البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ذكرت معلومات مؤكدة لـ«السفير» أن الموقوفَين لدى فرع المعلومات الشقيقَين م.أ. وح.أ، اعترفا بأن م. هو من المخططين لتفجير السفارة الإيراني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير يوسف
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 467
تاريخ التسجيل : 01/02/2014
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ذكرت معلومات مؤكدة لـ«السفير» أن الموقوفَين لدى فرع المعلومات الشقيقَين م.أ. وح.أ، اعترفا بأن م. هو من المخططين لتفجير السفارة الإيراني   الخميس 27 فبراير 2014, 6:22 am

تاريخ المقال: 27-02-2014 02:14 AM

ذكرت معلومات مؤكدة لـ«السفير» أن الموقوفَين لدى فرع المعلومات الشقيقَين م.أ. وح.أ، اعترفا بأن م. هو من المخططين لتفجير السفارة الإيرانية في بيروت وما تلاها من تفجيرات، وأن ح. تدرّب في يبرود استعداداً لتفجير المستشارية الإيرانية ومبنى قناة «المنار».
وأصدر قاضي التحقيق العسكري عماد الزين، أمس، مذكرة بتوقيف نعيم عباس، في ملف جمال دفتردار، بجرم الانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح بقصد القيام بأعمال إرهابية وتزوير أوراق ثبوتية.
وقد استمهل عباس لتوكيل محام فأرجأ استجوابه إلى الأسبوع المقبل مع مدعى عليهما آخرَين لم يحضرا الجلسة.
وأوقفت مخابرات الجيش في مشاريع القاع، أمس، ن.س. (سوري الجنسية)، الذي يعتقد أنّه قائد عمليات المنطقة الحدودية في «جبهة النصرة».
وتمّ توقيف ع.ج. المتهم بتسليم نعيم عباس 20 ألف دولار من تنظيم «داعش» لتنفيذ أعمال إرهابية.
وعثر عناصر حاجز درك ضهر البيدر، أمس، مع إ.ع.ع، المطلوب بتهم التهديد وحيازة أسلحة، على ثلاثة دفاتر سوق مزورة، دفترَي سيارتَين مزورتَين وهوية سورية مزورة وشيكات مصرفية موقعة على بياض بأسماء غير معروفة ووهمية. ولفت مصدر أمني في البقاع إلى أن «المضبوطات قد تكون مرتبطة بتحضيرات لوجستية لعمليات تفجير، لا سيما أنّ طريقة التزوير تتشابه مع هويات وأوراق سيارات مزورة استعملت في تفجيرات سابقة».
وأكد ممتاز خضر (عكار - «السفير») والد عمر الموقوف لدى استخبارات الجيش منذ نحو أسبوعين إثر عودته من سوريا في البقاع، انه يتبرأ من إبنه في حال ثبت تورطه في أعمال إرهابية في لبنان.
وأعلن محمد المحمود والد الموقوف بكر «أن إبنه غادر منذ ثلاثة أشهر إلى سوريا، وكنا نتواصل معه باستمرار، وقد أقنعناه مؤخرا بالعودة. ولكن للأسف تم توقيفه». وحمّل الدولة «المسؤولية كاملة في قضية ابنه».

السفير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذكرت معلومات مؤكدة لـ«السفير» أن الموقوفَين لدى فرع المعلومات الشقيقَين م.أ. وح.أ، اعترفا بأن م. هو من المخططين لتفجير السفارة الإيراني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: