البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   السبت 17 يوليو 2010, 10:07 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الأعزاء .. الست ليلى , مسار , منار , وديانا حفظكم الرب

لا شك بأنكم قد فقدتم شخصا عزيزا عليكم لا يمكن تعويض مكانته مهما فعلتم , لأن الموت هو أرادة الله عز وجل في مفهومنا الأيماني , ولا راد لأرادته تعالى , وسأخاطبكم واحدا , واحدا ..

الست ليلى .. من حقك أن تحزني على الفقيد لأنه كان عميد أسرتكم , وشريك حياتك ,ورفيق دربك , وزميلك في الوظيفة ,وأبو أولادك , وقد عشتما ردحا من الزمن سوية تقاسمتما الحلوة والمرة وكافحتما من أجل تربية أولادكما خير تربية وأن يكون مستقبلهم زاهرا وقد نجحتما في تحقيق ذلك خير نجاح , وكنتما تتطلعان الى أكثر من ذلك وهذا حقكما الطبيعي وهو أن تفرحا سوية بأولادكم وهم في ثوب العرس وأن تريا سوية أحفاكما يملأون البيت وينادون عليكما .. جدو .. وجدة , ولكن القدر كان لكما بالمرصاد فحدث ما حدث , والآن أصبحت مسؤوليتك مضاعفة تجاه أولادك بعد رحيل الأب الى الأخدار السماوية , لأنك قد أصبحت بحكم الواقع الأم والأب لهما , فكوني قدر تلك المسؤولية بالأيمان والأرادة القوية والتماشي مع الواقع الجديد بشخصية قوية , فأولادك الآن هم أمانة في رقبتك رغم كبر سنهم وتعلمهم لأنهم بحاجة الى حنان الأب والأم وأنت من تستطيعين منحه أياهم , باركك الرب أختاه ومنحك الصبر والسلوان لتحمل نتائج هذا المصاب الأليم وهذه المسؤوليات الجسام في حياتك الجديدة , وأنا واثق من ذلك لأنك أهل له كونك من نبع صاف وأصيلة .

أما أنت يا دكتور مسار وكونك الأبن البكر لأسرتك الكريمة فمسؤولياتك تأتي بالدرجة الثانية بعد والدتك الموقرة , والمثل يقول ,, الخلف ما مات ,, فأنت ستكون خير خلف لخير سلف بالتأكيد لأنك قد تربيت في مدرسة والديك الكريمين وأكاديمي تفهم الحياة جيدا , فلتكن بركة الرب ورضا والدك الكريم وهو في عليائه معك أيها الولد الصالح .

أما أنت يا منار .. فستكون مع شقيقك الدكتور مسار عمودا أساسيا في البيت وأنت أهل لذلك أيضا لأنك قد تربيت في نفس المدرسة التي تربى هو فيها , وكونك أكاديمي أيضا , ليباركك الرب ويسدد خطاك أيها الولد المطيع .

أما أنت يا ديانا فأنت العزيزة المدللة في العائلة وكونك قد تربيت في نفس المدرسة التي تربيا فيها أخويك مسار ومنار فستكونين عنصرا فاعلا في العائلة وتحرصين على تعليمك وتتخرجين بتفوق من كلية محترمة لكي تفرحين أباك وهو في عليائه فأكيد هذه كانت رغبته وهو في الحياة , وكذلك أمك وأخويك , بوركت أيتها البنت المصون , وأخيرا لتكن العذراء مريم وأبنها يسوع المسيح دوما معكم , وليسبغ الآب السماوي شابيب رحمته على فقيدكم الغالي ويضعه في فردوسه مع الملائكة والصديقين والأبرار ... امين .

ابو فرات

ميونيخ - ألمانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 18 يوليو 2010, 4:44 pm

انا هو القيامة والحق وطريق الحياة

فمن امن بي وان مات فسيحيا

ستقام صلاة الثالث والسابع على روح المرحوم (يوسف عبوش حندولا) ابو مسار يوم الاحد المصادف 18 تموز 2010 في فرنسا من قبل اخيه نبيل عبوش حندولا وذلك في مدينة نانت في basilique st donastien الواقعة في منطقة st donastien وفي تمام الساعة الحادية عشر ومنها الى قاعة
st jean-marie vianney
حيث تقبل التعازي

الراحة الابدية أعطه يارب --- ونورك الدائم فليشرق عليه

صلوا لاجله

آمــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 18 يوليو 2010, 8:06 pm

تقبل التعازي في السويد - مدينة نورشبنك Norrköping - بدار اخت المرحوم ايام الاربعاء - الخميس - الجمعة المصادف 14/7-16/7 بين الساعة 6-8 مساء
على العنوان التالي:
Klingsbergsgatan 57
الطابق الثاني
code مفتاح باب العمارة 2740

الراحة الابديه إعطيه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه
واسكنه في جناتك مع محبيك من الأبرار والقديسين
والهم اهله وذويه واصدقائه الصبر والسلوان
امين ...

سعد اسحق بهنام -السويد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
stevebehnam
عضو جديد
عضو جديد



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
الابراج : الثور
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 18 يوليو 2010, 8:40 pm

اذا سرت في وادي ظل الموت لا أخاف شرا لأنك أنت معي مز. 23 :4
اين شوكتك ياموت واين غلبتك ياهاوية،،

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد امين
قال سيدنا يسوع المسيح له كل المجد

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،
وكل من كان حيا وآمن بي فلن يموت إلى الأبد.
الى ذوي المرحوم يوسف عبوش حندولا المحترمين وكل اقاربه ومحبيه في العراق والمهجر .
نشارككم الاحزان والآلام و نعزي انفسنا بهذا المصاب الاليم نقدم لكـــم خــــالص العــــزاء و نطلب من الله تبارك اسمه الى الابد آن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته
مع الاطهار والقديسين و يلهمكم جميل الصبر والسلوان ونطلب وان يكون مصابكم هذا اخر الاحزان .
الراحة الدائمة اعطيه يارب ونورك الدائم فليشرق عليه

ستيف اسحق سياوش

المانيـــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 18 يوليو 2010, 10:53 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عَلَى روحه دَوْمًا نُصَلِّــــــي === ونَسْأَلُ رَبَّنَا حُسْنَ المَـــــــــآلِ. »


البيت الآرامي العراقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 8:58 pm


انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بمزيــد من الحــزن والاســى تلقينــا نبــأ وفــاة المرحوم الاخ العزيز ( يوسف عبوش ) و بهــذه المناسبــة الاليمة

نشارككم الاحزان ونطلب من الرب ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

ويسبغ على عائلته الكريمة ومحبيه نعمتي الصبر والسلــوان .

الراحــة الابدية اعطــه يا رب ونـــورك الدائــم فليشرق

سلمان الشابي والوالدة بربارة ميـــا

هولندا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 343
مزاجي : رومانسي
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 9:55 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عَلَى روحه دَوْمًا نُصَلِّــــــي === ونَسْأَلُ رَبَّنَا حُسْنَ المَـــــــــآلِ. »


البيت الآرامي العراقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ان الشابي
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 266
مزاجي : آكل شوكولاتة
تاريخ التسجيل : 06/12/2009
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأربعاء 21 يوليو 2010, 5:31 pm

بسم الآب والابن والروح القدس الآله الواحد آمين

انا القيامة والطريق والحق , والحياة من أمن بي وان مات سيحيا

الى عشيرة ال حندولا وذوي المرحوم يوسف عبوش ججو المحترمون
نحن هنا ضيوف ، لابد ان نسير ، نساكن الرب الرؤوف ، في المسكن المنير
نشارككم احزانكم بالمصاب الاليم ونسال الرب يسوع المسيح ان يسكنهِ فسيح جناتهِ
ويمنحكم الصبر والسلوان جميعاً
وتكون هذهِ الفاجعه اخر الاحزان عليكم جميعاً


مشاركيكم هذا الحزن الكبير
سليم عبد المسيح كوندا
آن امجد يونس الشابي
اوكسبورك _ المانيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atifa Romaya
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السمك
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأربعاء 21 يوليو 2010, 5:41 pm

انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بمزيــد من الحــزن والاســى تلقينــا نبــأ وفــاة المرحوم الاخ العزيز ( يوسف عبوش ) و بهــذه المناسبــة الاليمة

نشارككم الاحزان ونطلب من الرب ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

ويسبغ على عائلته الكريمة ومحبيه نعمتي الصبر والسلــوان .

الراحــة الابدية اعطــه يا رب ونـــورك الدائــم فليشرق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atifa Romaya
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السمك
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأربعاء 21 يوليو 2010, 7:52 pm

انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بمزيــد من الحــزن والاســى تلقينــا نبــأ وفــاة المرحوم الاخ العزيز ( يوسف عبوش ) و بهــذه المناسبــة الاليمة

نشارككم الاحزان ونطلب من الرب ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

ويسبغ على عائلته الكريمة ومحبيه نعمتي الصبر والسلــوان .

الراحــة الابدية اعطــه يا رب ونـــورك الدائــم فليشرق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الخميس 22 يوليو 2010, 1:04 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عَلَى روحه دَوْمًا نُصَلِّــــــي === ونَسْأَلُ رَبَّنَا حُسْنَ المَـــــــــآلِ. »


البيت الآرامي العراقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشماس عصمت الدهين
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 800
مزاجي : گدام الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الخميس 22 يوليو 2010, 10:55 pm


انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بمزيــد من الحــزن والاســى تلقينــا نبــأ وفــاة المرحوم الاخ العزيز ( يوسف عبوش ) و بهــذه المناسبــة الاليمة

نشارككم الاحزان ونطلب من الرب ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

ويسبغ على عائلته الكريمة ومحبيه نعمتي الصبر والسلــوان .

الراحــة الابدية اعطــه يا رب ونـــورك الدائــم فليشرق عليــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الجمعة 23 يوليو 2010, 4:54 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عَلَى روحه دَوْمًا نُصَلِّــــــي === ونَسْأَلُ رَبَّنَا حُسْنَ المَـــــــــآلِ. »


البيت الآرامي العراقي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 25 يوليو 2010, 3:13 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عَلَى روحه دَوْمًا نُصَلِّــــــي === ونَسْأَلُ رَبَّنَا حُسْنَ المَـــــــــآلِ. »


البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 25 يوليو 2010, 6:56 pm

بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد آمين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

سيقام القداس الالهي وصلاة الاربعين والجناز عن راحة نفس المرحوم يوسف عبوش حندولا الذي اقتطفته يد المنون في االعراق ، وذلك يوم السبت السابع من آب 2010 في كنيسة مار بطرس الكلدانية في اوكفل / اونتاريو / كندا الساعة السابعة والنصف مساء ، وسيتقبل التعازي السيد ججو عبوش حندولا وآل حندولا المقيمين في كندا في قاعة الكنيسة نفسها بعد القداس.
الراحة الابدية وملكوت الرب الازلي للمرحوم يوسف . آمين

جرجيس يوسف الساعور

أوكفل - تورونتو - كندا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأحد 25 يوليو 2010, 7:30 pm

بسم الأب والأبن والروح القدس ألأله الواحد آمــــــين


بأسمي و بأسم والدتي العزيزة ليلى الياس سياوش و اخي منار و اختي ديانا
نتقدم بشكرنا و تقديرنا الخالص و امتناننا الى كل من اتصل بنا معزيا سواء عن طريق الهاتف او الانترنت من داخل و خارج الوطن و كل من شاركنا مصابنا بحضوره مراسيم الدفن و التعزية برحيل والدنا (يوسف عبوش ججو حندولا) داعين الله عز و جل ان يجنبهم كل مكروه و ان يكون حزننا على الفقيد الغالي اخر الاحزان في عينكاوة و كرمليس و كل ارجاء الوطن و نخص بالذكر عائلتي ال حندولا و ال شابي
تمنياتنا للجميع بوافر الصحة والامان والعمر الطويل


عن عائلة المرحوم
ابنه
د . مسار يوسف عبوش حندولا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو نشوان
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأربعاء 28 يوليو 2010, 11:35 pm

الراحة الابدية يارب ونورك الدائم يشرق عليه

اطلب من الرب يسوع ان يسكنه في ملكوته السماوي بين الملاكة والقديسين ويعطي الصبر والسلوان الى اهله ووذويه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Suzan Maya
مشرف
مشرف



الدولة : العراق
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   السبت 31 يوليو 2010, 12:05 am

الراحة الابدية يارب ونورك الدائم يشرق عليه

اطلب من الرب يسوع ان يسكنه في ملكوته السماوي بين الملاكة والقديسين ويعطي الصبر والسلوان الى اهله ووذويه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Rita Safar
مشرفة مميزة
مشرفة مميزة



الدولة : العراق
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
الابراج : الجدي
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   السبت 31 يوليو 2010, 2:00 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الراحة الابدية يارب ونورك الدائم يشرق عليه

اطلب من الرب يسوع ان يسكنه في ملكوته السماوي بين الملاكة والقديسين ويعطي الصبر والسلوان الى اهله ووذويه




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Alaa Ibrahim
مشرف
مشرف



الدولة : كندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2164
تاريخ التسجيل : 01/03/2010
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الإثنين 02 أغسطس 2010, 1:02 am


انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بمزيــد من الحــزن والاســى تلقينــا نبــأ وفــاة المرحوم الاخ العزيز ( يوسف عبوش ) و بهــذه المناسبــة الاليمة

نشارككم الاحزان ونطلب من الرب ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته

ويسبغ على عائلته الكريمة ومحبيه نعمتي الصبر والسلــوان .

الراحــة الابدية اعطــه يا رب ونـــورك الدائــم فليشرق عليــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9513
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الإثنين 02 أغسطس 2010, 5:48 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Atifa Romaya
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : هولندا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السمك
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الأربعاء 04 أغسطس 2010, 2:45 am

انـــا هـو القيامــة ... والحـــق ... والحيــاة ... من امن بي وان مــات فسيحيـــا ،،


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الجمعة 06 أغسطس 2010, 7:40 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   السبت 07 أغسطس 2010, 10:05 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


عَلَى روحه دَوْمًا نُصَلِّــــــي === ونَسْأَلُ رَبَّنَا حُسْنَ المَـــــــــآلِ. »


البيت الآرامي العراقي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق   الخميس 12 أغسطس 2010, 3:19 am

الرحمة وملكوت السماء للراحل العزيز والصبر والسلون لعائلته الكريمة ومحبيه .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يد المنون تختطف الأنسان الطيب والمربي الفاضل يوسف عبوش ججو حندولا في عينكاوا بالعراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى النعي والتعازي Forum obituary & condolences-
انتقل الى: