البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37577
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلا   الأربعاء 11 يونيو 2014, 12:35 am

في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلا






بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق... حول ماجاء في بيان حكومة الجواسيس: اعلان حالة الطواريء والتعبئة العامة وحالة الإنذار القصوى
شبكة البصرة
في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلامية في العراق... حول ماجاء في بيان حكومة الجواسيس والفساد والارهاب الذي تلاه العميل رئيس هذه الحكومة والذي دعى فيه الى اعلان حالة الطواريء والتعبئة العامة وحالة الإنذار القصوى وتسليح المواطنين : قال فيه :
بأي جيش أو قوة تُعلنْون حالة الطواريء أيها البائس المهزوم؟؟
هل تُعْلنوها بجيش الميلشيات والعصابات الذي فرّ مذعورة أمام ثوار العراق وعشائره الابية؟؟
أم إنكم تُعلنوها مستقوين بجيوش أسيادكم الأمريكان والفرس.. عندما تطالبوهم خاسئين بنجدتكم وإسنادكم لمواجهة ثورة شعب العراق العظيم الذي رفضكم ويناضل من أجل اقتلاعكم.

فعليكم أن تعلموا أيها الجواسيس إن التاريخ لمليء بالعبر والدروس بأن من يستقوي بالاجنبي لقتل شعبه ومواجهة ثورته وانتهاك حرماته،، مصيره الهوان والخسران والهزيمة وجهنم ومزبلة التاريخ.

كما وعليكم أن لاتنسوا بأن جيوش أسيادكم قد هُزِمت أمام ضربات المقاومة الباسلة التي هي ذاتها وبفعلها ومعها رجال العشائر الابية من يقود الثورة ويُطهّر المدن العراقية الابية من رجسكم ونجاستكم، هذه الثورة المباركة التي ابتدأت شرارتها في الفلوجة البطلة والأنبار الثائرة،، وهاهي أم الرماح الموصل الحدباء مدينة المناضلين، ومركز الحضارة تأبى الا أن تعانق أخواتها في نصر مبين وقريب انشالله.

وعلمنا ونحن نعيش لحظات الحدث التاريخي الكبير بأن بغداد العزيزة الأسيرة هي الاخرى قد بدأت تلوح الثورة في شوارعها وأحياءها الان، بما لاحظنا من هزيمة العملاء والجواسيس والسراق منها عصر هذا اليوم،، لتستعد لاحتضان مجدٍ آتٍ لعراق جديد بحق هو عراق الوحدة والتوحد والموقف الوطني المعهود، عراق العروبة والانسانية والعدالة والكرامة والشرف الرفيع.. فإرحلوا عن العراق أيها الأوباش،، إنه بلداً للشرفاء والصادقين، يرفض الذل والاذلاء، والخيانة والعملاء ويلفظ كل جاسوس ذميم.
وأختتم الممثل الرسمي للبعث تصريحه قائلاً :

أما أنتم أيها العراقيون الاباة،،، في جميع محافظات العراق ومدنه وقصباته، ياقرة عين الدنيا، وضمير الانسانية، ومصنع الرجولة، ومنبع الغيرة والحمية، وياشعباً كريماً تعلّم أن يعطي وما أكثر عطاءه، ولا يأخذ وما أسمى أَنَفَتِه وإباءُه، كان ومازال وسيبقى جمجمة ألعرب وحامي ديارهم ودافعاً للشر عنهم، ورمحاً لله في أرضه، وإن رمح الله لا يكسر أبدا... نرى وإياكم أيام عز قادمات.. لتخليص بلد الحضارة والتقدم والوطنية والاسلام الحق... من براثن الشر وبؤر التجسس والخيانة والتزوير والتشويه والتزييف والتدليس والطائفية والارهاب.

فصبراً جميلاً أيها الأحبة وإننا على موعد مع الحق ومن يمثله ويرفع لواءه عالياً، أخاً لكم مجاهداً كبيراً، ومناضلاً عفيفاً، ورجلاً صادقاً في مسعاه وجهاده،، ذلك الذي تعرفون بحق... إنه الرفيق العزيز المجاهد أبو أحمد عزت إبراهيم الدوري الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وقائد الجهاد والتحرير رعاه الله وصحبه المجاهدين المناضلين، وما النصر الا من عند الله العزيز.
شبكة البصرة
الثلاثاء 12 شعبان 1435 / 10 حزيران 2014
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في تصريح للدكتور خضير المرشدي المثل الرسمي للبعث وأمين عام الجبهة الوطنية والقومية والاسلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: