البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 █ العراق : الموصــــــل / النّجيفي ــ آستهداف المسيحييـن " إشاعات " !!! █

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20123
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: █ العراق : الموصــــــل / النّجيفي ــ آستهداف المسيحييـن " إشاعات " !!! █   الثلاثاء 24 يونيو 2014, 2:15 pm




 irag  irag  irag 

النجيفي: آستهداف المسيحيين في الموصل " إشاعات " !!!
عشتارتيفي كوم - المسلة /
دافع محافظ نينوى أثيل النجيفي ،
اليوم الأحد : 22 ـ 06 ـ 2014 ، عن أعمال تنظيم " داعش" وقيامه باعدام أربع نساء مسيحيات
في مدينة الموصل ، متحدثا عن لقاء له مع مطران الكنيسة الكلدانية الذي نفى ،
بحسب قول النجيفي ، وقوع هكذا حادثة .
وكتب النجيفي على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " ، " التقيت اليوم مع سيادة مطران
الكنيسة الكلدانية في الموصل وكان اللقاء، في مدينة تلكيف ، واستفسرت منه عما تتناقله بعض وكالات الأخبار
عن وجود اعتداء على المسيحيين في الموصل وأبدى استغرابه من الإشاعات التي تقول بقتل اربع مسيحيات
او إشاعات حرق الكنائس " .
وأضاف النجيفي " الاعتداء الوحيد هو رفع تمثال السيدة مريم العذراء من اعلى كنيسة الطاهرة متزامنا
مع رفع تماثيل الملا عثمان وأبو تمام " .
النجيفي الذي نفى أعمال عناصر التنظيم الاجرامية في نينوى لم يعترض أو يستنكر علي
تهديم النصب والاثار في مدينة الموصل رغم علمه بها .
وكان تجمع عشائر الموصل قد كشف ، اليوم الأحد ، إن عناصر تنظيم " داعش "
أقدموا على إعدام أربع نساء مسيحيات في الموصل .
يذكر أن تنظيم " داعش " وزع ، في 19 حزيران الحالي ، بيانا يدعو فيه أهالي الموصل
بتقديم الفتيات غير المتزوجات للمشاركة بما أسموه " جهاد النكاح " ، متوعدا من يخالف بالعقاب .
يشار إلى أن مدينة الموصل مركز محافظة نينوى ، ( 405 كم شمال العاصمة بغداد ) ،
تشهد منذ ، فجر يوم الجمعة 6 حزيران الحالي ، اشتباكات عنيفة بين عناصر ينتمون لتنظيم
" داعش " ، الذين آنتشروا في مناطق غربي المدينة ، وبين القوات الأمنية ،
سقط في إثرها عشرات القتلى والجرحى بين الطرفين ، كما أدت تلك الاشتباكات إلى نزوح
جماعي لأهالي المدينة لمناطق أكثر أمنا خارج المحافظة وداخلها .
وسيطر مسلحون ينتمون لتنظيم " داعش " ، في 10 حزيران الحالي ، على مبنى محافظة نينوى
ومطار الموصل وقناتي سما الموصل ونينوى الغد الفضائيتين ، فضلا عن مراكز أمنية
ومؤسسات رسمية أخرى ، كما انتشروا في الساحلين الأيمن والأيسر من المدينة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20123
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: █ العراق : الموصــــــل / النّجيفي ــ آستهداف المسيحييـن " إشاعات " !!! █   الثلاثاء 24 يونيو 2014, 2:18 pm




 irag  irag  irag 

كيف يحلو لأثيل النّجيفـي ؛ وأمثالـــــــهُ ؛ الكذب الفاضح على النّاس ؟

ماذا يفسّـــر النّجيفي هذه الأعمال الإجراميّـة لــ " داعش " في نينـــــــوى ؟؟؟

ويقول المثل : ( إنْ لم تســـتحِ ؛ فقل ماشئتَ من كــــلام لا معنـى لــــــهُ ) !!! .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
█ العراق : الموصــــــل / النّجيفي ــ آستهداف المسيحييـن " إشاعات " !!! █
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: