البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رئيس اللجنة الاولمبية يؤكد ضرورة تحقيق نتائج مهمة للعراق في دورة الالعاب الاسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رئيس اللجنة الاولمبية يؤكد ضرورة تحقيق نتائج مهمة للعراق في دورة الالعاب الاسيوية   الثلاثاء 11 فبراير 2014, 7:01 am

رئيس اللجنة الاولمبية يؤكد ضرورة تحقيق نتائج مهمة للعراق في دورة الالعاب الاسيوية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بغداد – محمد عمراني

اكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي على ضرورة ان تكون المشاركة المقبلة في الدورة الاسيوية التي ستقام في كوريا شهر ايلول المقبل مشاركة نوعية تضمن تحقيق نتائج طيبة للرياضة العراقية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر اللجنة الاولمبية مع رؤساء الاتحادات المشاركة بحضور النائب الاول بشار مصطفى والمستشار الفني لرئيس اللجنة الدكتور تيرس عوديشو .

وشدد حمودي على ان يكون لكل اتحاد استراتيجية معلنة لعمله لأننا نريد ان نرتقي بواقع رياضة الانجاز بما يتناسب وحجم الدعم الحكومي المقدم من قبل الدولة.

لافتا الى ان" هنالك من يطالبكم من خلالنا بضرورة تحقيق انجازات متميزة خلال هذه المشاركة ومايسبقها او يليها من مشاركات خارجية في هذا العام على خلفية عدد من النتائج المتواضعة التي حققتها منتخباتنا الوطنية في مشاركاتها الاخيرة".

مبينا ان" اللجنة الاولمبية لن تسمح ان تكون مشاركاتنا المقبلة مجرد فرصة للسياحة والاستجمام وان تتجه الاموال التي تحصل عليها الاتحادات المركزية باتجاه الارتقاء بالجوانب الفنية اكثر من عملية صرفها على الامور الادارية".

وأضاف رئيس اللجنة الاولمبية علينا جميعا ترك التقاطعات والتجاذبات ومد يد العون للاخرين لأنها من اهم سبل النجاح وعلى الاتحادات ايضا ان تواصل عملها حتى من الذين لم يحالفهم الحظ للبقاء في اتحاداتهم لان العراق يتطلب من الجميع العمل بيد واحدة لتطوير رياضته وهذا ما نؤكد عليه والا فلن نتسامح مع المقصرين لان علينا ان نعي حجم المهام الموكلة للجميع وهذا العمل يجب ان يترجم على ارض الواقع وليس مجرد كـلام.

وتابع حمودي ان الدورة الاسيوية بالنسبة لنا لا تقل شأن عن الدورة الاولمبية وبالتالي نطالبكم جميعا بتحقيق الانجاز وبغير ذلك فلا وجود للمشاركات او المجاملات لاننا نريد ان نسعد الاوساط الجماهيرية علينا العمل والصبر ولا عيب ان نرتب الاوراق من المربع الاول لأننا جميعا نخطأ والمثابر عليه الاستفادة من تلك الأخطاء لتلافي السلبيات وتطوير الايجابيات .

من جهته طالب النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبية بشار مصطفى من رؤساء الاتحادات المجتمعة ان تقدم كشفا باسماء لاعبيها المتميزين والذين يمكن ان يحققوا نتائج جيدة في الدورة الاسيوية المقبلة من اجل الزج بهم في معسكرات تدريببية خارجية بغية تطوير مستوياتهم وايصالهم لدرجة الجاهزية المطلوبة .

فيما قدم المستشار الفني لرئيس اللجنة الاولمبية رئيس البعثة العراقية المشاركة في الدورة الاسيوية الدكتور تيرس عوديشو شرحا مفصلا عن بعض الامور التي تخص المشاركة ومنها تقديم الاتحادات واللاعبين تعهد خطي حول المنشطات وكذلك الالتزام والانضباط لان اللجنة المنظمة وضعت شروط ومواعيد غاية في الدقة لايمكن تجاهلها وبالتالي علينا ان نكون نموذجا في الالتزام والانضباط العاليين .

وقدم موظف العلاقات هيثم عبد الحميد شرح مفصلا عن بعض الامور التي تخص تسجيل اللاعبين والاداريين او المدربين حيث سيكون هناك شخص واحد فقط يرافق اربعة لاعبين مدربا كان ام اداريا وحسب تعليمات اللجنة المنظمة مبديا استعداده في تسهيل تسجيل الاسماء وفق المواعيد التي حددتها الجهة المنظمة على شرط ان يكون ذلك التسجيل قبل اليوم الاول من شهر نيسان المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس اللجنة الاولمبية يؤكد ضرورة تحقيق نتائج مهمة للعراق في دورة الالعاب الاسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: