البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حزب الله يتهم إسرائيل باغتيال أحد قادته بضاحية بيروت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كريمة عم مرقس
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 24429
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حزب الله يتهم إسرائيل باغتيال أحد قادته بضاحية بيروت   الأربعاء 04 ديسمبر 2013, 2:13 pm

حزب الله يتهم إسرائيل باغتيال أحد قادته بضاحية بيروت
الأربعاء، 04 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 11:07 (GMT+0400)

بيروت، لبنان (CNN) -- أعلن حزب الله اللبناني أن أحد قادته، ويدعى حسان اللقيس، تعرض لعملية اغتيال في ساعات الليل أمام منزله بضاحية بيروت الجنوبية، معقل الحزب، ووجه الحزب أصابع الاتهام في العملية إلى إسرائيل قائلا إن عليها "تحمل تبعات الجريمة،" دون أن يوضح الأسلوب المتبع باغتيال القيادي أو طبيعة منصبه.
وقال بيان صادر عن العلاقات الاعلامية في حزب الله الأربعاء: "قرابة الساعة 12 من مساء أمس الثلاثاء، تعرض أحد قادة المقاومة الإسلامية الأخ المجاهد الحاج حسان هولو اللقيس لعملية اغتيال أمام منزله الكائن في منطقة السان تيريز- الحدث وهو عائد من عمله."
وأضاف الحزب أن القيادي القتيل "أمضى شبابه وقضى كل عمره في هذه المقاومة الشريفة منذ أيامها الأولى وحتى ساعات عمره الاخيرة، مجاهدا، مضحيا ومبدعا وقائدا" مشيرا إلى أن أحد أبنائه قتل في صفوف الحزب خلال المعارك مع إسرائيل في يوليو/تموز 2006.
وتابع الحزب بالقول: "الاتهام المباشر يتجه الى العدو الإسرائيلي حكما، والذي حاول أن ينال من أخينا الشهيد مرات عديدة وفي أكثر من منطقة، وفشلت محاولاته تلك إلى أن كانت عملية الاغتيال الغادرة ليل أمس، وعلى هذا العدو أن يتحمل كامل المسؤولية وجميع تبعات هذه الجريمة النكراء وهذا الاستهداف المتكرر لقادة المقاومة وكوادرها.
ولم يوضح الحزب في بيانه كيفية اغتيال اللقيس، علما أن وسائل الإعلام اللبنانية لم تشر إلى تسجيل انفجارات في ساعات الليل، كما لم يشر الحزب - الذي تعرضت معاقله لموجة من التفجيرات خلال الأشهر الماضية على خلفية مشاركته في القتال بسوريا إلى جانب النظام - إلى طبيعة المهام التي كان اللقيس يتولاها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حزب الله يتهم إسرائيل باغتيال أحد قادته بضاحية بيروت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: