البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 رجل يختبئ فى دولاب مراهقة أمريكية خمسة أيام حتى يغتصبها ليلاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36985
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: رجل يختبئ فى دولاب مراهقة أمريكية خمسة أيام حتى يغتصبها ليلاً   الجمعة 23 مايو 2014, 9:48 am

أمريكية خمسة أيام حتى يغتصبها ليلاً
May 21, 2014

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]لندن – زعمت مراهقة أمريكية أن رجلاً اختبأ فى دولابها 5 أيام ليغتصبها فى الليل، أثناء نوم والديها، كما نشرت صحيفة “هافنجتون بوست”، التى ذكرت أن الشرطة قبضت على الرجل بعد بلاغ تلقته من والدة الفتاة.
قامت شرطة “نورث كارولينا” بتوجيه 11 تهمة اغتصاب لـ”جاريد أشلى”، 27 سنة، و5 اتهامات بارتكاب جرائم جنسية، حيث قام أشلى باستدراج فتاة أمريكية عمرها 14 سنة عبر وسائل التواصل الاجتماعى لمدة شهر حتى أقنعها بمقابلته فى الغابات التى تحيط بمنزلها، وبالفعل قامت الفتاة بدعوته لمنزلها الذى تعيش فيه مع والدها فى 27 إبريل، حيث اختبأ فى خزانة ملابسها لمدة 5 أيام للاعتداء عليها فى الليل أثناء نوم والديها.
وبعد انقضاء 5 أيام اكتشفت والدة الفتاة أن المتهم مختبئ فى الخزانة فأبلغت الشرطة على الفور، موجهة اتهامات الشروع فى الاعتداء الجنسى على ابنتها، ولكن جاريد هرب من المنزل إلى منطقة الغابات قبل حضور الشرطة، التى استخدمت طائرات الهليكوبتر للبحث عنه حتى تمكنت من الإمساك به فى النهاية .
وقال الملازم المسئول عن قسم شرطة مقاطعة “إرديل”، إن الجانى كان لديه قدر من الوقاحة لمواعدة فتاة قاصر عبر الإنترنت والحضور إلى منزلها بغرض الاعتداء الجنسى عليها.
“لقد أفسد الإنترنت حياة تلك الفتاة المسكينة، وتم استغلالها أسوأ استغلال،” والدة الفتاة صرحت للصحيفة قائلة، “أشعر بالخوف فى بيتى ولا أستطيع النوم فى الليل”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجل يختبئ فى دولاب مراهقة أمريكية خمسة أيام حتى يغتصبها ليلاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات متفرقة متنوعة Miscellaneous miscellaneous forums :: منتدى الكوارث الطبيعية وتلوث البيئة والحوادث والجريمة Disaster & Environment Forum & accidents-
انتقل الى: