البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 محافظ نينوى: وجود حالات غريبة في موضوع تزوير وبيع أراضي المسيحيين في تلكيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج كوسو
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً










الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 6397
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 24/09/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: محافظ نينوى: وجود حالات غريبة في موضوع تزوير وبيع أراضي المسيحيين في تلكيف   الأربعاء 16 أبريل 2014, 6:12 pm

الموصل -قريش

قال أثيل النجيفي محافظ نينوى ثاني اكبر مدن العراق ذات الوجود المسيحي الكثيف   إنه من خلال متابعته لموضوع التحقيق في تزوير كمبيالات ديون وهمية وبيع أراض في قضاء تلكيف تعود ملكيتها لمسيحيين،أشار سير التحقيق الى وجود حالات غريبة منها ورود اسم شخص من مواليد ١٩٩١ ادعى ان له دينا على شخص مسيحي توفي منذ عام ١٩٨٢.

ولفت النجيفي إلى أن لهذا الشخص نفسه ادعاءات قدمها في يوم واحد أظهرت ان لديه ديونا على أشخاص عدة يصل مجموع مبالغها الى مئات ملايين الدنانير. والمفاجأة الاخرى ان والد هذا الشخص يتمتع بعلاقات حميمة مع معظم المسؤولين في تلكيف.

وقال النجيفي قد يمكن تبرير عدم المعرفة بهذه المعلومات في مدينة كبيرة مثل بغداد او الموصل، ولكن في مدينة صغيرة مثل تلكيف حيث يعرف الجميع بعضهم البعض فإن مثل هذه الاحتيالات لابد ان تثير انتباه كبار الموظفين قبل ترويجها على انها دعاوى سليمة، لافتا إلى ان التحقيق ما يزال مستمرا وأن معرفته بان بعض المتضررين هم الان خارج العراق، توجب عليه اطلعهم على تفاصيل عمليات التزوير وطرقها لتسهيل مطالبتهم بحقوقهم.



" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محافظ نينوى: وجود حالات غريبة في موضوع تزوير وبيع أراضي المسيحيين في تلكيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: