البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الثلاثاء 06 يوليو 2010, 1:54 am


بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة

شبكة البصرة
(وَالَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ أُوْلَئِكَ هُمُ الصِّدِّيقُونَ وَالشُّهَدَاء عِندَ رَبِّهِمْ لَهُمْ أَجْرُهُمْ وَنُورُهُمْ
وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُوْلَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ) الحديد: 19.




تنعي أسرة آل السعدي فقيدهم الشيخ المفتي الخطيب الفقيه الشهيد الدكتور عبد العليم عبد الرحمن السعدي إلى المسلمين عامة وإلى العراقيين الشُرفاء خاصة.

فقد امتدت إليه يد الغدر والخيانة مغرب يوم الجمعة 19/رجب/1431هـ 2/تموز/2010م وذلك في باب داره في مدينة الرمادي عند طرقه بحجة طلب الفتوى منه إذ وَجَّهَ إليه المُجرمون الحقراء الخاطئون الجُبناء سلاحا كاتما للصوت فسقط شهيدا وفاضت روحه إلى ربها طاهرة راضية مرضية تشكو إلى الله تعالى ظلم الظالمين وعثوَ الفاسدين وجرائم المحتلين وأذنابهم مِمَّا حلَّ في العراق من دمار وشنار.

إنَّه السعيد الشهيد في ركب الشهداء الأحياء مع الرسل والأنبياء، لكن النفوس الدنيئة الخسيسة أبت إلاَّ أن تُقدِّمَ خِسَّتها في كل الميادين وإلى كل الطيبين، وما علموا أنَّ موت قبيلة أهون عند الله من موت عالمِ!! إنَّهم قتلوا العلم الشرعي، وقتلوا التعليم والإفتاء، وقتلوا الإنسانية والتاريخ، وقتلوا الخطب والمواعظ والتوجيه، وهدموا المنبر والمحراب، ومنعوا مساجد الله أن يُذكر فيها اسمه، ويكفيهم عارا وخسارة أنَّهم صائرون إلى الله يسوقهم إلى جهنَّمَ قول الله تعالى:

(مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) نساء: 93.

إنَّهم أعوان الشياطين على المُتَّقين، وهم الكافرون وهم الملعونون بصورة آدمي وثوب إنسان، إنَّهم مِمَّن قال الله فيهم: (إِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ * وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ) البقرة: 205-206.

وهكذا يفعل المُحتلون الغاصبون وأذنابهم ومَن بأمرهم يأتمرون وستبقى لعنة الله وغضبه تطارهم في الدنيا والآخرة وعند الله تجتمع الخصوم وهو الحَكَم العَدل بين عباده. ونحن وكل الشُرفاء الوطنيين المُخلصين نُحَمِّل الحكومة الحالية كامل المسؤولية على هذه الجريمة النكراء والقصاص منهم قادم وكُلٌّ آتٍ قريب.

فسلام عليك أيها الشهيد يوم ولدت ويوم طلبت العلم ويوم خدمت الأمة بعلمك ويوم أصبحت شهيدا وعند الله رزقك في جنات النعيم.

فإنَّ العين لتدمع وإنَّ القلب ليحزن وإنَّا على فراقك يا عبد العليم لمحزونون، ولا نقول إلاَّ ما يُرضي ربنا: "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون"، وعسى الله أن يجمعنا معك في مستقر رحمته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحَسُنَ أولئك رفيقا، ويُعوِّض المسلمين عمَّا فقدوه من رحيلك عنهم خيرا. إنَّه سميع مجيب.

عن أسرة آل سعدي
الشيخ الأستاذ الدكتور عبد الملك عبد الرحمن السعدي
3/7/2010

شبكة البصرة

الاحد 22 رجب 1431 / 4 تموز 2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الأربعاء 07 يوليو 2010, 12:16 am



-----------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

* بسم الله الرحمن الرحيم *


(مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) نساء: 93.

الشيخ العلامة الكبير الدكتور عبد العليم السعدي ضحية جديدة لكاتم الصوت في العراق الجديد ااا تحت ظل الأحتلال المقيت وحكم العملاء الأذلاء

الأخوة الأعزاء السادة الأجلاء .. الدكتور عبد الملك , والدكتور عبد الحليم , والدكتور عبد الرزاف أشقاء الراحل الشيخ العلامة الكبير الدكتور عبد العليم السعدي وعائلاتهم الكريمة المحترمون

الأعزاء في عائلة الأخ الفاضل الشهيد الشيخ العلامة الكبير عبد العليم السعدي الكريمة المحترمون .

الأعزاء الأخوات والأخوة الأفـاضل محبو الفقيد الكبير المحترمون .

الرمادي ــ محافظة الأنبار - العراق

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *


الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعـا

* عبد العليم يـا فـارسا ترجلت عن فرسك الأصيل مبكرا مكرهـــا *

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت تلك اليد الخبيثة التي اطلقت تلك الرصاصات القاتلة من سلاح كاتم الصوت وقضت على علم من اعلام العراق ضمن خطة قوى الظلام لتصفية العقل العراقي ، حيث تمت تصفية مئات الشخصيات من مختلف الأختصاصات العلمية ، والأكاديمية ، والعسكرية ، والدينية والى اخره منذ غزو واحتلال العراق .

برحيل الانسان الوطني ، والديني والمثقف الكبير فـان العراق قد خسر شخصية تقافية ، دينية ، ووطنية مرموقة من شخصيـاته الكبيرة المحبوبة .

يقول أحباء الراحل العزيز عبد العليم ...

عبد العليم يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في مقتبل العمر ، وشجرة حياتك الخضراء لا زالت مثمرة وفي قمة عطـائهـا ، وعلمك الغزير ولسانك الفصيح الذي عرفناه منذ سنوات طويلة لا زال يرفد الوسط الديني والأجتماعي والثقافي بنتاجه الذي لا ينضب .

لقد ذهبت يـا عبد العليم الحكيم وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك الحلوة والمرة طيلة حياتك عائلتك الكريمة ورفـاقك ومحبيك والمؤمنين ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الراحل العزيز الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في الرمادي مدينة الأبطال واللشهداء وأرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون رموزا كبيرة في الدين والعلم والعائلة والمجتمع والوطن , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

حنـاني ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الخميس 08 يوليو 2010, 4:19 am


عزت ابراهيم يعزي عائلة الشيخ السعدي


7/8/2010





بغداد ـ 'القدس العربي': قال بيان لحزب البعث العربي الاشتراكي ان عزت ابراهيم الدوري أمين سر قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني بعث ببرقية تعزية إلى عائلة الشيخ عبد العليم السعدي وأفراد عائلة السعدي. وقال ابراهيم في برقية التعزية:
بسم الله الرحمن الرحيم
(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا)
صدق الله العظيم
إلى / الاخوة الأعزاء الدكتور عبد الملك السعدي والدكتور عبد الحليم السعدي والدكتور عبد الرزاق السعدي وجميع أفراد عائلة السعدي المحترمين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باسمي شخصيا وباسم قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي والقيادة العليا للجهاد والتحرير والخلاص الوطني والقيادة العامة للقوات المسلحة والغيارى من أبناء شعبنا الصامد نتقدم بأحر التعازي والمواساة لكم ولعائلة السعدي الكريمة باستشهاد الشيخ الدكتور عبد العليم السعدي رحمة الله عليه ..... وتعازينا لأنفسنا لأننا افتقدناه من بيننا ولا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون ونسأل الله العلي القدير أن يلهم العائلة الكريمة وكل ذويه وأحبائه الصبر والسلوان وان يدخله فسيح جنانه انه نعم المولى ونعم النصير.. المجد كل المجد لشهدائنا الأبرار، ومنا العهد والوفاء.. والله اكبر وما النصر إلا من عند الله العزيز الحكيم.
عزت إبراهيم الدوري
أمين سر قيادة قطر العراق
لحزب البعث العربي الاشتراكي
القائد الأعلى للجهاد والتحرير والخلاص الوطني
أواخر رجب 1431هـ
يا أبناء شعبنا المقدام
يا أحرار الامة والعالم
لقد لقن العراقيون الأباة المحتلين الأمريكان درساً قاسياً لن ينسوه ولن تنفعهم لا زيارة بايدن ولا غيرها من محاولاتهم البائسة في التغطية على هزيمتهم المنكرة وتصفية آثارها وتمريرها، كما أن هذه الزيارة لن تقوى على إسعاف عمليتهم السياسية المنهارة وحماية عملائهم الأذلاء الذين باتوا ينتظرون مصيرهم الأسود على يد الشعب العراقي الثائر ومقاومته المجاهدة التي تواصل السير وبإرادة فولاذية وعزم لا يلين صوب تحقيق أهدافها السامية في تحرير العراق وتحقيق استقلاله ونهوضه عبر الطرد النهائي للمحتلين الأمريكان وإجهاض استعدادات إيران لمواصلة التغلغل والنفوذ لوراثة الاحتلال الأمريكي والذي بان عبر تصريحات عملائها بالرفض الشكلي لما يسمونه التدخل الأمريكي عبر زيارات وفد الكونغرس وبايدن وغيرها من المواقف الأمريكية في إطار التواطؤات والتجاذبات الأمريكية في الصراع على مواقع النفوذ والمصالح في العراق.
بيدَ أن غضبة الشعب العراقي الحليم والضربات القاصمة لمقاومته المجاهدة لتكنس المحتلين وحلفائهم وصنائعهم وتمضي بالعراق الأشم على طريق النصر والتحرير والاستقلال التام والسيادة الحقيقية وتأجيج شعلة الثورة العربية المعاصرة على ارض العراق ومواصلة عطائها الحضاري للإنسانية جمعاء.
الموت والخزي للمحتلين الأوغاد وحلفائهم الأشرار وعملائهم الأخساء.
وعاش الشعب العراقي الأبي ومقاومته المجاهدة.
والمجد لشهدائه الأبرار وشهداء الامة.
ولرسالة امتنا الخلود.
قيادَة قطر العراق
مكتب الثقافة والاعلام
تموز 2010 م
بغدَاد المنصوَرَة بالعز بِإِذْن الْلَّه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشماس عصمت الدهين
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 800
مزاجي : گدام الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الأحد 11 يوليو 2010, 12:45 am

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الإثنين 12 يوليو 2010, 12:33 pm

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الثلاثاء 13 يوليو 2010, 6:36 am

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسمة عبدالله
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 408
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الجمعة 16 يوليو 2010, 8:48 am

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2050
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الجمعة 16 يوليو 2010, 6:24 pm

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد عزيز دانو
عضو نشيط
عضو نشيط



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الجمعة 16 يوليو 2010, 9:33 pm

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 9:59 pm

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atifa Romaya
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السمك
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الأربعاء 21 يوليو 2010, 5:44 pm

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشماس عصمت الدهين
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 800
مزاجي : گدام الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الخميس 22 يوليو 2010, 10:48 pm

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو نشوان
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة   الخميس 29 يوليو 2010, 12:00 am

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف تلقينـــا نبــأ استشهاد الأخ الفاضل الشيخ العلامة الكبير الدكتورعبد العليم السعدي مفتي الأنبار واحد ابرز علماء المسلمين الخطباء الفقهاء الكبار في العراق ، وشخصية وطنية بارزة ، الذي انظم الى قافلة شهداء العراق الكبيرة ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استشهاد الشيخ العلامة عبد العليم السعدي على أيدي الغدر والخيانة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: