البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9515
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الأحد 01 ديسمبر 2013, 11:48 pm

هيئة علماء المسلمين في العراق » الاخبار » أخبار الهيئة » الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة
الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة
01 /12 /2013 م 01:22 مساء                               

وصفت هيئة علماء المسلمين الأسلوب الدنيء الذي يستهدف قيادات الحراك الشعبي بانه اسلوب العاجزين والمفلسين ومحاولة يائسة للقضاء على الأصوات الحرة في العراق الجريح.. مؤكدة ان هذا الاسلوب لن يجر على أصحابه إلا الخيبة والبوار.
 واوضحت الهيئة في بيان لها اليوم انه منذ أن وجه نوري المالكي تهديده الى ساحات الاعتصامات والتظاهرات بقوله: (إنتهوا قبل أن تُنهوا) لم تتوقف أجهزته القمعية  وميليشياته الدموية عن استهداف رموز هذه الساحات، حيث استشهد بهذه الطريقة الهمجية العشرات من أهل العلم والنشطاء الذين يقودون هذا الحراك، وجميعهم من أهل السنة في المحافظات المنتفضة.

ولفت البيان، الانتباه الى ان المالكي لم يتردد في إعلانه الحرب على هذه الساحات، حين زعم قبل ايام كذبا ان ساحات الاعتصام لم تعد للتعبير عن مطالب الجماهير، وإنما هي موئل لعناصر القاعدة وجبهة النصرة، في خطوة سافرة عبرت عما ينوي فعله من استباحة دم أهلها.

واشارت الهيئة الى انه في هذا السياق اقدم مسلحون مجهولون صباح اليوم على ارتكاب جريمة اغتيال الشيخ (خالد حمود  محل الجميلي) أحد قادة الحراك الشعبي ورموزه في مدينة الفلوجة، والذي عرف بمواقفه في نصرة المدينة في صراعها مع الاحتلال الأمريكي وحكوماته العميلة. . موضحة ان المسلحين اطلقوا النار على السيارة التي كان يستقلها الشيخ (الجميلي) أثناء توجهه إلى ساحة الاعتصام بالقرب من الحي الصناعي، شرقي الفلوجة، ما أدى إلى استشهاده هو وسائقه في الحال، وإصابة نجله (عمار) الذي كان برفقته بجروح خطيرة.

وفي ختام بيانها، حملت هيئة علماء المسلمين، رئيس الحكومة الحالية واذرعه الإجرامية، ومن يقف معه في معاداة أهل الحراك والكيد لهم في السر والعلن، مسؤولية هذه الجريمة النكراء .. رافعة أكف الضراعة الى المولي عز وجل أن يتغمد الشيخ الفقيد ورفيقه بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن يمنّ على أهله ومحبيه الصبر الجميل، ويكتب لنجله الشفاء العاجل.

الهيئة نت
ح
[img(52.8px,22.799999999999997px)]http://www.iraq-amsi.com/Portal/themes/mazoo/edit.gif[/img]


عدل سابقا من قبل البيت الآرامي العراقي في الإثنين 02 ديسمبر 2013, 1:47 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9515
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الإثنين 02 ديسمبر 2013, 1:15 am

رسالة تعزية ورثـاء لشهيدي العنف والأرهـاب العزيزين .. فضيلة الشيخ الجليل خالد الجميلي ورفيق دربه سائق سيارته الشخصي في أيام المد الطائفي الجديد ببغداد الجريحة وهما امنان في سيارتهما في الفلوجة الجريحة بطريقهما الى ساحة العز والشرف والكرامة .

--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

* بسم الله الرحمن الرحيم *




الأعزاء في عائلتي الشهيدين البارين .. فضيلة الشيخ الجليل خالد الجميلي ورفيق دربه سائق سياره الشخصي ,, الزوجة والأولاد والأهل ,, الكريمتين المحترمون ...
فضيلة الشيخ الجليل الدكتور حارث الضاري رئيس هيئة علماء المسلمين المحاهدين في العراق السامي المقام وصحبه الكرام المحترمون .





الأخوة الأعزاء محبو ورفاق درب الشهيدين البارين وعائلاتهم الكريمة المحترمون

الأعزاء في عائلتي الشهيدين العزيزين الكريمتين المحترمون




.

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

،، الشهداء بذار الحيـاة والأكرم منـــا جميعــــا ،،

* شيخ خالد ورفيق دربه  ... يـا ايهـا الفارسان اللذين ترجلتما عن صهوة جواديكما الأصيلين مكرهـان*

















الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا






بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد هذا الرجل الخير من ابنـاء العراق فضيلة الشيخ خالد الجميلي ورفيق دربه سائق سيارته الشخصي وهما امنان في سيارتهما بالفلوجة الجريحة بطريقهما الى ساحة العز والشرف والكرامة لأداء واجب الوطنية والمقاومة الشريفة للأحتلال المقيت وعملائه الخونة الأشرار قتلة الشعب العراقي وسراق ثروات شعبه المغلوب على امره ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدان الغاليان برحمته الواسعة ويسكنهما فسيح جنـاته ويلهمنـا ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت الأيدي الخبيثة التي اطلقت عليهما تلك الرصاصات القاتلة وقضت على قواميهما بدافع طائفي مقيت ، حيث تمت تصفية مئات الشخصيات من مختلف الأختصاصات الأعلامية ، والعلمية ، والأكاديمية ، والعسكرية ، والى اخره منذ غزو واحتلال العراق .

برحيل الشهيدين فأن عائلتيما قد خسرتا شخصيتين من شخصياتهما المرموقة والمحبوبة .

يقول أحباء الشهيدين شيخ خالد ورفيقه ...

شيخ خالد ورفيقه يـا حبيبانا .... ايهـا المسافران عبر السحاب الراحلان الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيتما سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتما بهذه العجالة وفي غير أوانكما ، وشجرتي حياتكما لا تزالان خضرائتان رغم ذبولهما قليلا بفعل السنين , ومثمرتان وفي قمة عطائهما .

لقد ذهبتما يـا حبيبانا وتركتما في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركتكما الحلوة والمرة طيلة حياتكما عائلتيكما الكريمتين ومحبيكما ، لكنكما رغم بعادكما عنـا فانتما تعيشان معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكركما مع الأصيل ، ونراكما عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعكما نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فناما قريرا العين في مثواكما السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحيكما الطاهرتين في عليائهـما فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبانا الغاليان وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الشهيدان الباران الى مثواهما الأخير ليواريا الثرى في الفلوجة الجريحة التي قاومت المحتل وعملائه المجرمين , أرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ابرار ورموزا مفيدة ومعروفة في العائلة والمجتمع والوطن , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...


ونتمنى لنجل الشهيد فضيلة الشيخ الجليل خالد الجميلي الجريح عمار الذي كان بمعيته في السيارة الشفاء العاجل ليعود الى أسرته وأبناء شعبه معافى وليسد الفراغ الذي تركه والده الكريم ويكون خير خلف لخير سلف .



irag 




شركاء احزانكم

المتألمون لكم

حنـاني ميــــــا والعائلة


irag 



وأسرة موقع


البيت الآرامي العراقي


ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9515
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الإثنين 02 ديسمبر 2013, 4:17 am

علماء المسلمين في العراق » الاخبار » بيانات » بيان رقم (954)المتعلق باغتيال الشيخ خالد حمود الجميلي
هيئة علماء المسلمين في العـــراق
بغداد
المقر العام
بسم الله الرحمن الرحيم
Association of Muslim scholars Baghdad
Headquarters


بيان رقم (954)المتعلق باغتيال الشيخ خالد حمود الجميلي
أصدرت الامانة العامة بيانا يتعلق باغتيال الشيخ خالد حمود الجميلي، وعدت هذا الأسلوب الدنيء في استهداف قيادات الحراك أسلوب العاجزين والمفلسين ومحاولة يائسة للقضاء على الأصوات الحرة في العراق، وفيما يلي نص البيان:

بيان رقم (954)
المتعلق باغتيال الشيخ خالد حمود الجميلي

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى آله صحبه ومن والاه. وبعد:
    فمنذ أن وجه المالكي تهديده لساحات الاعتصامات والتظاهرات بخطابه لأهلها :إنتهوا قبل أن تنهوا، لم تتوقف أجهزته الأمنية وميليشياته الدموية عن استهداف رموز هذه الساحات، ومنذ ذلك الحين استشهد بهذه الطريقة عشرات من أهل العلم والنشطاء الذين يقودون هذا الحراك، وكلهم من أهل السنة من المحافظات المنتفضة.
    وقبل أيام لم يتردد المالكي في إعلانه الحرب على هذه الساحات، حين زعم كذبا أن ساحات الاعتصام لم تعد للتعبير عن مطالب الجماهير، وإنما هي اليوم موئل لعناصر القاعدة وجبهة النصرة، في خطوة سافرة معبرة عما ينوي فعله من استباحة دم أهلها.
    في هذا السياق اغتال مسلحون صباح اليوم أحد قادة الحراك الشعبي، ورموزه في مدينة الفلوجة، الشيخ (خالد حمود  محل الجميلي)، الذي عرف بمواقفه في نصرة مدينة الفلوجة في صراعها مع الاحتلال الأمريكي وحكوماته العميلة.
    وحدثت جريمة الاغتيال حينما أطلق مسلحون النار على الشيخ الجميلي أثناء توجهه إلى ساحة الاعتصام بالقرب من الحي الصناعي، شرقي الفلوجة مما أدى إلى استشهاده وسائقه في الحال، وإصابة نجله (عمار) الذي كان برفقته بجروح خطيرة.
    إن هيئة علماء المسلمين إذ تدين جريمة اغتيال الشيخ ومرافقه؛ فإنها تعد هذا الأسلوب الدنيء في استهداف قيادات الحراك أسلوب العاجزين والمفلسين ومحاولة يائسة للقضاء على الأصوات الحرة في العراق، ولن يجر على أصحابه إلا الخيبة والبوار بإذن الله.
    وتحمل الهيئة المالكي واذرعه الإجرامية، ومن وقف معه في صف معاداة أهل الحراك والكيد لهم في السر والعلن مسؤولية هذه الجريمة النكراء.
    وتسأل الهيئة المولي عز وجل أن يرحم الشيخ ورفيقه ويدخلهما فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا، وأن يمن على أهله ومحبيه الصبر الجميل، ويكتب لنجل الشيخ الشفاء العاجل.

الأمانة العامة
28 محرم/ 1435 هـ
1/12/2013 م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ثورة عراقية
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 199
تاريخ التسجيل : 20/01/2013
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الثلاثاء 03 ديسمبر 2013, 12:41 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2050
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الخميس 05 ديسمبر 2013, 5:06 am

 


الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الأحد 08 ديسمبر 2013, 2:12 am

 
 
 
 
تعزية إلى أبناء الفلوجة عن استشهاد الشيخ المناضل خالد حمود الجميلي
 







Share on facebook Share on twitter
شبكة ذي قـار
الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
تتقدم اللجنة القيادية لحزبنا الشيوعي العراقي بأحر التعازي والمواساة إلى أبناء الفلوجة البواسل والى كافة أبناء شعبنا العراقي باستشهاد الشيخ الجليل المناضل خالد حمود الجميلي , الذي اغتالته عصابات الجريمة والغدر التابعة لسلطة الاحتلال الفاشية .

لقد كان الشهيد المغفور له من الرجال الشجعان الرافعين لرايات النضال في ساحات الاعتصام الحريصين على وحدة أبناء الشعب العراقي ومن المدافعين المخلصين الصامدين في ساحات الاعتصام والذي لن تنال من عزيمته وصموده كل أساليب التهديد والوعيد التي اعتمدتها السلطة العميلة لوقف وإنهاء انتفاضة الجماهير الشعبية المطالبة بتلبية حقوقها الشرعية واستعادة حريتها وكرامتها , فكان الشيخ خالد الجميلي صوتا وطنياً ناطق بالحق دفاعاً عن حقوق المظلومين من أبناء شعبنا العراقي الذي يتعرض يومياً للقتل والدمار والنهب على أيدي العصابات الإرهابية المجرمة التابعة للسلطة العميلة التي انتهجت أساليب الغدر والاغتيالات لتصفية الرموز الوطنية من أبناء شعبنا العراقي في محاولات دنيئة للحد من صمودهم وثبات مواقفهم الوطنية الرافضة للاحتلال وعمليته السياسية المنهارة . إن حزبنا الشيوعي العراقي في الوقت الذي يدين ويستنكر بشدة عملية اغتيال وقتل الشهيد الشيخ خالد الجميلي , يحمل سلطة الاحتلال المسؤولية الكاملة وعلى رأسها نوري المالكي عن هذه الجريمة الوحشية التي تعتبر واحدة من بين الآلاف الجرائم القذرة التي تحصد أرواح الأبرياء من المواطنين كل يوم .

إننا نحذر المالكي ومن يسانده ويقف وراءه في دعم وتأجيج عمليات الإبادة الطائفية التي تنفذها مليشيات تابعة له ولحلفائه المجرمين والتي تزايدت هذه الأيام في عموم مدن العراق من مغبة الإيغال بهذا السلوك الإجرامي الفاشي .

الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
هيئة النشر والإعلام
بغــــــــــــداد - ‏٥‏ كانون الأول ‏، ٢٠١٣
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة   الأحد 15 ديسمبر 2013, 4:24 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الهيئة تستنكر جريمة اغتيال الشيخ (خالد الجميلي) أحد قادة ورموز الحراك الشعبي في الفلوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: