البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 محافظ نينوى يبحث مع وزير البيئة ملف حماية المسيحيين في المحافظة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: محافظ نينوى يبحث مع وزير البيئة ملف حماية المسيحيين في المحافظة    الأحد 08 ديسمبر 2013, 7:48 pm



الموصل(الاخبارية)..
قال اثيل النجيفي محافظ نينوى، خلال استقباله المهندس سركون لازار وزير البيئة وعماد يوخنا عضو مجلس النواب ود.دريد طوبيا مستشار المحافظ لشؤون المكونات، ان ابرز الملفات التي تم مناقشتها هو ملف حماية المسيحين في نينوى، فضلاً عن بحث قضايا مختلفة تتعلق بوزارة البيئة.

واوضح النجيفي في مؤتمر صحفي حضرته (الوكالة الاخبارية للانباء ) اليوم الاحد: ان ابرز الملفات التي تم فتحها هو ملف حماية المسيحين في محافظة نينوى واهم المشاكل التي يواجهونها في الظرف الامني الحالي وامكانية التواصل والتفاعل وايجاد الحلول لها ومن خلال جميع دوائر محافظة نينوى بالشكل الذي يؤمن لهم حياة افضل .

واضاف: انه تم بحث قضايا مختلفة تتعلق بوزارة البيئة والمشاكل العالقة مع الوصول الى حلول واضحة عبر تسهيلات قدمها وزير البيئة،مع بحث ملف المسيحيين وبحث محافظ نينوى مع وزير البيئة مقترح مشروع النفايات الصلبة المدرج ضمن خطة تنمية الاقاليم الذي لم يحظ بموافقة وزارة التخطيط بسبب مطالبة وزارة البيئة بتوفير بعض الشروط البيئية الفنية وتم مناقشتها مع وزير البيئة والوصول الى حل ملائم للمشروع،وبحث موضوعات تتعلق بقياس تلوث نهر دجلة واوعز وزير البيئة بان تكون هناك دراسات علمية وتقديمها للعمل.

كما التقى وزير البيئة مع حسن العلاف النائب الثاني لمحافظ نينوى، وجرى بحث موضوعات فنية تتعلق بالبيئة في نينوى.وبحث العلاف القضايا الفنية لمعمل سمنت بادوش وتاثيراته على العمل، حيث وجه وزير البيئة بتوفير قطع الغيار التي تعمل على تقليل التلوث وتقدم العمل في المعمل.

وثمن وزير البيئة الدور الذي تقوم به محافظة نينوى في تفاعلها الجاد مع مديرية بيئة نينوى وتسهيل مهام اعمالها وفق الضوابط وبما يخدم المحافظة،واشار لازار الى بحث موضوع المسيحيين في المحافظة وايجاد حلول واضحة لبعض المشاكل والمعاناة للمسيحيين في نينوى.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محافظ نينوى يبحث مع وزير البيئة ملف حماية المسيحيين في المحافظة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: