البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز/ قالت مصادر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، ان 12 شخصا بينهم أفراد شرطة وجنود قتلوا وجرحوا في أعمال عنف وهجمات في محافظة صلاح الدين، في وقت نفت فيه النجف وجود مسلح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز/ قالت مصادر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، ان 12 شخصا بينهم أفراد شرطة وجنود قتلوا وجرحوا في أعمال عنف وهجمات في محافظة صلاح الدين، في وقت نفت فيه النجف وجود مسلح   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 6:53 pm

شفق نيوز/ قالت مصادر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، ان 12 شخصا بينهم أفراد شرطة وجنود قتلوا وجرحوا في أعمال عنف وهجمات في محافظة صلاح الدين، في وقت نفت فيه النجف وجود مسلحي داعش في بحرها.
وبدأت قيادة عمليات سامراء بحملة امنية واسعة بوقت سابق من اليوم في صحراء الجلام بشمال سامراء مستهدفة معاقل مسلحين الدولة الاسلامية في العراق والشام "داعش".
وتعتبر عملية اليوم هي امتداد لعمليات اطلقت في وقت سابق من العام الجاري.
وقال عقيد بالشرطة لـ"شفق نيوز" ان اثنين من المسلحين قتلا في الاشتباكات وجرح عنصر صحوة واحد بعمق صحراء الجلام وتحديدا قرب جامع البو حمد.
وتقع سامراء الى الجنوب من تكريت مركز محافظة صلاح الدين بحوالي 65 كلم.
وكانت سامراء من اكثر البؤر الساخنة في البلاد ومنها اندلعت شرارة العنف الطائفي 2006 عندما فجر مسلحون مزار للطائفة الشيعية في المدينة.
وفي بلد على بعد 80 كلم جنوب تكريت قال مصدر امني لـ"شفق نيوز" ان جنديين قتلا بانفجار عبوة ناسفة على دوريتهم في ناحية تل الذهب بأطراف الناحية.
وقال مصدر آخر لـ"شفق نيوز" إن ثلاثة من أفراد الشرطة جرحوا عندما فتح مسلحو داعش النار عليهم في مركز ناحية سليمان بيك التي يسيطر عليها المسلحون المتشددون منذ يوم الخميس.
وأضاف أن الاشتباكات ما تزال مستمرة بين الشرطة والمسلحين في الناحية.
وعثر على جثة رجل مسن قضى بقصف بقذائف الهاون قبل ايام في وسط الناحية، بحسب المصدر.
وفر عشرات آلاف من السكان إلى أطراف الناحية ومدن أخرى داخل وخارج صلاح الدين هربا من القصف والمعارك.
وفي محافظة النجف نفت الشرطة انباء عن تغلغل تنظيم داعش في بحر النجف وبعض المناطق، كما دعت جميع منتسبيها بعدم نشر الصور بالزي العسكري وتوعدت بمحاسبة المخالفين.
وقال مدير العلاقات والإعلام في مديرية الشرطة النقيب مقداد الموسوي لـ"شفق نيوز": "لا صحة للإشاعات التي يطلقها ضعاف النفوس حول وجود تنظيمات داعش الإرهابية في محافظة النجف وإن مدير شرطة المحافظة اللواء عماد عبد السادة الطائي يشرف ميدانيا على عمل الخطط الأمنية ويتابع ميدانيا جميع أنحاء النجف".
واضاف ان "المحافظة خالية تماما من أي تنظيم إرهابي وفي جميع حدودها الإدارية، ولا يوجد أي خرق امني في صحراء النجف أو الأماكن البعيدة المحاذية للمحافظات".
وتابع الموسوي إن "المحافظة آمنة ومستقرة والأجهزة الأمنية تقبض عليها بيد من حديد ، وان المديرية تعمل وفق خطط أمنية متطورة تمنع أي اختراق ، وقد فشلت جميع المحاولات لتنفيذ الأعمال الإرهابية ،بسبب غلق جميع المنافذ " .
وبين الموسوي " تنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية ومديرية الشؤون الداخلية بمنع نشر أي صورة للمنتسبين من الضباط والمراتب بالزي العسكري على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الانترنيت " .
وشدد الموسوي " إن التوجيه يحظر إبراز الصور العسكرية ومنع التصريح لوسائل الإعلام، إلا للعاملين في الإعلام الذين له الإذن بالنشر والتصريح " .
وأوضح " ان توجيهات مدير الشرطة تشدد على متابعة عملية النشر وتزويده بالمخالفات وسيتحمل المسؤولية الكاملة ويعرض نفسه للمسائلة القانونية كل من يخالف الضوابط والتعليمات في نشر صورته وسيجري قسم العلاقات والإعلام رصدا لمواقع الانترنيت والشبكات ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر ".
ع ش / ف ك / ع ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز/ قالت مصادر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، ان 12 شخصا بينهم أفراد شرطة وجنود قتلوا وجرحوا في أعمال عنف وهجمات في محافظة صلاح الدين، في وقت نفت فيه النجف وجود مسلح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى جرائم وفضائح الأحتلال وعملائه في العراق Forum crimes and scandals of the occupation and its agents in Iraq-
انتقل الى: