البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 بيان( 29 ) صادر عن المجلس العسكري العام لثوار العراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37592
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: بيان( 29 ) صادر عن المجلس العسكري العام لثوار العراق    الإثنين 11 أغسطس 2014, 12:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان( 29 )
صادر عن المجلس العسكري العام لثوار العراق
فقد حذرنا من قبل من تآمر عدد من الانتهازيين والعملاء والصائدين في الماء العكر، على ثورة الشعب العراقي ضد الجور والظلم، واليوم بدأت شبكات تلك المؤامرة تتضح معالمها، ويكشف عرابوها عن وجوهم الكالحة، وهم نفر من المفلسين سياسيا، وممن لديهم تاريخ تآمري مخجل سابق ضد المقاومة العراقية، مع من ارتضى لنفسه بيع شرف انتمائه القبلي والوطني مقابل السحت، والمال الحرام.
لقد بدأ هؤلاء بتشكيل ميليشيات جديدة تعيد تجربة الصحوات المخزية في سبيل تقديم طوق النجاة للحكومة الطائفية والعملية السياسية المختلة والبائسة.
وحتى يتخلص هؤلاء من الماضي المخزي للصحوات، ويستجلبوا لتنظيماتهم الجديدة قبولا بين الناس، فإن العنوان الذي اختاروه لها هذه المرة سيكون ضمن الإطار العسكري، وبعناوين الكتائب العسكرية، أو نحوها.
ان المجلس العسكري لثوار العراق يبين لأبناء شعبنا العراقي الابي بعض الحقائق عن تلك التنظيمات الجديدة، ليكن واضحا لكل الشعب العراقي حقيقة تلك المؤامرة، وأبعادها الخطيرة، وكما يلي:
أولا: هذه التنظيمات ستكون ممولة كليا من الحكومة العراقية، ورصدت لتشكيلها مبالغ من رئاسة الوزراء، وهذا لوحده دليل دامغ على انها مشروع إيراني أمريكي لايمت إلى العمل الوطني بصلة، لأن الذي يمولها هو نفسه من يقصف أهلنا في المدن الثائرة بالبراميل المتفجرة، ويستهدف بدباباته ومدافعه الثقيلة الدور الآمنة والمستشفيات ويقتل الشيوخ والاطفال والنساء، ويفعل ذلك كله بمباركة إيرانية امريكية..
ثانيا: يتولى قيادة المشروع لجنة مشتركة من استشارية الامن الوطني لمكتب المالكي، وضباط امريكيين، ومن فيلق القدس الإيراني مع عدد من ممثلي سنة المالكي في العملية السياسية، وستوزع جغرافيا على المحافظات العراقية، ويتم الإستعانة ببعض من باعوا ذممهم من ضباط الجيش العراقي ..
ثالثا: المهمة المعلنة لتلك التنظيمات والصحوات هي قتال الإرهاب، ذلك المصطلح المطاطي، والمهمة الحقيقية لها التصفية الجسدية لكل من حمل السلاح ثائرا ضد الحكومة والظلم من أجل عودة الكرامة واعادة الحقوق المنتهكة،من دون تفريق بين تشكيلات الثورة والثوار.
رابعا: تعرض شعب العراق طيلة الفترة الماضية لهجمات واستهداف من قبل الميليشيات الطائفية، ولكن لم يشكل هؤلاء صحواتهم ردا عليها، وحينما تتساءل لماذا ؟ يكون الجواب واضحا هو ان هذه الميليشيات مرتبطة بالحكومة، والصحوات حليفة للحكومة، ولذا لايوجه الحليف سلاحه ضد الحليف.
خامسا: ستكون هذه التنظيمات العسكرية (الصحوات الجديدة) مكملة للميليشيات الحكومية والطائفية التي قتلت وهجرت واغتصبت النساء والممتلكات وحرقت البيوت والمساجد وجرفت المزارع وارتكبت افظع الجرائم كميليشيات الحشد الطائفي والعصائب وبدر وغيرها وستدارفعاليات الجميع من غرفة عمليات مشتركة واحدة في بغداد.
وفي ضوء ماتبين أعلاه فإن المجلس العسكري العام لثوار العراق وكافة تشكيلاته يعلنون بأنهم بريئون من كل تلك الحلقات التآمرية والتشكيلات العسكرية المشبوهة، وانهم سيقفون بالضد منها، وبالضد من مشروعها بكل الوسائل المتاحة لهم،وسيبقون داعمين للثورة العراقية حتى تحقيق غاياتها في انقاذ الشعب العراقي من هذا الحكم الظالم الفاسد، ومن جميع انصاره ومؤازريه، ويحذرون كل من يشترك في التآمر على الثورة بأنه سيسمى عدوا لها ولكل الثوار من ابناء الشعب والعشائر العربية الاصلاء.
ولايفوتنا أن نذكر هؤلاء النفر المتورطين في هذا المشروع الخطير بمصير قيادات تنظيمات الصحوة السابقة، وكيف تم رميهم مع كل ماقدموه ذلك الوقت للحكومة العميلة من دماء في سلة النفايات واصبحوا ـ بعد انتهاء الحاجة لهم ـ طرائد لهذه الحكومة من جهة، وللثارات القبلية والعشائرية من جهة أخرى.
وفي كل الاحوال فنحن واثقون من ان هذه المؤامرة لن تنطلي على ابناء شعبنا مهما بذلت الحكومة ومؤازروها من جهد في سبيل تحصيل الشرعية لها، أو تغليفها بالأغلفة الوطنية الزائفة، لانها واضحة وضوح الشمس، فهي لاتعدو كونها ميليشيات مكملة لميليشيات المالكي، تمول وتدار من نفس المصدر، ولنفس الغايات والأهداف المريضة.
نسأل الله سبحانه أن يقي الشعب العراقي من فتن الفاتنين، ومكائد الجبناء والمتأمرين، وأن ينصر ثواره الابطال والله أكبر.
المجلس العسكري العام لثوار العراق
بغداد 10 آب 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان( 29 ) صادر عن المجلس العسكري العام لثوار العراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: