البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 الموصل بدون مسيحيين .... انتهاء المهلة المحددة لمغادرة المسيحيين مدينة الموصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشماس يوسف حودي
مشرف مميز
مشرف مميز







الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5345
مزاجي : أكتب
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: الموصل بدون مسيحيين .... انتهاء المهلة المحددة لمغادرة المسيحيين مدينة الموصل   الجمعة 18 يوليو 2014, 10:56 pm


الموصل بدون مسيحيين .... انتهاء المهلة المحددة لمغادرة المسيحيين مدينة الموصل

عنكاوا كوم / خاص

بعد انتهاء المهلة التي حددها تنظيم ما يسمى _داعش" لما تبقى من العوائل المسيحية في مدينة الموصل..غادرت عشرات العوائل والتي يرجح بان تكون هي الأخيرة ،على خلفية تبليغهم بمغادرة المدينة خلال مدة تنتهي بحلول موعد خطبة الجمعة 18 تموز وخلافه سيهدر دمهم.

وفي هذا السياق وخلال لقاء مع احد النازحين المسيحيين من الموصل صباح اليوم قال " تسلمنا يوم أمس تبليغ من عناصر داعش يفيد بمغادرنا المدينة خلال مدة أقصاها ظهيرة يوم الجمعة،ويمنع اخذ أي شيء من الممتلكات كونها ، باتت مصادرة من قبل الدولة الإسلامية،وأضاف بعد خروجي أنا وعائلتي اعترضتنا إحدى نقاط التفتيش لعناصر داعش في حي النور وأجبرتنا على الترجل من السيارة، وبعد تدقيق هوياتنا قاموا بمصادرة ما كنا نحمله من مبالغ نقدية وصادروا المصوغات الخاصة بزوجتي وابنتي، وكذلك مصادرة هواتفنا النقالة قبل السماح لنا بالمرور متوجهين إلى ناحية بعشيقة".

هذا ويذكر بان الدور التابعة للمواطنين المسيحيين في مدينة الموصل قد تمت مصادرتها قبل أيام من قبل تنظيم داعش ..ولصقت على جدرانها شعارات خاصة تؤكد مصادرتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموصل بدون مسيحيين .... انتهاء المهلة المحددة لمغادرة المسيحيين مدينة الموصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: كرملش , ܟܪܡܠܫ(كل ما يتعلق بالقديم والجديد ) وبلدات وقرى شعبنا في العراق Forum News (krmelsh) & our towns & villages :: منتدى اخبار كرمليس ( كرملش ) وقرى وبلدات شعبنا في العراق Forum news krmlis (krmelsh) & our towns & villages-
انتقل الى: