البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 حترمونا .. او غادروا ************************************* جوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا مُخاطبة أحد المتشددين الإسلاميين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام
avatar


الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38984
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: حترمونا .. او غادروا ************************************* جوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا مُخاطبة أحد المتشددين الإسلاميين   الأحد 17 أغسطس 2014, 16:53


حترمونا .. او غادروا
*************************************
جوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا مُخاطبة أحد المتشددين الإسلاميين في أستراليا: أنت متعصب لماذا لا تسكن في السعودية أو إيران ؟ ولماذا غادرت دولتك الإسلامية أصلاً ؟

أنتم تتركون دولاً تقولون عنها أن الله باركها بنعمة الإسلام وتهاجرون إلى دول تقولون أن الله أخزاها بالكفر من أجل الحرية، العدل، الترف، الضمان الصحي، الحماية الإجتماعية، المساواة أمام القانون، فرص العمل عادلة، مستقبل أطفالكم، وحرية التعبير !!!

فلا تتحدثوا معنا بتعصب و كُره .. فقد أعطيناكم في بلادنا ما تفتقدونه في بلادكم ... إحترمونا أو غادروا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابنة العراق
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة
avatar


الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 27/07/2014
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: حترمونا .. او غادروا ************************************* جوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا مُخاطبة أحد المتشددين الإسلاميين   الأحد 17 أغسطس 2014, 17:50

ومن فعل هذا في بلداننا ......التخريب..الدمار .. التفرقه..غيرهم!!
مزقوا وحدتنا لانهم يخافون منها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب حنا حبيب
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar








الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 20713
مزاجي : احبكم
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: حترمونا .. او غادروا ************************************* جوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا مُخاطبة أحد المتشددين الإسلاميين   الإثنين 18 أغسطس 2014, 12:28




موقف شُــجاع من قبل السيدة * جوليـا جيـلارد * وهي تصفع أحد المتشددين الإسلامييـن بكلمات ناريــة :

آحترمـــونا أو غادروا بلدنــــــا !

ياليـتَ رؤساء الدّول الأورپيــــة يتبعوا نفس النّهـج !

ويقول المثل : { إنْ أنتَ أكرمتَ الكريم ملكتـــهُ ؛ وإنْ أكـرمتَ اللّئيمَ تمـــرّدا } !

شتكرا استاذنا الفاضل د . ابو فرات للخبـــــــر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حترمونا .. او غادروا ************************************* جوليا جيلارد رئيسة وزراء أستراليا مُخاطبة أحد المتشددين الإسلاميين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العالم World News Forum-
انتقل الى: