البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 محاولات احتكار المشاركة في المزادات العلنية لتأجير اراضي بلدية عنكاوا من قبل متنفذين حزبيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5347
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: محاولات احتكار المشاركة في المزادات العلنية لتأجير اراضي بلدية عنكاوا من قبل متنفذين حزبيين   الثلاثاء 08 يوليو 2014, 8:34 am


محاولات احتكار المشاركة في المزادات العلنية لتأجير اراضي بلدية عنكاوا من قبل متنفذين حزبيين

عنكاوا كوم / خاص
ذكرت اخبار من مصادر موثوقة من بلدية عنكاوا بأنه جرى قبل ايام مزاد علني لتأجير و مساطحة قطعة ارض تبلغ مساحتها 1200م (لم يعرف بالمزاد سوى قلة من ابناء شعبنا الذين علموا عن طريق الصدفة) وقالت المصادر بأن احد المتنفذين الحزبيين من غير ابناء عنكاوا قام بمنع ابناء شعبنا من الدخول للمزايدة وتهديدهم عن طريق الحماية و ذلك لكي ترسي المزايدة عليه باقل سعر. و اوضحت المصادر بأنه عندما فشلت التهديدات في منع ابناء شعبنا من الدخول قام مدير البلدية وكالة، والذي ليس من ابناء شعبنا و وضع مؤقتا قبل فترة قصيرة، قام بخطوة غريبة تمثلت بفرض رسوم عالية جدا للدخول في المزادات العلنية .

واضافت المصادر بأنه وبعد ابلاغ عدد من برلمانيي شعبنا بالامر و تحرك العديد من الاطراف تم تاجيل المزاد الى اليوم الاثنين 7\7\2014.

و اليوم الاثنين تم ايضا تاجيل المزايدة من جديد والى اشعار اخر بعد ان تم مرة اخرى زيادة رسوم وتأمينات الدخول الى المزادات العلنية الى مبالغ عالية جدا لكي تتصعب المشاركة في عملية المزادات .

علما ان دخول الغرباء الى المزاد يدخل ضمن التغيير الديمغرافي اللذي هو مخالف لتعليمات مجلس الوزراء.

هذا وكانت حكومة اقليم كردستان قد قررت في الماضي بان لا يجري الموافقة على بيع اراضي الى غير اهل عنكاوا الا بموافقة مجلس البلدية واداريي المدينة والغرض من ذلك هو منع التغيير الديمغرافي الذي تتعرض له بلدة عنكاوا ذات الطابع المسيحي.

وكانت عنكاوا كوم قد نشرت مؤخرا وثائق تثبت ان هنالك العديد من الااراضي قد بيعت لاشخاص من خارج عنكاوا وبموافقة ادارة البلدة و اعضاء المجلس البلدي مما يهدد التركيبة الديمغرافية والثقافية للبلدة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محاولات احتكار المشاركة في المزادات العلنية لتأجير اراضي بلدية عنكاوا من قبل متنفذين حزبيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: