البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37577
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الأحد 07 سبتمبر 2014, 2:02 am

 
 
 
من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية .. استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت ..
 



1



Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار 
كلشان البياتي / كاتبة وصحفية عراقية
ليلة أمس ، قصفت الطيران الحكومي العراقي مدرسة في ناحية العلم راح ضحيتها العشرات من العوائل النازحة من تكريت ، استشهد عوائل بكل أفرادها بينهم نساء واطفال بينهم عائلة الحاج تايه رحمه الله ..

سؤال لابد من طرحه ، الأ تدرك الحكومة العراقية أن الأسر النازحة من المدن أضطرت أن تسكن في المدارس وهياكل البيوت ،و خيم في الصحراء وفي المنتزهات ..فتحت اية ذريعة تقصف المدارس ، وماهي الحجج ؟

هل هناك قانون في الأرض يجيز قصف مدرسة ؟
هل تستطيع الحكومة العراقية تقدم دليلاً واحداً على أن الذين تم أستهدافهم في المدارس والبيوت هم ارهابيون ..
والسؤال الذي لا بد من من طرحه ، الى متى يتم السكوت على جرائم قوات المالكي وحزب الدعوة بحق العراقيين العزلّ ؟
والسؤال الذي يجول في خاطر كل شخص عراقي ، الى متى تصمت مدن جنوب العراق التي تحتض مقرات وشخصيات هذا الحزب المجرم على جرائم القتل والأبادة الذي يتعرض لها عراقيون عزل في مدن وسط وشمال العراق ؟

متى تهتز الشوارب ؟
متى تهتز الضمائر ؟
متى ينزلّ جلّ جلاله غضبه على هؤلاء القتلة ويقتص منهم فقد بلغ السيل الزبى وطفح الكيل ..

جريمة ابادة العراقيين في مدن تكريت والعلم والحويجة ونينوى جرائم لاتعني امريكا ولا بريطانيا ولا دول عربية .. جريمة لا توجع ولا توقظ ضمائر أحد ..

لذا لن نناشد أحد ، بل نوكل أمرنا الى صاحب الأمر ، ونسأله جلّ جلاله أن ينصر ثوارنا ويمدّ بالمدد والعون ليقتصوا من هؤلاء المجرمين ويخلصوا شعبنا من الأبادة ..

وكما نصرنا ونصر شعوبا قبلنا ، نسأله أن ينصرنا على المجوس الصفويين وغلمانه وعملائه لعنة الله عليهم وعلى من والهم ..
الرحمة لشهدائنا ..
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37577
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الأحد 07 سبتمبر 2014, 2:18 am

--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
* رسالة تعزية ورثاء لشهداء العنف والأرهاب الأعزاء من ابنـــاء تكريت البطلة بمحـافظة صلاح الدين الذين سقطوا بقصف مدرسة في ناحية العلم ولجميع الشهداء الذين يسقطون في اية بقعة من ارض العراق في العراق الجديد الدم قراطي*

،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،

عائلات الشهداء الأبرار الأعزاء في كل بقعة من بقاع العراق الكريمة المحترمة .

الأعزاء ابنـاء تكريت الجريحة بمحافظة صلاح الدين المجاهدة المحترمون .

تكريت ــ صلاح الدين ــ العراق

الأعزاء ابنـاء شعبنـا العراقي المحترمون .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

* الموت نقـاد على اكفه يختـار منهـا الجيـاد *







الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا


انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هم كوكبة من ابنـاء تكريت الجريحة أم الشهداء والتضحيات والفداء الأحبـاء يسقطون شهداء نتيجة تعرض المدرسة التي كانوا يسكنون فيها بناحية العلم الى قصف أجرامي في العراق الجديد الدم قراطي وغيرهم في مناطق عديدة وهم امنون في عقر دارهم ليلتحقوا بتلك القافلة الكبيرة من شهداء العراق الأبرار .

فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الغاليين برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جنـاته بين الملائكة والأبرار والصديقين ويلهمكم ومحبيهم ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

الا شلت الأيدي التي خططت ونفذت القصف الأجرامي وقتلتهم ومزقت اجسادهم واوقفت قلوبهم النـابضة بـالحياة وسرقت فرصهم في الحيـاة وقضت على كل احلامهم وافكارهم أبرياء لا ذنب لهم .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء الوطن الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهداء الأبرار الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في تكريت عرين الاسود العزيزة وشقيقاتها مدن العراق وبلداته وقراه التي تمخض ثراها بدم الشهداء الأبرار على مر الزمن وخاصة بعد الأحتلال المقيت حيث لقنت المحتلين وعملائهم دروسا بليغة لا تنسى , وهي ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداء العراق الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان لاسيمـــا حينمـــا يكونون شهداء أبرار وبهذا العدد ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات كارثية لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ أكثر من 11 سنة وخـاصة في المحافظات الثائرة ضد الظلم والاستبداد ونهب ثروات الشعب العراقي التي تميزت بتقديم الشهداء فداء للوطن الحبيب على مر الزمن ، وا أسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام ويعيش شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق واول حضارة عرفهـا الأنسان في التاريخ ، ودمتم برعايته الألهية .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

نتمنى للجرحى الأعزاء الشفـاء العاجل ولعائلاتهم الكريمة نعمة الصبر وتحمل اثـار المصاب الكبير الذي الم بهم .

شركاء احزانكم المتالمون لكم

د . حناني ميــــــا والعائلة


وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37577
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الإثنين 08 سبتمبر 2014, 12:58 am

 
 
 
مجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب المقاوم يدين ويستنكر يشده الجريمه البشعه والمجزره المروعه التي استهدفت مدرسه في العلم يقطنها نازحون من صلاح الدين والني راح ضحيتها ( ٥٠ ) شهيدآ وجريحآ ، ويطالب المجلس بالقصاص من منفذي هذه الجريمه المنكره ...
 



3



Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم

بيان ( ١٦٩ )

في ظل تأزم ألاوضاع والظروف الكارثيه التي يمر فيها العراق تتصاعد هذه الايام سياسات الانتقام والحقد الطائفي من خلال ما يتعرض له أبناء شعبنا العراقي في المدن الثائره المنتفضه ضد الظلم والظالمين الذين تسلطوا على رقاب العراقيين من أباده وقتل جماعي وأذلال من قبل حكومة المالكي الساقطه ومليشياتها الايرانيه المجرمه وحشدها الطائفي ومرتزقتهم من العملاء والخونه الذين يحسبون أنفسهم من أبناء المدن الثائره .

ان هذه الجرائم المنكره البشعه التي تتم بدعم دولي تقوده قوى الشر في العالم المتمثله بالاداره الامريكيه والصهيونيه العالميه وحكومة ايران الصفويه وحلفائهم من الدول الغربيه تحت حجج واهيه لا صحة لها وهي محاربة الارهاب الذي صنعته امريكا ورعتها حكومة ايران .

أن جريمة يوم امس التي نفذتها حكومة المالكي من خلال القصف الجوي الانتقامي الذي أستهدف مدرسة في مدينة العلم يقطنها نازحون من صلاح الدين الذي راح ضحيته ( 50 ) شهيدآ وجريحآ من المواطنيين الابرياء .

لذا فأن مجلس عشائر العراق العربيه وجماهيره الثائره في الجنوب يدين ويستنكر بشده الجريمه البشعه والمجزره الوحشيه التي استهدفت مدرسه في مدينة العلم يقطنها نازحون من صلاح الدين والتي راح ضحيتها ( 50 ) شهيدآ وجريحآ ، ويطالب المجلس بالقصاص من منفذي هذه الجريمه المنكره .

كما يندد المجلس بالتدخل العسكري الامريكي وبعض الدول الغربيه والدعم العسكري الايراني لحكومة المالكي ومليشياتها المجرمه التي تنفذ جرائمها ضد ابناء الشعب العراقي في المدن الثائره .

ويدعو المجلس الشرفاء في العراق واحرار العالم الى فضح ما يجري في العراق من جرائم حرب وجرائم ضد الانسانيه وأباده جماعيه تستهدف مكون معين رئيسي من ابناء العراق الاصلاء وتحميلهم ألمسؤوليه الكامله للادارة الامريكيه وحلفائها الغربيين وحكومة الملالي في ايران ، وفضح القتله والمجرمين والطامعين في تدمير العراق ونهب ثرواته الوطنيه .

ويؤكد المجلس لابناء الشعب العراقي ان المجرمين والقتله والسارقين ومن وقفه معهم ومن شاركهم العمليه السياسيه المقيته سيقفون يومآ امام عدالتكم وسيحاكمهم التاريخ على جرائمهم ولن يفلتوا من العقاب مهما طال الزمن ام قصر

الرحمه للشهداء والشفاء العاجل للجرحى

الشيخ اجمد الغانم
الامين العام لمجلس عشائر العراق العربيه في الجنوب
الجنوب العراقي في ٨ ذي العقده ١٤٣٥
الموافق ٣ / ٩ / ٢٠١٤
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adeeb jajo alqutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 10/08/2014
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الإثنين 15 سبتمبر 2014, 12:25 am



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2033
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الجمعة 19 سبتمبر 2014, 2:14 am












الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بربارة الشماس ميــــــا
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 793
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الثلاثاء 09 ديسمبر 2014, 3:20 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Wisam Yousif
مشرف
مشرف









الدولة : انكلترا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1226
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   الأحد 11 يناير 2015, 4:29 pm



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت   السبت 28 مارس 2015, 11:57 pm



الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من قلب الحدث / جريمة اخرى تضاف لسلسلة جرائم حزب الدعوة والحكومة الصفوية استهداف مدرسة في ناحية العلم يسكنها نازحون من تكريت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: