البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  د.طالب الرماحي .الجعفري والمالكي .. خضير الخزاعي يتمسك بالقصر الرئاسي ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: د.طالب الرماحي .الجعفري والمالكي .. خضير الخزاعي يتمسك بالقصر الرئاسي ..    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 1:11 am


 د.طالب الرماحي .الجعفري والمالكي .. خضير الخزاعي يتمسك بالقصر الرئاسي ..


30/09/2014




على غرار تشبث نوري المالكي بقصر رئاسة الوزراء ورفض تسليمه إلى الدكتور حيدر العبادي رئيس الحك...ومة الجديد.
أقدم خضير الخزاعي النائب السابق لرئيس الجمهورية على نفس موقف
 شريكه المالكي, ورفضَ تسليم القصر الرئاسي إلى نائب رئيس الجمهورية الجديد الدكتور إياد علاوي.
وبما ان خضير الخزاعي أُحيل على التقاعد ولا يمتلك صفة رسمية في الدولة العراقية حالياً, فلا يجوز له شغل القصر الرئاسي في الوقت الحاضر.
ذهب اليه وفد من التحالف الوطني لثنيه عن تمسكه بالقصر الرئاسي وتسليمه بطريقة سلمية حضارية إلى نائب رئيس الجمهورية الجديد, لكنه رفض وتعنت ولم يَعر إهتمام لوفد التحالف الوطني.
قال له الوفد بعد أن قدم السيد عادل عبد المهدي إستقالته من منصب نائب رئيس الجمهورية في الدورة البرلمانية الماضية, خرج من القصر دون أن يطلب منه ذلك أي شخص, وسلمه لكَ وكنت أنت متفاجئ من هذا الفعل وقلت كم هو انسان عظيم لم يزهد بالمنصب فحسب بل زهد بالقصر كذلك, وعاد ليسكن في بيت والده الصغير في منطقة الكرادة, على الرغم من أنك تملكت بيت في المنطقة الخضراء مساحته "1000مربع" يعود لعبد التواب الملا حويش رئيس هيئة التصنيع العسكري في زمن النظام البائد, مَلَكَهُ لكَ المالكي عندما كنت وزيرا للتربية.
رفض مجدداً وقال لهم "إياد علاوي صار عزيز عندكم" قال له الوفد لماذا تُحرف الموضوع أنت متجاوز على أملاك الدولة, هو نائب رئيس الجمهورية الآن وأنت ليس لكَ صفة رسمية في الدولة العراقية في الوقت الحاضر.
وفي نهاية المطاف خرج وفد التحالف الوطني من "قصر الخزاعي" دون أن يحصل على نتيجة, وقال أحدهم للخزاعي , أخجلتمونا أنتَ والمالكي غداً تذهبون للنجف بقطعة قماش بيضاء "شبيكم ماشايفين".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hany Hanna
مشرف مميز
مشرف مميز



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 09/09/2014
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: د.طالب الرماحي .الجعفري والمالكي .. خضير الخزاعي يتمسك بالقصر الرئاسي ..    الأربعاء 01 أكتوبر 2014, 7:24 pm




irag

من المخجــــل ؛ وقلة الأخـلاق ؛ أن يتمسك مسؤول بأحــد قصور الرّئاسـة ؛ بعد آعفائهِ من منصبهِ الرّسمي !

لأنّ تلك القصـور هي ؛ ملك الدّولــة ! ولــكن من ايـــن نأتي برجـــال لهم حياء ؟

ويقول المثل : ( اللّي آســــتحوا ماتــــــــوا ) !

شـكرا للخبـــر المثيــــــــــــر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
د.طالب الرماحي .الجعفري والمالكي .. خضير الخزاعي يتمسك بالقصر الرئاسي ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى أخبار العراق Iraq News Forum-
انتقل الى: