البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 شفق نيوز/ سمى الاتحاد الاماراتي للمبارزة الثلاثاء الحكم الدولي العراقي علاء عبد الله لقيادة منافسات بطولة دبي الدولية التي ستقام شهر اذار المقبل.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: شفق نيوز/ سمى الاتحاد الاماراتي للمبارزة الثلاثاء الحكم الدولي العراقي علاء عبد الله لقيادة منافسات بطولة دبي الدولية التي ستقام شهر اذار المقبل.   الثلاثاء 18 فبراير 2014, 7:01 pm

شفق نيوز/ سمى الاتحاد الاماراتي للمبارزة الثلاثاء الحكم الدولي العراقي علاء عبد الله لقيادة منافسات بطولة دبي الدولية التي ستقام شهر اذار المقبل.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]وقال امين سر الاتحاد العراقي للعبة زياد حسن في حديث ورد لـ"شفق نيوز" ان الاتحاد العراقي تلقى طلبا رسميا من نظيره الاماراتي يشير فيه الى تسمية الحكم الدولي علاء عبد الله لقيادة منافسات بطولة دبي الدولية التي ستقام شهر اذار المقبل، مشيرا الى ان الطلب جاء على خلفية ما يتمتع به عبد الله من خبرة تحكيمية عالية تسهم في انجاح البطولة الدولية في الامارات.
على صعيد متصل يستعد اربعة مدربين للمشاركة في الدورة التدريبية الدولية التي ستقام في مدينة تاوبر الالمانية منتصف شهر اذار المقبل وتستمر لغاية منتصف شهر نيسان من العام الجاري.
وتابع امين سر الاتحاد ان اربعة مدربين سيشاركون في الدورة الدولية في تابور الالمانية وهم احمد كاظم وسعد صالح ورعد قاسم وصلاح هاشم بالإضافة الى مدربين من المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية التابع لوزارة الشباب والرياضة وهم حيدر محمد مطير وعلي محمد حسن.
وأشار حسن إلى ان مثل تلك الدورات التدريبية وفي بلدان متطورة في فن المبارزة سيكون له الاثر الايجابي على تطوير قدرات مبارزي العراق في المستقبل القريب بشكل يجعلهم في قمة الاستعداد الفني والبدني للتواجد في جميع الاستحقاقات الخارجية ولاسيما الاسيوية والعربية منها لتحقيق الانجازات بما ينسجم وحجم الرعاية والاهتمام الذي يقدمه الاتحاد المركزي الذي يسعى الى تذليل جميع العقبات والصعاب التي تعتري مهمة الارتقاء بواقع اللعبة.
وكذلك وضع الاتحاد العراقي للمبارزة دراسة خاصة لتطوير اللعبة من خلال زج مبارزين عراقيين في معسكرات ومعايشات تدريبية طويلة الامد في ثلاث دول متطورة.
وقال حسن إن الاتحاد اكمل دراسة خاصة من اجل تطوير لاعبي العراق المتميزين بزجهم في دورات تدريبية ومعايشات طويلة الامد، مبينا ان اللاعب سيتطور فنيا في هذه المعايشات والمعسكرات الطويلة وبالتالي عندما يكون مدربا ناجحا بعد الاعتزال بعد اطلاعه على جوانب التدريبي المتطور الذي تعلمها من الدول التي تدرب فيها.
وبين ان الاتحاد حدد ثلاث دول هي المانيا ايطاليا امريكا للاتفاق معها من اجل احتضان مدربي العراق، مبينا ان الاتحاد فتح قنوات الاتصال مع الدول المذكورة وبصدد الحصول على الموافقات الاصولية.
واشار الى ان الاتحاد قدم دراسته للجنة الاولمبية العراقية من اجل البدء بالمشروع التطويري الخاص بلعبة المبارزة من اجل استحصال الموافقات الادارية والمالية للمشاركة في الدورة والمعايشة التدريبية طويلة الامد.
أ د / ع ص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شفق نيوز/ سمى الاتحاد الاماراتي للمبارزة الثلاثاء الحكم الدولي العراقي علاء عبد الله لقيادة منافسات بطولة دبي الدولية التي ستقام شهر اذار المقبل.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الرياضة العالمية , العربية , والعراقية Global sports, Arabic, Iraq :: منتدى الرياضة العراقية بكل أنواعها Iraqi Sports Forum of all kinds-
انتقل الى: