشيات الصفوية المجرمة
 







Share on facebook Share on twitter
شبكة ذي قـار
الدكتور خضير المرشدي / أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق
بسم الله الرحمن الرحيم

بأسف بالغ وحزن شديد تلقينا نبأ استشهاد شقيقكم الشيخ عدنان الغانم رحمه الله رئيس قبيلة آل غانم ، بعد اختطافه منذ اكثر من شهر في وسط مدينة البصرة الباسلة ومن قبل عصابات مسلحة أمام أنظار قوات الشرطة التابعة لحكومة الاحتلال ... حيث تم اقتياده لجهة مجهولة ، وبعد تعرضه لتعذيب شديد وجد مقطوع الرأس ، مرميا على الحدود مع ايران الشر والظلام والفتنة ، ومن قبل تلك الميليشيات الصفوية - الحكومية الارهابية المجرمة التي عاثت بأرض العراق فسادا ، وجعلت من القتل والانتقام والغدر طريقا لاسكات الصوت الوطني المناهض لمشروعهم الخبيث الذي يهدف الى تدمير العراق والأمة ، ونشرت الرذيلة والظلام والتخلف والموت بين صفوف شعب العراق الكريم .

باسم الأمانة العامة للجبهة الوطنية والقومية والاسلامية نبعث لجنابكم العزيز بالمواساة ، والتعازي العميقة ونشارككم الأحزان ، ونسأل من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ، وأن يجعل من استشهاده وأخوته من أبناء العراق ورجاله الذين سبقوه في الشهادة ،،، خيرا لهذا البلد العظيم ودافعا للوحدة والتصميم على الجهاد والمقاومة والثورة لاقتلاع مشروع الاحتلال ، وتصفية بؤر التجسس والعمالة والخيانة التي ابتلي بهما العراق الحبيب .. وأن يلهمكم والعائلة الكريمة ، وقبيلة آل غانم الأبية الصبر والسلوان ... وإنا لله وانا اليه راجعون .


الدكتور خضير المرشدي
أمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   السبت 30 نوفمبر 2013, 6:46 pm

 
 
 
 
تعزية الى الشيخ المناضل أحمد مجيد الغانم وشيوخ ووجهاء وأبناء قبيلة آل غانم وكافة الوطنيين في عراقنا الحبيب
 







Share on facebook Share on twitter
شبكة ذي قـار
عبد الرحمن العبيدي
بسم الله الرحمن الرحيم
من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا
صدق الله العظيم

ببالغ الحزن وعميق الاسى تلقينا نبأ أستشهاد الشيخ عدنان مجيد الغانم الشيخ العام لقبيلة آل غانم الشمرية في البصرة على أيدي الميليشيات الطائفية المأجورة ، ضمن حملتها المسعورة لتصفية رموز العراق الوطنيين الرافضين للتدخلات الاجنبية .

بأسمي ونيابة عن أبناء عمومتي الأحرار من قبيلة العبيد الحميرية في عموم العراق نعزي الشيخ المناضل أحمد مجيد الغانم وشيوخ ووجهاء وأبناء قبيلة آل غانم وكافة الوطنيين في عراقنا الحبيب .

وفي الوقت الذي نستنكر فيه هذه الجريمة البشعة المعروفة غاياتها الخبيثة والجهات الحكومية التي تقف خلفها ، التي هوى فيها أحد رموز الوحدة الوطنية ليضاف الى كوكبة الشهداء ، فأنها لن تثني عزيمة الغيارى على عراقهم من مواصلة مسيرة التحرير الوطني السلمي وخلاص العراق من درنات الاحتلال الخبيثة .

نبتهل الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الاعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ، ويلهم ذويه ومحبيه ورفاق دربه الصبر والسلوان .
وانا لله وانا اليه راجعون .

عبد الرحمن العبيدي
٢٩ تشرين ثاني ٢٠١٣
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثورة عراقية
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 20/01/2013
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الثلاثاء 03 ديسمبر 2013, 12:42 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الأحد 08 ديسمبر 2013, 1:10 am

 
 
 
 
شكر لابناء الجالية العراقية في عمان
 







Share on facebook Share on twitter
شبكة ذي قـار
الشيخ أحمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اكرم الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

باسمي ونيابة عن شيوخ وأبناء عشيرة قبيلة آل غانم الشمرية في عموم العراق ، نتقدم بوافر الشكر والامتنان والعرفان الى الجالية العراقية في عمان بكافة رموزها وشيوخها وشخصياتها الذين أقاموا مجلس الفاتحة على روح شقيقنا الشهيد المغدور عدنان مجيد محي الغانم شيخ عام قبيلة آل غانم الشمرية ، الذي أغتالته عصابات الغدر والخيانه .

الاخوة الاعزاء أعضاء الجالية
اننا في الوقت الذي نثمن وبتقدير كبير مبادرتكم الطيبة فأننا نحيي سمو وكرم أخلاقكم العربية الاصيلة والشهامة النبيلة وموقفكم الوطني الرائع .

حفظكم الله ايها الاخوة الكرام وسدد خطاكم وأدامكم الله لعراقنا العزيز وشعبنا الصابر أبناء بررة مخلصين لقضيته العادلة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الشيخ أحمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب
 ٦ / كانون الاول / ٢٠١٣
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9528
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه   الجمعة 20 ديسمبر 2013, 1:26 am

 
 
 
 
شكر على أقامة مجلس عزاء
 







Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار
الشيخ أحمد الغانم الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اكرم الخلق سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

باسمي ونيابة عن شيوخ وأبناء عشائر قبيلة آل غانم الشمرية في عموم العراق ، نتقدم بوافر الشكر والامتنان والعرفان الى السيد قتيبه الرفاعي والسيد هاشم الرفاعي الذين اقاموا مجلس الفاتحه والجالية العراقية في دولة الامارات العربيه بكافة رموزها وشيوخها وشخصياتها الذين حضروا مجلس الفاتحة على روح شقيقنا الشهيد المغدور الشيخ عدنان مجيد محي العذبي الغانم زعيم قبيلة آل غانم الشمرية في جنوب العراق، الذي أغتالته عصابات الغدر والخيانه الصفويه الحاقده يوم 26 / 11 / 2013بعد اختطافه يوم 26 / 10 / 2013 من قبل عصابات مسلحه ترتدي الزي العسكري وتستقل سيارات حكوميه ذات الدفع الرباعي وبالقرب من قيادة الشرطه ومن الحاجز الامني وبغطاء من ألجيش المنتشر في منطقة الطويسه في مركز محافظة البصره .

الاخوة الاعزاء أعضاء الجالية الكرام

اننا في الوقت الذي نثمن وبتقدير كبير مبادرتكم الطيبة فأننا نحيي سمو وكرم أخلاقكم العربية الاصيلة والشهامة النبيلة وموقفكم الوطني الرائع .

حفظكم الله ايها الاخوة الكرام وسدد خطاكم وأدامكم الله لعراقنا العزيز وشعبنا الصابر أبناء بررة مخلصين لقضيته العادلة .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
الشيخ أحمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربية في الجنوب
 ١٦ / كانون الاول /
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان رقم (952) بخصوص اغتيال شيخ قبيلة الرفيع والعثور على جثتي رئيس قبيلة الغانم ومرافقه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: