البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ☼ ابراج : حظّــك اليوم / الخميس 05 ـ 06 ـ 2015 ☼

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20117
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ☼ ابراج : حظّــك اليوم / الخميس 05 ـ 06 ـ 2015 ☼   الأربعاء 04 يونيو 2014, 11:56 pm




حظك اليوم :

الحمل :
اهتم بمساعدة زملائك وتعاون معهم للوصول إلى نجاح كامل يلبي طموحاتك. اندفاعك في تحقيق أهدافك يمدّك بالنشاط والحيوية والثقة العالية بالنفس. أحلامك وطموحاتك وأمنياتك تتحول اليوم إلى واقع حقيقي. الشيء السلبي الوحيد الذي من المحتمل أن تعاني منه هو فقدان القدرة على التركيز في المساء.

الثور :
امنح عملك الوقت الذي يستحقه وكن جادا في تنفيذه ولا تستخف به حتى لا تخسره، أما الحب الذي تشعر به تجاه الحبيب فيريحك ويدخل الأمان إلى قلبك وعقلك. لا تكن عدائيا في طريقة تعاملك مع أحد أفراد العائلة، قد يؤدي ذلك إلى شجار بينكما. علاقتك اليوم بالأصدقاء والزملاء تبدو على ما يرام.

الجوزاء :
قم بجرد لجميع أعمالك ونظم ملفاتك وأوراقك قبل الانطلاق في مشاريع جديدة. عبر عن أحاسيسك للشريك بكلام جميل ورقيق، فهو بحاجة إلى سماع ذلك منك. امنح العائلة فرصة ثانية للوقوف إلى جانبك ومساندتك في محنتك القاسية. اجعل شعارك اليوم هو النجاح في أي مجال سواء العمل أو في الأنشطة الترفيهية.

السرطان :
تقوم بعمل إضافي لتزيد من دخلك المادي. احذر من طريقة إسرافك غير المنطقية للمال. مسامحتك الدائمة للشريك وتهاونك معه يقللان من احترامه وتقديره لك. تحل بالصبر والهدوء لتتمكن من تخطي المحنة التي تواجهها منذ فترة طويلة. يجب أن يحقق لك اليوم الرضا الذي تبحث عنه منذ فترة.

الأسد :
تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك، استمر في إنجازها لأن هناك مكافأة أو ترقية بانتظارك لكن لا تتردد في التقرب ممن يثير إعجابك من الطرف الآخر فهو يكن لك المشاعر نفسها. لا تدع أحدا يستغل طيبة قلبك وحبك لمساعدة الآخرين ورتب أولويات اهتماماتك.

العذراء :
تركز اليوم على الحب والرومانسية والعاطفة بشكل كبير وربما تلجأ إلى إقامة علاقة مع شخص ما. يوم واعد من الناحية العاطفية فإذا كنت مرتبطا بالفعل فربما تتفاجأ بهدايا الحبيب وخططه غير المتوقعة. وإذا كنت متزوجا فتوقع تحسنا في العلاقة الزوجية إلى الأفضل.

الميزان :
اليوم يجب أن تهتم بصحتك فالصحة تاج فوق رؤوس الأصحاء. تأكد أن اهتمامك بصحتك هو سر سعادتك وتفوقك وتقدمك في عملك. إذا قمت بعملك على أكمل وجه فتأكد أنك ستحقق النجاح المرجو. ستجني ثمار جهودك التي بذلتها أمس هذا اليوم.

العقرب :
الحب والرومانسية هما أهم شيء في حياتك اليوم وربما يحتلان المقام الأول. تشعر بالحب والدفء تجاه من حولك. ربما ينجذب إليك الشريك بسبب مشاعرك الرقيقة. الأطفال ربما يكونون أيضا مصدر من مصادر السعادة والرضا.

القوس :
هناك مشاريع وأمور مهمة يجب إنجازها في المنزل اليوم تتطلب مزيدا من الجهد والوقت ولا تقتصر فقط على اليوم بل تمتد إلى الأيام المقبلة. ربما تكون ضيفا في إحدى الاجتماعات والاحتفالات اليوم أو ربما تحضر اجتماعا تعقد فيه عددا من الصفقات الجيدة. أيا كان هذا الحدث ستستفيد منه جدا.

الجدي :
أخبار رائعة وسارة جدا تأتيك اليوم وربما تتعلق بمهنتك أو بزيادة دخلك المادي أو تغيرات في حياة جيرانك إلى الأفضل. إذا كنت تفكر الكتابة أو في طباعة إحدى قصصك فاليوم هو أنسب الأيام على الإطلاق للقيام بهذه الخطوة. خيالك واسع وتستطيع التواصل مع الآخرين.

الدلو :
ستشعر اليوم بالحب تجاه شخص ما التقيت به. أخبار سارة تتعلق بالمال قد تجعلك على خير ما يرام. ربما ينجذب إليك أحد الأشخاص اليوم ويصبح أقرب الأصدقاء إليك فيما بعد. نفذ أفكارك الإبداعية اليوم ولا تكن كسولا.

الحوت :
تبدو اليوم جميلا وجذابا ورومانسيا مما يجذب بعض الأشخاص إليك. ثقتك في نفسك وحماسك وإصرارك على النجاح قد يكونون في أعلى مستوياتهم اليوم وعلى مدار الأيام القليلة المقبلة. عليك أن تنفذ أي شيء تفكر فيه اليوم سواء كنت تفكر في الدخول في مشروع جديد أو كتابة قصيدة أو رسم لوحة لأن كل ما تقوم به ستكون نتائجه مرضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
☼ ابراج : حظّــك اليوم / الخميس 05 ـ 06 ـ 2015 ☼
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» b m w 2015
» بخلاء اخر زمن
» فرش الجماجم والهياكل العضمية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: منتديات عامة متنوعة Miscellaneous General forums :: منتدى الابراج والحظ وتفسير الأحلام والفلك Horoscopes & Fortune Forum & dream interpretation, astronomy-
انتقل الى: