البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 لقاء سري جمع دبلوماسيين عرب بتسيبي ليفني في نيويورك… والكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 36931
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: لقاء سري جمع دبلوماسيين عرب بتسيبي ليفني في نيويورك… والكويت    الإثنين 29 سبتمبر 2014, 1:01 am

لقاء سري جمع دبلوماسيين عرب بتسيبي ليفني في نيويورك… والكويت





لقاء سري جمع دبلوماسيين عرب بتسيبي ليفني في نيويورك… والكويت تنفي

September 28, 2014



الناصرة ـ «القدس العرب»: ـ كشفت مصادر في إسرائيل أن وزيرة القضاء ومسؤولة ملف المفاوضات مع الفلسطينيين، تسيبي ليفني، زارت نيويورك، قبل اسبوعين، وتناولت العشاء مع مجموعة كبيرة من وزراء الخارجية والمسؤولين السياسيين العرب، بدعوة من هيلاري وبيل كلينتون.
وأشارت المصادر الاعلامية الى أن وزراء ومسؤولين من دول لا تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل شاركوا أيضا في اللقاء الذي تم التركيز فيه حول مسائل اقليمية مختلفة، بدءا من محاربة الارهاب وحتى الاتصالات بين الاسرائيليين والفلسطينيين. وان اللقاء تم بدعوة من الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون وعقيلته هيلاري للمشاركة في حدث رسمي.
وقالت مصادر امريكية لـ»القدس العربي» ان هيلاري وبيل كلينتون يوجدان ومنذ يوم الجمعة الماضي في كاليفورنيا بانتظار ولادة حفيدتهما الاولى. لكن مصادر اخرى قالت ان اللقاء تم في نيويورك يوم 22 ايلول /سبتمبر الجاري.
ونقلت وسائل اعلام اسرائيلية عن مصادر اسرائيلية قولها ان اللقاء الذي حضره هيلاري وبيل كلينتون جمع عشرين شخصية من بينها ليفني. ومن ضمن هذه الشخصيات كان امين عام الجامعة العربية نبيل العربي والامير سعودي تركي الفيصلووزراء خارجية الاردن ناصر جودة والكويت خالد الصباح والامارات عبدالله بن زايد ووزير الخارجية الكندي جون بيرد ووزير الخارجية النرويجي الاسبق والموفد الدولي السابق للشرق الاوسط تيجي رود لارسون.
وكانت الوزيرة ليفني الإسرائيلية الوحيدة المدعوة الى العشاء. من جانبه نفى مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية، الأحد، مشاركة وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، بحفل عشاء بوجود وزيرة العدل الإسرائيلية. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية، عن المصدر، الذي لم تكشف عن اسمه، القول إن «هذه المعلومات عارية عن الصحة ولا أساس لها».



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقاء سري جمع دبلوماسيين عرب بتسيبي ليفني في نيويورك… والكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار الوطن العربي Arab News Forum-
انتقل الى: