البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز/ اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي، الاربعاء، عن تحويل ضباط النظام السابق المنخرطين في المجاميع المسلحة، ومعهم اخرون من دول الجوار منطقة صناعية في مدينة الفلوجة لمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز/ اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي، الاربعاء، عن تحويل ضباط النظام السابق المنخرطين في المجاميع المسلحة، ومعهم اخرون من دول الجوار منطقة صناعية في مدينة الفلوجة لمن   الخميس 13 فبراير 2014, 6:30 am

شفق نيوز/ اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي، الاربعاء، عن تحويل ضباط النظام السابق المنخرطين في المجاميع المسلحة، ومعهم اخرون من دول الجوار منطقة صناعية في مدينة الفلوجة لمنطقة تصنيع عسكري، مؤكداً ان هذه المنطقة ستكون هدفاً للقوات الامنية الى ان يتمّ تطهيرها بالكامل.
وقال المالكي في كلمته الاسبوعية المتلفزة وتابعتها "شفق نيوز"، إن الاجهزة الامنية حققت نجاحاً في ملاحقة داعش والقاعدة والارهابيين والسيطرة على المناطق التي كانوا يتواجدون فيها في مدينة الرمادي"، مبيناً أن "الارهابيين بدأوا يحتجزون الاهالي في الفلوجة ويتخذونهم دروعاً واقية لهم".
واكد ان "الفلوجة تضرر اهلها اكثر من مرة وهم الآن يهاجرون الى المحافظات المجاورة"، مطالباً الحكومات المحلية في تلك المحافظات إلى توفير الاحتياجات اللازمة للنازحين من الفلوجة.
واضاف المالكي أن "الاجهزة الامنية تميز في العمليات التي تقوم بها في الفلوجة بين البيوت ومصانع التفخيخ واوكار الارهابيين"، لافتاً الى ان "بعض المناطق في الفلوجة حولها ضباط النظام السابق، ومعهم آخرون من دول الجوار الى منطقة للتصنيع العسكري مثل الحي العسكري".
وشدد المالكي على ان "هذا الحي سيبقى هدفاً للاجهزة الامنية لانه اصبح فارغاً من السكان إلاّ من القتلة والمجرمين".
وكانت مجاميع مسلحة تنضوي تحت تنظيم القاعدة ومجاميع مقربة من حزب البعث المحظور، قد بسطت سيطرتها بالكامل على الفلوجة مع مطلع العام الجديد، الامر الذي دعا الجيش العراقي الى تطويقها وتوجيه ضربات بالمدفعية تجاه بعض الاهداف فيها.
ي ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز/ اعلن رئيس الوزراء نوري المالكي، الاربعاء، عن تحويل ضباط النظام السابق المنخرطين في المجاميع المسلحة، ومعهم اخرون من دول الجوار منطقة صناعية في مدينة الفلوجة لمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: