البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيان مشترك للنصرة وداعش : الزام مسيحيي الشرق بالعهدة العمرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بيان مشترك للنصرة وداعش : الزام مسيحيي الشرق بالعهدة العمرية   السبت 22 فبراير 2014, 10:38 am


بيان مشترك للنصرة وداعش : الزام مسيحيي الشرق بالعهدة العمرية

بعد فشل جبهة النصرة في سوريا و فشل داعش في العراق في تحقيق الاهداف السعودية وظهور بوادر فشل جنيف 2 قررت السعودية اعلان تمدد داعش الى لبنان بعد تمديدها لجبهة النصرة سابقا ولخصوصية لبنان في تواجد تحالف وتعايش شيعي مسيحي قوي امرت السعودية التنظيمين الارهابيين التكفيريين النصرة وداعش اصدار بيان الى مسيحيي الشرق بعد ان وجهوا بيانا سابقا ضد الشيعة في الشرق ، فلاول مرة منذ نشاتهما اصدر التنظيمان الارهابيين بيانا مشتركا حول تعاملهما مع مسيحيي الشرق في كل ارض يتواجد فيه اهل السنة حيث نشرت المواقع الالكترونية المؤيدة او المتعاطفة مع هذين التنظميين التكفيريين البيان المشترك و الذي قالا فيه بانهما يعتمدان ما سنه الخليفة الثاني عمر بن الخطاب في التعامل مع المسيحيين حيث زعموا بانهم يستندون في تعاملهم الى ما اورده الشيخ ابن قيم الجوزية في تعامل عمر بن الخطاب مع مسيحيي الشام .
( نعلن نحن تنظيما جبهة النصرة و الدولة الاسلامية في العراق و الشام الممثلين لاهل السنة و المدافعين عن حقوقهم في الشرق باننا وبعد الانتهاء من تحديد موقفنا الشرعي من الروافض والنصيرية بان لا يكون الا حد السيف بيننا وبينهم فاننا نعلن موقفنا الشرعي من الصليبيين الذين يعيشون في بلاد اهل السنة و الجماعة ونرجع في ذلك الى " العهدة العمرية" التي كتبها واقرها ونفذها الخليفة الثاني من خلفاءنا المسلمين الثلاث عمر بن الخطاب رضي الله عنه وارضاه في تعامله مع نصارى الشام والذي نقل الينا من كبير مشايخنا الشيخ ابن قيم الجوزية رضي الله عنه وارضاه ونعلن تمسكنا بكل حرف وكلمة جاءت في العهدة العمرية والتي جاء فيها :
( لقد شرط عمر بن الخطاب على نصارى الشام شروطا الزمهم بها وهي : ألا يُحدِثوا في مدينتهم ولا في ما حولها ديراً ولا كنيسة ولا قلية (بيت عبادة) ولا صومعة راهب، ولا يُجدّدوا ما خُرّب، ولا يمنعوا كنائسهم من أن ينزلها أحدٌ من المسلمين ثلاث ليال يطعمونهم، ولا يكتموا غشّاً للمسلمين، ولا يعلّموا أولادهم القرآن، ولا يُظهروا شركاً، ولا يمنعوا ذوي قرابتهم من الإسلام إن أرادوا، وأن يوقّروا المسلمين، وأن يقوموا لهم من مجالسهم إذا ارادوا الجلوس، ولا يتشبّهوا بالمسلمين في شيء من لباسهم، ولا يتكنّوا بكناهم، ولا يركبوا سرجاً (سيارة في عصرنا)، ولا يتقلّدوا سيفاً، ولا يبيعوا الخمور، وأن يجزّوا مقادم رؤوسهم، وأن يلزموا زيّهم حيثما كانوا، وأن يشدّوا الزنانير على أوساطهم، ولا يُظهروا صليباً ولا شيئاً من كتبهم في شيء من طرق المسلمين، ولا يجاوروا المسلمين بموتاهم، ولا يضربوا بالناقوس إلّا ضرباً خفيفاً، ولا يرفعوا أصواتهم بالقراءة في كنائسهم في شيء من حضرة المسلمين، ولا يخرجوا شعانين، ولا يرفعوا أصواتهم مع موتاهم، ولا يظهروا النيران معهم)
تصور عزيزي القارئ قساوة وهمجية وعدوانية ورعونة وحماقة هكذا شروط وهكذا نفسية وروحية حاقدة وحقودة بحيث تتفنن في ارهاب الاخر وايذاءه و العدوان عليه والا فما معنى قولهم من منع تجديد ما خرب من كنائسهم ؟؟ وما هذا الاعتداء بقولهم " ولا يمنعوا كنائسهم من أن ينزلها أحدٌ من المسلمين ثلاث ليال يطعمونهم" ان هؤلاء الاوباش و السراق من قطاع الطرق و المجرمين يريدون من اتباع السيد المسيحيين ان يستضيفوهم رغما عنهم ولمدة ثلاثة ايام رغما عنهم فيسرقون الطعام و الاموال باسم اهل السنة ، والغريب انهم يقولوا " ولا يركبوا سراجا " حيث كانوا يستخدمون الاحصنة انذاك وفوق الحصان سرج وفي وقتنا الحاضر اكيد المعني هي السيارة وهؤلاء الاوباش لا يريدوا للمسيحيين ان يركبوا سيارات ولعمري هذا قمة الجهل والغباء وعفونة الفكر وانحراف الخلق وانعدام المعرفة ، ترى الا يعلم هؤلاء السفلة المجرمين ان كل السيارات التي يركبونها هم ويستخدمونها في الاعتداء على البشر هي من صنع دول مسيحية ؟ فكيف لهم ان يمنعوا المسيحيين من ركبوها واخوانهم في الدين هم من صنعوها ؟ هل اعتقد هؤلاء التكفيريين الوهابيين بان السعودية هي من تصنع السيارات وبالتالي فهي صناعة وهابية لا يجوز للمسيحي ان يركبها ؟؟؟ صحيح ان السعودية هي من ترسل لهم السيارات ولكن هل انهم بهذا الجهل و الغباء فيعتقدوا بانها صناعة سعودية ؟؟؟ثم يظهروا قمة الغباء بشرطهم " ولا يتقلدوا سيفا " اي لا يحملوا سلاحا ويا للعجب فباي سلاح يقتل هؤلاء الوهابيون الناس في الساحات و المدارس و المساجد و الكنائس ؟ اليس بالاسلحة التي تصنعها بلاد المسيحيين ؟ فكيف لهم ان يتقلدوا سلاحا مسيحيا ولا يحق للمسيحي ان يتقلد سلاحا ليدافع عن نفسه ضد موجة الحقد و الكراهية و اللؤم الوهابي من جبهة النصرة وداعش ؟ فهل لانهم يستلمون الاسلحة من السعودية فيعتقدون بانها اسلحة سعودية صنعت بايدي وهابية وبالتالي لا يحق للمسيحي ان يحملها ؟؟؟؟
انه عار حقا على اهل السنة من ان يسمحوا لهكذا اوباش وقتلة وسراق من ان يتحدثوا باسمهم ويعلنوا بانهم يقتلون الناس ويقطعون رؤوسهم للدفاع عن اهل السنة فهل يخرج احدا من مشايخ اهل السنة ليقول بان هؤلاء ليسوا خارجين من الدين الاسلامي فقط بل انهم خارج نطاق الانسانية وانهم مطرودون من رحمة الله في الدنيا والاخرى ؟ بكل اسف لم يخرج احدهم ليقولها صراحة .
ويختتمون بيانهم المتوحش بالقول ( اننا وان اختلفنا بالتسميات الا اننا احفاد عمر بن الخطاب وابناء معاوية بن ابي سفيان واتباع محمد بن عبد الوهاب ومريدي ال سعود وخدمة هيئة كبار علماء السعودية نعاهدهم بالالتزام بفتاواهم واوامرهم و ان نفدي ارواحنا من اجلهم لنحقق كل الغايات و الاهداف التي اقرها السلف الصالح وتبناها ال سعود و المشايخ اعزهم الله من اجل نصرة اهل السنة فاشهد اللهم على ما نقول ) .
ما اتفهكم ايها الجبناء المحرفون و المنحرفون يا من تتكلمون باسم الاسلام ولم نجد في بيانكم ذكرا ولو لمرة واحدة لنبي الاسلام محمد ( ص ) فعن اي اسلام تتكلمون ؟




عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: بيان مشترك للنصرة وداعش : الزام مسيحيي الشرق بالعهدة العمرية   الثلاثاء 25 فبراير 2014, 6:20 am

25.02.201406:20:58
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان مشترك للنصرة وداعش : الزام مسيحيي الشرق بالعهدة العمرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: