البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز / قال القيادي التركماني محمد مهدي البياتي، السبت، ان قضاء طوز خورماتو لا يقل اهمية عن الفلوجة في الجانب الأمني، عاداً الخطط الأمنية غير جدية في القضاء على "داعش"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز / قال القيادي التركماني محمد مهدي البياتي، السبت، ان قضاء طوز خورماتو لا يقل اهمية عن الفلوجة في الجانب الأمني، عاداً الخطط الأمنية غير جدية في القضاء على "داعش"   الأحد 09 فبراير 2014, 8:04 am

شفق نيوز / قال القيادي التركماني محمد مهدي البياتي، السبت، ان قضاء طوز خورماتو لا يقل اهمية عن الفلوجة في الجانب الأمني، عاداً الخطط الأمنية غير جدية في القضاء على "داعش"، فيما دعا الامم المتحدة للتدخل بشكل فوري لانقاذ ابناء مكونه من "الشيعة" من اعمال العنف.
 
وقال البياتي لـ"شفق نيوز" ان تفجير منازل الشيعة التركمان في قرية بسطاملي التركمانية وتفجيرات طوز اليوم دليل على انه لا توجد خطط جدية للقضاء على "داعش" في هذه المناطق.
واضاف ان على الحكومة ان تعي ان الفلوجة ليست اهم من طوزخرماتو، ويجب التحرك بصورة عاجلة لان قضاء الطوز في انفاسه الاخيرة وان المجاميع الارهابية عازمة على محو هذا القضاء من خارطة العراق و الاهالي بدءوا بالنزوح منه بشكل جماعي وعلى الامم المتحدة التدخل بشكل فوري.
ويعد قضاء طوزخورماتو من المناطق المتنازع عليها بين بغداد واربيل ويشهد توترات امنية واعمال عنف وتفجيرات شبه يومية غالبا ما تستهدف القوات الامنية والدوائر الحكومية والحزبية والاماكن العامة كالاسواق والشوارع العامة.
وفشلت لجنة مركزية عليا في انهاء العنف في المدينة الواقعة شرقي محافظة صلاح الدين وتحد كركوك من الجهة الجنوبية وديالى من جهتها الشمالية.
ج ع / ك هـ/ ي ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز / قال القيادي التركماني محمد مهدي البياتي، السبت، ان قضاء طوز خورماتو لا يقل اهمية عن الفلوجة في الجانب الأمني، عاداً الخطط الأمنية غير جدية في القضاء على "داعش"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: