البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز / كشفت مصادر في محافظة الانبار، السبت، عن مطالبة اكثر من 22 موظفة اجنبية يعملن في مستشفى مدينة الفلوجة بإخراجهن نتيجة الاحداث الجارية، فيما وصفت الاوضاع المعيشية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز / كشفت مصادر في محافظة الانبار، السبت، عن مطالبة اكثر من 22 موظفة اجنبية يعملن في مستشفى مدينة الفلوجة بإخراجهن نتيجة الاحداث الجارية، فيما وصفت الاوضاع المعيشية   الأحد 09 فبراير 2014, 8:01 am

شفق نيوز / كشفت مصادر في محافظة الانبار، السبت، عن مطالبة اكثر من 22 موظفة اجنبية يعملن في مستشفى مدينة الفلوجة بإخراجهن نتيجة الاحداث الجارية، فيما وصفت الاوضاع المعيشية في محافظة الانبار بانها تسير نحو الاسوأ.
 
وقال مسؤول محلي في الانبار لـ"شفق نيوز" ان "الوضع في مدينتي الرمادي والفلوجة بات من سيء الى اسوأ في الجانب الانساني وارتفع سعر لتر البانزين الى 10 الاف دينار وعبوة الغاز بالى20 الف دينار".
واضاف ان "مستشفى الفلوجة لا تزال تعاني من نقص حاد في الادوية، في وقت تتخوف فيه الموظفات الاجنبيات الـ22 في المستشفى من الوضع الجاري ويطالبن بتوفير مخرج امن لهن بعيدا عن الحرب في الانبار".
الى ذلك قال مصدر في دائرة الكهرباء في حديث لـ"شفق نيوز"، ان التيار الكهربائي في مدينة الفلوجة  انقطع بشكل تام عقب تضرر محطة الكهرباء السكنية (شمالا) بالقصف المتواصل.
من جهته قال رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت لـ"شفق نيوز" انه "وزع 350 مليون دينار للعوائل النازحة في الكيلو 7 (غرب الانبار) والمناطق المجاورة في انتظار دفع وجبة ثانية لتوزيعها على العوائل النازحة".
واشار كرحوت الى سوء الحالة الانسانية في اغلب مناطق النزاع في الانبار، داعيا وزارة الهجرة والمهجرين والجهات الانسانية لتقديم المساعدات بشكل فوري لكل النازحين في داخل الانبار وخارجها.
وتخوض القوات العراقية ومعها الالاف من ابناء العشائر معارك متقطعة في مدن محافظة الانبار منذ اكثر من 3 اسابيع، مع مسلحين متشددين ينضوي غالبيتهم ضمن تنظيمات القاعدة وتنظيم دولة العراق والشام الاسلامية (داعش)، فضلا عن مسلحين يرجح انتمائهم لتنظيم ما يسمى رجال الطريقة النقشبندية الذي يتزعمه نائب الرئيس العراقي السابق والمطلوب الاول لبغداد، عزت الدوري، وهؤلاء غالبيتهم من المنتمين لحزب البعث "المحظور".
ونزح عشرات الآلاف من سكان الانبار إلى المحافظات المجاورة وكذلك إقليم كوردستان هربا من المعارك الدائرة هناك منذ أكثر من شهر.
ع ش/ ك هـ/ ي ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز / كشفت مصادر في محافظة الانبار، السبت، عن مطالبة اكثر من 22 موظفة اجنبية يعملن في مستشفى مدينة الفلوجة بإخراجهن نتيجة الاحداث الجارية، فيما وصفت الاوضاع المعيشية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: