البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 مصدر مسؤول لـ "عنكاوا كوم": بغداد توافق على تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين الوافدين للإقليم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5347
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: مصدر مسؤول لـ "عنكاوا كوم": بغداد توافق على تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين الوافدين للإقليم   الثلاثاء 10 ديسمبر 2013, 4:07 pm

مصدر مسؤول لـ "عنكاوا كوم": بغداد توافق على تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين الوافدين للإقليم

عنكاوا كوم- بغداد- أربيل- خاص


قال مصدر مسؤول لـ "عنكاوا كوم" أن رئيس الوزراء العراقي وافق اليوم الثلاثاء على تمديد فترة تنسيب الموظفين المسيحيين الوافدين إلى إقليم كردستان العراق.

وفي اتصال هاتفي مع "عنكاوا كوم"، أكد المصدر في قائمة "أبناء النهرين" أن "روز نوري شاويس" نائب رئيس مجلس الوزراء العراقي اتصل بـ "كاليتا شابا" رئيس كيان "أبناء النهرين" واخبرها بأنه تمت الموافقة على تمديد الفترة لسنة ثانية.

وجاء ذلك على خلفية مطالبة قائمة أبناء النهرين لتمديد فترة تنسيب الموظفين المسيحيين الوافدين إلى الإقليم وتأكيد "روز نوري شاويس" نائب رئيس مجلس الوزراء العراقي متابعته للقضية.

ويوم الجمعة الماضي، التقى وفد من كيان أبناء النهرين ممثلاً بـ "كاليتا شابا" رئيس الكيان والدكتور سرود سليم المقدسي عضو برلمان إقليم كردستان عن قائمة أبناء النهرين بـ "شاويس"، حيث بحث المجتمعون الإشكاليات المتعلقة بالموظفين المنسبين من أبناء شعبنا إلى دوائر الإقليم والذين ستنتهي فترة تنسيبهم قريباً، وإمكانية تمديد تنسيبهم أو نقلهم إلى دوائر الإقليم.

وأكد "شاويس" حينها -وفقاً لبيان سابق تلقى "عنكاوا كوم" نسخة منه- بأنه "سيتابع الموضوع في الاجتماع القادم لمجلس الوزراء الاتحادي ويوليه الأهمية المطلوبة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصدر مسؤول لـ "عنكاوا كوم": بغداد توافق على تمديد تنسيب الموظفين المسيحيين الوافدين للإقليم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: