البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 هل كان مشروع الشعاع الازرق احد اهداف احتلال العراق؟؟ نبيل ابراهيم 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37587
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: هل كان مشروع الشعاع الازرق احد اهداف احتلال العراق؟؟ نبيل ابراهيم 2    الجمعة 06 يونيو 2014, 7:13 pm



هل كان مشروع الشعاع الازرق احد اهداف احتلال العراق؟؟ نبيل ابراهيم 2





بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

هل كان مشروع الشعاع الازرق احد اهداف احتلال العراق؟؟

(الجزء الثاني)

شبكة البصرة
نبيل ابراهيم اولا بزوغ عصر الدلو:
ظهرت عام 1976م مسرحية موسيقية هي ((حب القبلية الأمريكية للروك))، The American Tribal Love-Rock Musicalوكانت اغنيتها اغنيتها بعنوان دلو Aquariu وفيها جملة لا يمكن ان تنسى...((عندما يكون القمر في منزل السابع والمشتري متعامد على المريخ، ثم سلام سيرشد كوكبنا والحب سيقود النجوم))... ويقول دعاة هذا العصر إن أهداف حركة العصر الجديد هذه سوف تتحقق من خلال مفهوم ما يسمى بـ عصر الدلو/أو العصر المائي. وهم يريدون الدخول إلى هذا العصر. كيف؟؟؟.... وحسب ما يقولون......فان التغير الفلكي للاعتدال الربيعي أي وقت تساوي الليل بالنهار.. وهذا يحدث كل الفي عام 2000 سنة (وهذا يفسر الاهتمام العالمى الآن بما يسمى الالفية السعيدة فى الديانة البروتستانتية والتى تتوقع نزول السيد المسيح عليه السلام ليقود العالم باجمع إلى الرفاهية العالمية والسلام الذى سوف يعم الكون حسب معتقداتهم)، ان الاعتدال الربيعي سيمر من مجموعة برج الحوت الحالى إلى برج الدلو The Aquarian Ageويحدث ذلك على حسب اعتقاداتهم الباطلة عندما يكون القمر في المنزل السابع، و يصطف مع المشتري والمريخ هنالك سيقود السلام الكواكب ويكون دليلها والحب سيملأ قلوبكم. وهنا يكون بزوغ فجر عصر الدلو لذلك فهم يعتقدون كثيرا فى التنجيم وعلم الفلك وقد روجوا من قبل إلى فكرة حرب الكواكب. وفي برلمان الأديان العالمية الذي عقد في مدينة شيكاغو الأمريكية في الفترة من 28/8 إلى 5/9 1993م، قدم هانز كنج Hans Kung ورقة بعنوان (نحو عقيدة عالمية، إعلان مبدئي)، تحولت هذه الورقة إلى كتاب صدر عام 1991م بعنوان (المسؤوليات الكونية البحث عن عقيدة عالمية)، ذكر فيه هانز... ((أن التحول نحو هذه العقيدة لن يكون اختيارياً، دعونا نقولها بصراحة، لا بقاء لأي عقيدة رجعية كبتية سواء كانت المسيحية أو الإسلام أو اليهودية أو نحوها في المستقبل، إذا كان المقصود من العقائد هو ازدهار الجميع فيجب أن لا تٌقسَّم، إن رجل ما بعد الحداثة وامرأة ما بعد الحداثة يحتاجان إلى قيم وأهداف وقدوات وتصورات مشتركة والسؤال مثار الخلاف هو ألا تفرض هذه الأشياء عقيدة جديدة، إن ما نحتاجه نحن هو نظام عقدي عالمي) وسوف يصبح قانونا امميا مجبرا في العالم. وهذه الحكومه تدار بواسطة سلطه كهنوتية تابعة للأرواح الشريرة أو ما يسمى بأسياد الحكمة Masters))...ولهذا يمكن اعتبار ان الحركات النسائية المتنامية لها علاقة وثيقة مع حركة العصرالجديد روحياً. والدليل حملتها ضد سيطرة الرجال والسعي لتحقيق المساواة التامة بين الجنسين والهدف هو السيطرة النسائيه لخلق عالم بلا رجال التي تصب في روح - عهد برج الدلو.

ثانيا منظري الشعاع الازرق:
ان النظام العالمى الجديد ليس جديداً في حقيقة الأمر بل قديم، ولكن أنصاره يسمونه بهذا الاسم حتى يوافق روح الحداثة والتطور التي لا يفتأون يرددونها، ربما الجديد في أمره أنه لم يلق له رواجاً وتأييداً مثلما لقي الآن، فمؤسسات النظام العالمي تسعى إلى إقراره وتطبيقه سعياً حميما، غير إن الجذور القريبة لهذا النظام العقدي ترجع إلى ظهور فكرة الثيوصوفية التي نادت بها حركة العصر الجديد، الثيوصوفية وهي ببساطة تعنى (حكمة الله) الكلمة (ثيوصوفية) جاءت من اليونانية من (ثيوس) و تعني الله و (سوفوس) و تعني معرفة و تترجم كـ: الحكمة الإلهية و الكلمة كانت تستعمل في الماضي من قبل الفراعنة في مصر القديمية وتتضمن علوم، فلسفة و دين و كانت حاضرة بدرجة مهمة و أقل أهمية على طول التاريخ، كانت قد نشرت في البداية عن طريق السيدة هيلينا بتروفنا بلافاتسكي التى أسست الجمعية الثيوصوفية في 1875 وطورتها آليس بيلي، وعمقها الجيولوجي التطوري الفرنسي تيلهارد دو شاردن وعالم النفس السويسري كارل يونغ، و د. روبرت موللر الذان يعدان من أكثر العلماء إلهاماً لمسئولي الأمم المتحدة.

هيلينا بتروفنا بلافاتسكي :
وصفها معاصروها بأنها "صاحبة مزاج عصبي جداً لا يعرف الراحة، هذا المزاج قادها إلى تصرفات بالغة الإزعاج لم يسمع بمثلها، ولاتناسب الإناث، من انجذاب للحياة وخوف من الموت، وحب عظيم للمجهول والغامض و ولع به وتطلع إليه. وعشق للسحر و الخيال. منذ صغرها لفتت نظر كل من تعامل معها، تمردت على كل النظم والقوانين، ولم تعرف لها سيداً إلا قصدها الذاتي وذوقها الشخصي. كانت من أكثر النساء -اللآتي عشن في هذه المعمورة- شرا وبعداً عن الأخلاق، كان في شخصيتها إزدواجية بالغة، و قناعة راسخة بالإنسانية. ولدت في روسيا في 12اب1831م، عند وفاة والدتها كان عمرها 11 عاماً وكانت تتنقل بين والدها وأقربائها لأنه لم يكن هناك أحد يستطيع السيطرة عليها، عندما كانت أمها تلفظ أنفاسها الأخيرة سمعوها تردد... ((آه، حسناً، لعله من الأفضل أن أموت الآن حتى لا أرى ما ستفعله هيلينا، أنا متأكدة من شيء واحد وهو أن حياتها لن تكون كحياة غيرها من النساء))...، في طفولتها تكلمت هيلينا مع الحيوانات والطيور، وكانت تخيف الأطفال الآخرين بقصصها المرعبة الآسرة، منذ صغر سنها أظهرت مقدرات تناسب متطلبات الوسيط الروحي، في مرة أغمي عليها و زعمت أنها ترى الشكل المبجل لهندي في عمامة بيضاء، وأسمته حاميها، وتعتقد بأنه حماها و وقاها أخطاراً في مناسبات عديدة، و وصفت لاحقاً مقابلة لها وجها لوجه مع ذلك السيد Masterفي بريطانيا عندما كان عمرها عشرين عاماً، وأنه أمرها أن تغادر إلى الهند لتأسيس الجمعية الثيوصوفية. اكتسبت هيلينا اسم بلافاتسكي عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، عندما تزوجت جنرالاً كبيراً، ليس لأنها تريد الزواج ولكن لأن مربية أطفال تحدتها أن تجد من يتزوجها نسبة لطبعها وتصرفاتها. انتهى الزواج بعد ثلاثة أشهر فقط، هجرت بعده هيلينا زوجها و هربت لتبدأ رحلة حول العالم خدمة لسيدها، وقالت عن ذلك كله... ((أنا لن أكون عبدة حتى لله نفسه، فكيف لإنسان.. المرآة تجد سعادتها في امتلاكها لقوى فوق الطبيعة Super natural، وأن الحب ليس إلا حلماً حقيراً وكابوساً مزعجاً))...
من أقوال هلينا في تمجيد الشيطان قولها... ((الشيطان هو ذلك الملاك الذي كان فخوراً بما يكفي ليزعم أنه الرب، شجاعاً بما يكفي أن يشتري استقلاله بثمن تعاسته الأبدية وعذابه المستمر، جميلاً بما يكفي أن يعبد نفسه في الضوء المقدس الكامل، قوياً بما يكفي ليرزح في الظلمة والألم الشديد... ومع ذلك يصنع لنفسه عرشاً من هذا الركام المشتعل غير القابل للإنطفاء))...

آليس بيلى:
هي التي حولت أفكار هلينا إلى واقع عملي، إذ أسست مؤسسات كبيرة مثل لوسز ترست Lucis Trust، و ورلد قوود وِل World Good Will، و مدارس الأركينِArcaneSchool، والمجموعة الجديدة العالمية للمخدمين The New Group of World Servers، كما أنها ألفت أربعة وعشرين كتاباً حوت 10469 صفحة معظمها كتب في حالة إغماء زعمت أن وسيطها الروحيDjwal Khul أملاها عليها. لقد أسست بيلي لوسز ترست عام 1924 باسم Company Lucifer Publishing وتعني شركة أبليس للطباعة، لكنها رأت بعد سنوات قليلة أن هذا الاسم صارخ جداً فعمدت إلى إخفائه باختصار كلمة لوسفر إلى كلمة لوسي، فصار الاسم الجديد هو لوسيز تراست Lucis Trust، واليوم فإن مؤسسة إبليس تضم في عضويتها المسجلة نحو ستة الآف شخصا معظمهم من الأسماء الشهيرة مثل: ماك نامارا، دونالد ريغن، هنري كسنجر، دايفد روكفلر، بول فولكر، جورج شولتز، إنها نفس المجموعة التي تدير مجلس العلاقات الخارجية، المجلس الذي خطط لتأسيس الأمم المتحدة، ولعله ليس من قبيل الصدف أن يقع المركز الرئيس لمؤسسة إبليس في نفس مبنى الأمم المتحدة لسنوات طويلة، حتى الثمانينات من القرن المنصرم حيث انتقل بعدها إلى موقع جديد بشارع وال ستريت بنيويورك، إن مؤسسة إبليس تواصل نشاطها إلى اليوم ولها مواقع في شبكة الإنترنت.
لقد كانت بيلي قناة لتلقي رسالة الشيطان لمدة ثلاثين عاماً، وقبل ثلاثين يوماً من موتها قالت إن سيدها قد أنهى كتابته عبرها، وأنها أكملت مهمتها، وتوفيت في عام 1949م. حيث يعتقد أعضاء هذا المذهب بوجود الاسياد Mastersوهم اما موجودات روحيه أو مخلوقات متطورة لها اضاءة أو مضيئه بشكل خاص. الحركة هذه أي ما يسمى العصر الجديد قد حافظت على سريتها لأكثر من مائتين عام. وبعد ذلك ظهرت إلى العلن فى الثمانينات من القرن الفائت. ولقد الفت حول المشروع كتب عديدة، واهمها، كتاب (كهرباء الجسم) يصف فيه روبرت بيكر Robert Baker انه مر بالاختبارات التي أثبت فيها أنه استطاع سماع وفهم رسائل أرسلت إليه في غرفة معزولة خالية من الصدى عن طريق تخطيط صوتي نابض وموجات دقيقة بما هو نظير للاهتزاز الصوتي للكلمة المتدفقة إلى داخل دماغه. وهناك كتاب (تأثير وتطبيق الموجات الدقيقة السمعية) الصادر عام 1978 من قبل جيمس سي. لين James C. Lynn يصف فيه كيف أن الأصوات المسموعة يمكن أن تبث مباشرة إلى الدماغ. ومن الكتب المهمة الاخرى في هذا الموضوع، كتاب (أسرار سورة الكهف ومشروع ناسا للشعاع الأزرق) لمؤلفه هشام كمال عبد الحميد يبين أقنعة النظام العالمي الجديد تحت قيادة المسيح الدجال.

ثالثا المؤسسات الممولة للمشروع:
أن أهداف العصر الجديد وبرامجها نراها اليوم قد شقت طريقها إلى عالم السياسة والاقتصاد والحركات المجتمعية والمدنية وكافة المجالات الأخرى بما فيها الأوساط الدينية وحملات نزع السلاح وجمعيات الرفق بالحيوان وافتتاح دورات ومراكز في التدريب الإداري وبرامج الإغاثة والمجاعة وأمور اجتماعية أخرى. ولا بد أن أذكر هنا ما جاء في كتاب مؤامرة برج الدلو Aquarian conspiracy book Marilyn Fergusonهذا الكتاب اسهم كثيرا في تفهم تعاليم العصر الجديد.والعصر الجديد يرمي إلى تاسيس نظام عالمي جديد وحكومة عالمية وديانة عالمية للسيطرة على العالم من خلال نظام إقتصادى عالمي يعرف (بالبطالة الدائنة) اي بمعنى السيطرة على تزويد الغذاء العالمي - ضريبة عالمية - حوالة عالمية - تحويل الاموال - تاسيس نظام اقتصادي عالمي - نقل الملكية الشخصية لكافة الاموال المنقولة وغير المنقولة إلى اموال أو ملكية الادارة العامة - سيطرة العنصر الاري اي ما يعرف باللاسامية– و تقنين الاجهاض والتلقيح الاصطناعي - تحديد النسل بالقوة - ضبط النظام التناسلي ابادة كل معارض لهذه الحركة. إن لحركة العصر الجديد اتصال كبير مع مؤسسات دولية كبيرة ومشهورة مثل الامم المتحدة، اليونسكو، مجلس الكنائس العالمي، نادي روما، مؤسسة روكفلر. مؤسسة فورد، البعثة الثلاثية و الحركة الماسونية وأنديتها المختلفة. ولا بد أن نذكر من كان أبرز شخصياتها هو روبرت ميلر الذي شغل وكان مساعد الأمين العام للأمم المتحدة وسكرتير للمجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحده. وهو الذي عمل وبذل الكثير من أجل تعزيز هذه الأهداف وترسيخها عالميا.
توجد غرفة للتأمل والاتصال الروحي بالأمم المتحدة، وهي غرفة مبنية على شكل هرم مقطوع الرأس، في وسطها يوجد مذبح قرابين مصنوع من قطعة ماغنتايت طبيعية ضخمة (لعلها أضخم قطعة ماغنتيت أخرجتها المناجم عبر العصور)، هذه الغرفة مناسبة جداً لأغراض الاتصال الروحي لأن قطعة الماغنتايت تتصل من أسفلها بقاع الأرض نفسها مما يساعد العباد على سهولة الاتصال الروحي والدخول في حالة التخاطب)،
إن توجه الأمم المتحدة نحو وحدة الوجود يظهر جلياً في اهتمامها الزائد بقضية البيئة، لا غبارعلى أن يهتم الناس بالبيئة، بل الإسلام يطالب الناس بالاهتمام بالبيئة والتفاعل الإيجابي معها، لكن الطقوس التي تمارسها الأمم المتحدة على هامش مؤتمراتها تبين أن المراد ليس هو إصحاح البيئة بل المراد هو إحياء نوع من الوثنيات التي تمجد الأرض لدرجة العبادة، التي تعرف باسم الـ قايا Gaia أو أمنا الأرض Mother earth. ولا تخشى حركة العصر الجديد في الإعلان جهراً بأن الإنسان هو - الله - وأنه خالق الله على صورته وتعتبر أن الكل في واحد، والحركه تعلم مبدأ التجسد وهو آتٍ، وحسب هذا المفهوم يقولون بأن الانسان لا يموت؛ بل يولد ثانية في فلك حياة جديدة لا نهاية لها (reincarnation)وكما يقول ديفد سبانجلرDavid Spanglerأحد مروجي الحركة وقادة العصر الجديد وهو كذلك شريك في إدارة - مؤسسة فيندهورن - في اسكتلندا، ويقول سبانجلر... ((الشيطان يعمل في داخل كل منا ليجعلنا نبلغ درجة الكمال وأن العديد من الآلهة قد أُعيد إحياؤها مثل آلهة بان، بوذا، شيفا، بالإضافة إلى استحداث وإيجاد آلهه جديدة وأن تعليم السحر يعتبر عامود حركة العصر الجديد. والمخدرات كذلك وسيلة هى الوسيلة للولوج إلى تعاليم العصر لا سيما الأصناف التي تعمل على إلغاء العقل))...
ان مصطلح العصر الجديد يستخدم هنا كمصطلح جامع لوصف المنظّمات التي تتبنى بعض أو كل المعتقدات التّالية:
الكلّ واحد، كلّ الواقع هو جزء من الكلّ.
كل شيء هو اللّه، و اللّه كل شيء.
الرّجل هو اللّه أو جزء من اللّه.
لا يموت الرّجل أبدًا، لكنّ يستمرّ ليعيش من خلال البعث.
يمكن أن يخلق الرّجل واقعه الخاصّ و/أو قيمه من خلال الوعي المُحوّل أو الحالات الشّعوريّة المغيّرة.
يقول تيكسي مارس Texe Marrs في كتابه لغز علامة العصر الجديد Mystery Mark of the New Age، لهذه المعركه تشمل الخطة الأهداف التالية:-
ستكون سمعة المسيحية و كافة الأديان السماوية الأخرى فى الحضيض ويوصف كل من ينتسب إليها باللعنة والجهل والدونية بين شعوب البشرية.
حدوث كارثة كوكبية متوقع حدوثها بواسطة قادة العالم من عبدة الشيطان. والخروج من هذه الكارثة سوف يعجل من سيطرة الشيطان على العالم وستأتى فرصة سيطرة حكومة العالم الجديد على الكوكب ويتحقق هدفهم.
سيظهر فى العالم الزعيم العظيم ورجل الدولة الذى سيعمل على تحقيق الفوضى (المسيح الدجال) The Beast, or Antichristوسيكون في يده علامة وهى رقم الشيطان العدد 666.
قادة العصر الجديد، وخاصة أولئك الذين يسيطرون على الإعلام العالمى في التلفزيون والإذاعة والإعلام سوف يقومون بشن حملات قوية هائلة بإسم هذا الزعيم العالمي لجعل كل العالم يؤمن له العصمه والكمال.
بعد تسلمه مقاليد السلطة، الزعيم الكبير(المسيح الدجال). له مغناطيسية وشخصية تمكنه من وضع نفسه على رأس حكومة عالمية واحدةA New World Order،، ونظام اقتصادى عالمى جديد،وديانة عالمية جديد New World Religion سيدخل العالم فى فترة من السلام والازدهار وذلك فى عصر الدلو أو الألفية السعيدة.
ستدعم كل القوى العالمية حليفة الشيطان القائد العالمي الكبير سوف يصبع المسيحيون واليهود اعداء الشعب وكافة شعوب العالم والديانات الأخرى لا يشكلون خطرا على السلام العالمي والعدالة والمشاركة وسيتم اعتقال وسجن والتخلص من كل من يقاوم وسيردد كل العالم نشيد اضطهادهم.
كل رجل وامرأة، والطفل الذي لم يبادر بعد إلى الحصول على علامة ابليس المباشرة Luciferic Initiation..سوف يكتشف الحقيقة البشعة، ولكنه يكون متأخرا جدا..مصيره قد دمر، وكل من يرفض علامة إبليس المباشرة والذين يرفرون عبادة الشيطان سيطرحون للموت
العالم كله سوف يصير مملكة للشياطين بعد أن تدفقت الشياطين، الشيطان الذي بلهفه وبجوع يريد أن يملك الانسان ويسيطر عليه.
بعد أن ينهزم العالم كله سيكون العمل الشيطانى النهائى الغادر سوف يكون بالتعدي على بوابات السماء.

من أهم شعاراتها ورموزها :
رمز العين.All seeing eye
الصليب المعقوف Swastika. وهي شارة المانيه ذات جذور هنديه بدعيه.
الهرم المقطوع الرأس.
العدد 666 والذى بعتبر العدد الخاص بالانيتكرست Anti Christ ضد المسيح (المسيح الدجال) والذى يعتبر العلامة التى يجب أن توضع على يد أو جبين كل أتباع الانتكرست (المسيح الدجال)
Luciferic Initiationتلقين إبليس (وكل من يرفض هذه العلامة ويقاوم الامتثال لأوامر الشيطان سيطرح للموت. يقول ديفد سبلانغر وهو من أكبر مناصرى حركة العصر الجديد ويشغل منصب مدير المبادرة لعالمية فى الأمم المتحدة "لن يدخل أحد النظام العالمي الجديد، بدون أن يدخل العضو أو العضوة في حب نظام لوسيفر (حامل النور - الشيطان)، لن يدخل أحد العصر الجديد ما لم يخطو خطوة في طريق لوسيفر"
رمز قوس قزح : الذي يرمز إلى الجسر بين الإنسان والروح العليا وهو من أهم الرموز حركات السلام العالمية وحركات الشواذ. والذي يرمز إلى الشيطان في نهاية المطاف.
ويقولون إن الشخصية الرئيسية للحكومة العالمية الجديدة المخطط لها والذى يرشحه الشيطان والديانة العالمية هو (ما يثريا) أو ضد المسيح أو The anti christ المسيح الدجال الذي ينتظرونه. وكما ينتظر اليهود مسيا والمسيحيين المسيح والمجئ الثاني والمسلمون المهدي والبوذيين بوذا والهندوس كريشنا وعندما يتسلم (ما يثريا) أو ضد المسيح زمام السلطة على العالم برمته كرجل معين من الشيطان ويتبع تعاليمه. وعلى هذا المفهوم والأساس فإن نظاماً عالمياً للسيطرة سيقام ومن خلال السيطرة على التوزيع ومصادر الانتاج. وتصريح للتجارة والعمل. سوف يمنح فقط للذين يقدمون الولاء لمايثريا او بالاخص والتحديد الشيطان المسيح الدجال
فقط للمعلومة فأن حركة العصر الجديد الحديثة لها جدول أعمال مؤكد الذي إتّفقَ عليه من قبل ناخبيهم وقد دعا البيان العام من حركة العصر الجديد يدعو إلى نظام العالمي الجديد و نظام بطاقة إئتمان عالمى وسلطة غذاء عالمية وسلطة صحة عالمية وسلطة ماء عالمية وضريبة عالمية و مسودة عسكرية عالمية وإلْغاء المسيحية ويهودية وإسلام وزعيم عالمي واحد، وهذه قائمة بأهم أسماء المنظمات التي تعمل من أجل تحقيق الحكومة العالمية:
الأمم المتحدة The United Nations
مجلس العلاقات الخارجية The Council on Foreign Relations
اللجنة الثلاثية The Trilateral Commission
مجموعة بيلديربيرجيرز The Bilderbergers Group
مؤسسة جروباشيف The Gorbachev Foundation
نادي روما The Club of Rome _
يتبع...........
شبكة البصرة

السبت 2 شعبان 1435 / 31 آيار 2014

يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل كان مشروع الشعاع الازرق احد اهداف احتلال العراق؟؟ نبيل ابراهيم 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: