البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 ليالي الصيف والانس في فيينا... موضة وموسيقى وترفيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37586
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: ليالي الصيف والانس في فيينا... موضة وموسيقى وترفيه    الجمعة 09 يوليو 2010, 1:33 am

ليالي الصيف والانس في فيينا... موضة وموسيقى وترفيه


7/8/2010

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فيينا ـ ­ تشتهر العاصمة النمساوية فيينا بكونها مركزا للأداب والموسيقى والفنون، كما تتميز بسحر خاص تغني به وبجمالها الكثيرون، فمن من لم يسمع، ويردد في اعجاب أغنية الراحلة أسمهان "ليالي الأنس في فيينا".
أما عن الصيف في فيينا، فهناك الكثير من الجوانب الجذابة.

ففي مجال الموضة، أحدثت الحسناء النمساوية من أصول سورية، إليزار عيلابوني، ضجة في عالم الموضة بالنمسا بعد فوزها مؤخرا بلقب "أفضل عارضة أزياء مستقبلية في ألمانيا" في برنامج "عارضة ألمانيا المستقبلية للأزياء"، الذي تقدمه وتشرف عليه عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم.

وفي الغناء: منذ أن وقع المغني الألماني مونفين فروليش عقدا مع الملياردير النمساوي ريشارد لوجنر في أيار/مايو الماضي لإقامة حفلات في ألمانيا والنمسا ومايوركاحظي فروليش بشعبية كبيرة في النمسا وأصبح له كثير من المعجبين، خاصة من الجنس اللطيف.

أما عن المشروبات، يقبل سكان فيينا على مشروب "أبيرول­شبريتسر" للشعور بالانتعاش، وهو مشروب كحولي ذو لون برتقالي مضاف إليه مياه معدنية ويفضل الكثيرون تناوله خلال فترة غروب الشمس عقب يوم حار.

حماية البشرة: تؤرق لدغات البعوض كل من يتعرض لها خاصة في فصل الصيف، حيث يرتدي الناس ملابس خفيفة تكشف عن بعض أجزاء أجسامهم، وفي هذا الصيف في فيينا يقبل الكثيرون على شراء "رشاش البعوض" ليقوا أجسامهم من اللدغات المزعجة.

الترفيه: تعتبر قناة الدانوب في فيينا من الأماكن التي تقدم مايحتاجه كل شخص، فطريق الدراجات على ضفة القناة يدعو عشاق ركوب الدرجات والعدو والتزلج، أما في نهار الصيف، فيوجد في منطقة القناة مطاعم تقدم وجبات شهية كما تقام حفلات موسيقية مجانية، ومن يحب السباحة فبانتظاره حمام سباحة يبلغ طوله 30 مترا، ومن يريد الاستمتاع بأشعة الشمس وتناول مشروبات باردة، بإمكانه الجلوس على مقاعد الاسترخاء في نادي "شتراندبار هيرمان".

وإذا اشتدت حرارة الصيف في فيينا، يمكن للمواطنين وسائحي العاصمة النمساوية الذهاب إلى بحيرة "نويزيدلر" بولاية بورجنلاند، والتي يطلق عليها أيضا اسم "بحيرة الفينيين" (سكان فيينا) لقربها من العاصمة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليالي الصيف والانس في فيينا... موضة وموسيقى وترفيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: