البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 جمعة (ماضون رغم أرهابكم)..المعتصمون يتهمون الحكومة الحالية وايران بخلق الازمات والقتل الطائفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: جمعة (ماضون رغم أرهابكم)..المعتصمون يتهمون الحكومة الحالية وايران بخلق الازمات والقتل الطائفي   الجمعة 29 نوفمبر 2013, 2:29 pm

هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » أخبار العراق » جمعة (ماضون رغم أرهابكم)..المعتصمون يتهمون الحكومة الحالية وايران بخلق الازمات والقتل الطائفي
جمعة (ماضون رغم أرهابكم)..المعتصمون يتهمون الحكومة الحالية وايران بخلق الازمات والقتل الطائفي
29 /11 /2013 م 12:48 مساء                                الزيارات:25

اتهم المعتصمون وعقب صلاة الجمعة الموحدة لهذا اليوم والتي أطلق عليها (ماضون رغم أرهابكم)في المحافظات الست المنتفضة، وفي تظاهرة كبيرة الحكومة الحالية وايران في خلق الازمات في العراق والقيام بالقتل على الهوية،مؤكدين ان الحراك السلمي مستمر حتى تتحقق جميع المطالب المشروعة.
 ونقلت مصادر صحفية قريبة من ساحات الاعتصام في المحافظات الست المنتفضة،ان تظاهرات خرجت عقب الصلاة الموحدة بعد ان دخل الحراك الجماهيري السلمي يومه (342) دون ان تلبي الحكومة الحالية مطالب المعتصمين المشروعة في اطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات وايقاف حملات الدهم والتفتيش والاعتقال والتضييق التي تطال مناطق بعينها بدعوى الارهاب والمادة الرابعة سيئة الصيت التي تستهدف مكونا بعينه، وعلية القوم فيه من كفاءات وائمة مساجد وشيوخ عشائرولاسيما مناطق طوق بغداد والمحافظات المنتفضة ضد جور وظلم الحكومة الحالي صنيعة الاحتلال.

واتهم الشيخ احمد عدوان الدليمي خطيب جمعة الصلاة الموحدة في ساحة الاعتصام شمال الرمادي ايران بخلق الازمات والقتل على الهوية في العراق من اجل بقاء البلد ضعيفا يمكن ان تسيطر عليه .

وقال الشيخ عدوان خلال خطبة الجمعة "ان البلد يعاني من مشكلة كبيرة من غياب الامن وانعدام الخدمات والاغتيالات المنظمة في ظل العجز الحكومي وسيطرة ايران على الشارع العراقي وخضوع بعض المسؤولين لسياستها في البلد .

وجاء في خطبة الصلاة اليوم " ان المعتصمين في ساحات الاعتصام مشهود لهم بالانضباط العالي وبسلميتها من اجل المطالب المشروعة في احقاق الحق والعمل على استقرار العراق بكل مكوناته ,الا ان بعض المسؤولين يتهمون ساحات الاعتصام بانها ساحات ارهاب هي تصريحات لعجزها عن الاستجابة لمطالب المعتصمين بضغط من ايران ,ونحن نؤكد لهم بان ساحات الاعتصام باقية لحين الاستجابة للمطالب المشروعة.

وقال الدليمي ايضا خلال الخطبة " ان العراق يشهد حاليا موجة من القتل على الهوية والتهجير الطائفي وان الحكومة الحالية عاجزة عن الدفاع عن شعبها والتزامها الصمت كأن ما يحدث لا يعنيها , فهل تعلم الحكومة عما يجري في البلد من فوضى وانعدام الامن ام هي حكومة عاجزة عن توفير ابسط مقومات الحياة للشعب .

وقال ايضا "نحن نطالب تفسير عما يجري في بغداد وديالى والمحافظات الجنوبية من قتل وتهجير خاصة في حزام بغداد وما موقفها من حملات الاعتقالات العشوائية ولماذا كل هذا الصمت امن اجل اشاعة الفوضى وبقائهم في مناصبهم .

الهيئة نت
س
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعة (ماضون رغم أرهابكم)..المعتصمون يتهمون الحكومة الحالية وايران بخلق الازمات والقتل الطائفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى الثورة العراقية Iraqi Revolution Forum-
انتقل الى: