البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 صدقت ڤيان ، فتحت راية لا أله الا الله ، يقتل المسلمون البشر منذ 14 قرنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kena yakoya
عضو شرف الموقع
عضو شرف الموقع







الدولة : استراليا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2139
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: صدقت ڤيان ، فتحت راية لا أله الا الله ، يقتل المسلمون البشر منذ 14 قرنا   الخميس 04 سبتمبر 2014, 9:24 am

صدقت ڤيان ، فتحت راية لا أله الا الله ، يقتل المسلمون البشر منذ 14 قرنا

بقلم: زكي رضا - 06-08-2014 | (صوت العراق) | نسخة سهلة الطبع 

صدقت ڤيان ، فتحت راية لا أله الا الله ، يقتل المسلمون البشر منذ 14 قرنا

زكي رضا

لا أدري لماذا حاول رئيس مجلس النواب العراقي "الاخوانجي" سليم الجبوري أسكات النائب الايزيدي عن قائمة التحالف الكوردستاني السيدة " ڤيان دخيل " من الحديث والطلب منها الالتزام بما جاء به البيان حسب طلبه، عندما كانت تشرح باكية "يا لعاركم" ما يتعرض له المكون الأيزيدي المسالم من عمليات قتل وتهجير وتنكيل واغتصاب على يد عصابات داعش التي أحتلت ما يقارب ثلث مساحة البلد في وقت لا زال فيه المسلمون "سنّة وشيعة" من المؤمنين بالسلف الصالح أو بولاية الامام علي يتحاصصون ويتقاتلون من اجل توزيع المناصب ونهب ثروات البلد. 

لقد قاطع هذا الأخوانجي في جلسة البرلمان العلنية السيدة ڤيان دخيل كونها قالت أن أبناء مكونها يُقتَلون تحت راية "لا إله إلا الله" وكررتها لمرتين وليقاطعها هذا الاخوانجي بالمرتين، فهل هناك راية للمسلمين يقاتلون تحتها منذ بدء الاسلام لليوم غير راية "لا إله إلا الله" يا سليم الجبوري ويا ايها البرلمانيون الاسلاميون؟ وهل بتّم تخجلون اليوم من عمليات القتل تحت هذه الراية، فأن كان كذلك فأنتم أمام خيارين لا غير ، اولهما أن تتركوا القتل والجهاد وتعودوا بشرا كما باقي البشر وأنتم لستم بفاعلون، أو تغيّروا رايتكم هذه وأنتم لستم بفاعلون أيضا؟ 

لا أدري أن كان الاخوانجي سليم الجبوري يعرف أن مئات الالاف من الاطفال في كل أرض أحتلها المسلمون بأسم"الفتح" وتحت راية " لا إله إلا الله" بيعوا كغلمان ليُلاط بهم من قبل أجداد الاخوانجي هذا من جهابذة المسلمين، وهل هذا الاخوانجي المؤمن يعرف أن تحت راية " لا إله إلا الله" بيعت أمهات هؤلاء الغلمان وأخواتهم من قبل تجار الرقيق المسلمين كجوارى ليتمتع بهنّ الصحابة والملوك "الخلفاء" المسلمين وخصوصا ما كان يطلق عليهن جواري بني الاصفر، وهل يعرف هذا الاخوانجي أن آباء وأزواج أولئك الاطفال وأمهاتهم قد قتلوا ومُثِل بهم شر تمثيل وأيضا تحت "راية لا أله ألا الله".

لا أدري أن كان الاخوانجي سليم الجبوري يعرف أن ثلاثة من أشهر من قال بهم محمد على أنهم من المبشرين بالجنة وهم عشر قد أقتتلوا بحضور زوجته "عائشة بنت أبي بكر" وهم علي أبن أبي طالب وطلحة والزبير اللذان قتلا في تلك المعركة "الجمل" وكان الفريقان تحت رايتين مختلفتين الا أن كلا منها كانت تحمل عبارة "لا إله إلا الله" ، فأي "لا إله إلا الله" منهما على حق! وما ذنب المسيحيين والايزيديين والصابئة لنذيقهم الموت نتيجة أمراضنا الدينية والبدوية؟

لا أدري أن كان الاخوانجي سليم الجبوري يعرف أن تحت راية "لا إله إلا الله" سرق المسلمون خيرات البلدان التي احتلوها وقضوا ببداوتهم على حضارات تعود بجذورها الى عمق التاريخ في بلدان كالعراق ومصر وفارس والروم وغيرها، ليعيثوا في تلك البلدان وتحت تلك الراية فسادا وقتلا وتدميرا همجيا نابعا من همجية الصحراء وقساوتها التي نشأوا وترعرعوا فيها قبل ان تكون لهم ادنى صلة بالحضارة ولليوم.

لا أدري أن كان هذا "الاخوانجي" قد قرأ تاريخ المسلمين ليتعرف من خلاله على دينهم كون قراءة أحدهما دون الاخر سيجعل معرفتنا بالدين ناقصة؟ وعندما نشير هنا الى التاريخ فأننا نعني به تاريخ معارك المسلمين عهد محمد تحديدا كونه وضع اللبنات الاولى لتعامل ابناء دينه مع ابناء واتباع الديانات الاخرى، معتمدا بطبيعة الحال على نصوص قرآنية بقيت وستبقى جامدة دون أي تطوير مع التطور المذهل للبشرية مما يُسهل تفسيرها من قبل متطرفي مسلمي اليوم كما جاءت على لسان محمد أو كما تصرف معها وقتها اثناء غزواته وحروبه، علما أن غير المتطرفين من المسلمين لا يستطيعون الوقوف عندها كونها نصوصا مقدسة، وافضل ما يقومون به هو تجاوزها لحين ، لا نعرف لليوم أوانه وقد يكون أوانه حين تكون لهم قوة تضاهي قوة الغرب على اقل تقدير. 

آه يا ڤيان لم تقل دموعك الساخنة والصادقة اليوم الا الحقيقة فأنهم قتلوا ويقتلون البشر تحت هذه الراية بنصوص قرآنية لا خلاف عليها وكيف يكون هناك خلاف عليها وهي تقول " إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون " ومن هذه الآيات التي تحرض على القتل علانية: (أَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَّمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا) "الاحزاب 27". و (فَإِذَا انسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ ۚفَإِن تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ "5 التوبة".

أتعرفين يا ڤيان أن لنا نحن المسلمون 70 آية أنزلت من "السماء" بلسان عربي فصيح تدعونا الى النفير والجهاد والقتال في سبيل الله وتحت راية "لا إله إلا الله" وقد أبدعنا أيما أبداع في تطبيقها على ملايين البشر طيلة تاريخنا الدموي والمخزي فقتلناهم شر قتلة ومزقناهم شر تمزيق.

تعالي يا ڤيان لنرحل سوية الى صدر الاسلام الى غزوة بني المصطلق وحنين والتي يقول الشافعي فيها : أن النبي "ص" قسّم أموال بني المصطلق وسبيهم في الموضع الذي غنمه قبل أن يتحول عنه، وما حوله كله بلاد شرك، أما السبي في حنين فكان يقارب الستة آلاف وقد فرّق النبي وأعطى رجالا منهم عبد الرحمن بن عوف وصفوان بن أمية وعثمان بن عفّان وعلي بن أبي طالب وعمر بن الخطاب وجبير بن مطعم وطلحة بن عبيد الله وسعد بن ابي وقاص وابا عبيدة ابن الجراح والزبير بن العوام، جارية من سبي حنين لكل منهم تقول كتب التاريخ أنها كانت "وضيئة معجبة" أي فائقة الحسن والجمال (1). والان هل عرفت لماذا تباع الايزيديات البريئات كجواري في سوق نخاسة المسلمين وهل عرفت سبب طلب الاخوانجي منك السكوت؟ وهل عرفت لماذا يُقتل ابرياء بلدك من المكونات الجميلة وبسطاء المسلمين؟ عليك أن تعرفي أيتها العراقية الاصيلة أن الذي طلب منك السكوت والذي جَبُنَ وهرب وسلّم ثلث مساحة البلاد لعصابات داعش ينهلون ومعهم داعش من نفس البئر ولكن بآنية مختلفة. ولهذه البئر علامة مسجلة واحدة لاغير وهي راية "لا إله إلا الله".


(1) كتاب الأم للشافعي الجزء الرابع 



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عراق المسيح وشعبه الجريح يناديك ربي يسوع المسيح

فارضي تفجر وشعبي يهجر تعالى وحرر بك نستريح

وطفل العراق بك يستغيث وام تنادي بقلب جريح

فشعب الظلام يهد بيوتي تعالى وحرر بك نستريح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صدقت ڤيان ، فتحت راية لا أله الا الله ، يقتل المسلمون البشر منذ 14 قرنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: