البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  راضي شنيشل ينفي استقالته من تدريب فريق الزوراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: راضي شنيشل ينفي استقالته من تدريب فريق الزوراء   الأحد 01 ديسمبر 2013, 12:08 am

راضي شنيشل ينفي استقالته من تدريب فريق الزوراء
السبت, 30 تشرين2/نوفمبر 2013 18:37

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[بغداد ـ اين]
نفى مدرب كرة الزوراء راضي شنيشل ما تردد مؤخرا بأنه اتخذ قرارا بعدم استمراريته مع الفريق بعد النتائج المتعثرة في بداية مشواره مع الدوري، واصفا ان ما تردد من اقاويل هو عار عن الصحة وهو من افتعال بعض الاطراف التي لا تهمهم مصلحة النادي.
واوضح شنيشل في تصريح لوكالة كل العراق[اين] انه "ليس غريبا ان افاجأ بمثل هذه الامور التي تسيء الى سمعة النادي طالما ان هناك بعض المغرضين من الجمهور المحسوب على جمهور الفريق والمدفوعين من اطراف تحاول بشتى الطرق الفوضوية خلق المشاكل وبث روح الفرقة بين اسرة النادي الواحدة".
واضاف "نعم تعرضنا لنتائج عكسية في بداية الدوري وهو امر طبيعي في كرة القدم ولا يستدعي اثارة الفوضى والمشاكل فنحن ما زلنا في بداية الموسم، ففريق الطلبة ولثلاثة مواسم كان مهددا بالهبوط لكن جمهوره بقي مساندا ومؤازرا له ولم يتخلى عنه وهذه هي اهم مواصفات الجمهور الحقيقي".
وتابع ان "البعض وبالذات الذين يحاولون تمرير مصالحهم الشخصية على حساب سمعة النادي هم مصدر الاساءة والتجاوز على الادارة والملاك التدريبي".
وافاد " اود ان اوضح لهؤلاء المغرضين بأنني لست انهزاميا واحترم الذين يعملون معي ولن تهزنا محاولاتهم وسنواصل عملنا مع الفريق والعودة به الى مكانه الطبيعي، وليست خسارة او خسارتين تعني النهاية كما ان وجودي في النادي ليس عن طمع بشيء او تحقيق غاية ما او اية مصالح شخصية مثلما يتصورها البعض مع اني وخلال وجودي مع الفريق تلقيت عقودا كثيرة من اندية عدة واكثر بكثير من قيمة عقدي مع الزوراء لكن التزامي مع الادارة والى ما يشكله الزوراء من وقع خاص في نفسي وتاريخ مسيرتي الكروية لاعبا ومدربا معه هو سبب البقاء فيه وخدمته لثلاثة مواسم حصل في احداها على لقب الدوري وبرغم البداية المتعثرة في الموسم الماضي وباقل الامكانات المادية والفنية استطاع الفريق في النهاية ان يتجاوز جميع التداعيات ويكون منافسا قويا على الصدارة بل وحتى على اللقب".
واختتم راضي قوله "الجمهور الحقيقي المحب لناديه هو من يقف مع فريقه في السراء والضراء اما الفئة من الجمهور المدفوع من بعض الجهات والاطراف الاخرى التي تكن الحقد على النادي بغية افتعال المشاكل والفوضى والمساس بسمعة النادي فمثل هكذا جمهور هو ليس من جمهور الزوراء على الاطلاق".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
راضي شنيشل ينفي استقالته من تدريب فريق الزوراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: