البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الخميس 02 أكتوبر 2014, 1:03 am

المجد للذكرى الثامنة للاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين







المجد للذكرى الثامنة للاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين






Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار
الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية أي يوم هذا الذي نقف فيه جميعاً .. لنستذكر عظيماً .. فهذا هو صدام .. هذا هو صدام حسن الذي وقف للدفاع عن الحق كوقفة جده الحسين ابن علي في واقعة الطف .. فسجل له التأريخ واقعة الحج الأعظم .

أيها الأحرار .. نتوجه إليكم ومعكم باسم الحزب الشيوعي العراقي بكل مناضليه ومؤآزرية الشرفاء وبهذه الذكرى التاريخية العظيمة لأبناء شعبنا العراقي والعربي والإسلامي بأزكى التهاني في هذا اليوم الخالد الذي كرم الله فيه شعبنا العراقي وأمة العرب والمسلمين وكل الأحرار , حينما زف رجلاً عظيماً بطلاً واصطفاه بعزته وكبريائه إلى جوار الصالحين الأطهار والإبرار من أولي الأمر الصادقين وفي يوم الحج الذي يطهر الله فيه نفوس المؤمنين .. ففي مثل هذا اليوم المبارك , نفذت إدارة بوش الفاشية إدارة الشر والإرهاب وبأيادي عملائها من صفويي إيران جريمتها الشنعاء والنكراء باغتيال رجل المواجهة الثورية " الشهيد صدام حسين " وذلك تعبيراً عن حقدها التاريخي الدفين تجاه العراق شعباً وحضارة .. انه يوم الاختيار والقدر الإلهي لهذا الرمز الإسلامي الذي قاد ثورة المواجهة التحريرية الحقيقية وتصدى لمخططات الاستعمار ووحشية الامبريالية وبأشد ما تمتلك من القوة والجبروت .

إن سر عظمة صدام حسين " يكمن في إيمانه المطلق بمبادئ وقيم الحق والعدالة الإنسانية والتي ناضل وضحى من اجلها " هذا هو صدام حسين ابن العراق العظيم , جذر الحضارة الإنسانية ومهبط الأنبياء والرسل .. عراق التحدي والصمود , عراق المقاومة الوطنية التي غيرت مجرى الصراع إلى مرحلة جديدة ابتدئها الثائر عملاق التحدي عندما هيأ لها وفجرها منذ اليوم الأول للاحتلال بغداد السلام .. فليكن فخرا وعزاً لنا هذا التاريخ الذي يدخله عظيماً كصدام حسين .. وسيبقى شهيدتا خالداً وحياً في ضمائر كل الأحرار والشرفاء .. وسيشهد لنا العالم , إن عصراً جديداً للثورة ضد الهيمنة الامبريالية بأبشع مراحلها قد ابتدأ بمقاومة شعب العراق وسوف لن تتوقف الثورة في كل جزء من وطننا العربي والإسلامي وستكون راية الشهيد صدام حسين , هي راية الجهاد والتحرير التي يحملها رفاق دربه البواسل أبناء العراق والأمة العربية والإسلامية وكل المناضلين من اجل الحرية والعدل والمساواة في أنحاء العالم .

يا أبناء شعبنا العراقي الأبي
لقد طبل الإعلام المأجور لتسويق سلطة عميلة جديدة بعد ما أطلق عليه بالانتخابات , وبسبب التدهور المريع الذي حل بالمجتمع العراقي بسبب سياسة المجرم نوري المالكي التي حولت البلاد إلى خراب ونهب وفساد شمل كل مؤسسات الدولة , عند ذلك ازدادت المخاوف لدى الإدارة الأمريكية وحليفها النظام الإيراني بالخطر الكبير الذي يهدد سلطتهما في المنطقة الخضراء , مما دفعمها إلى استخدام لعبة تغيير الوجوه كخطوة مرحلية ومحاولة للسيطرة على الأزمة الشديدة التي عصفت بالعملية السياسية , على اثر تحرير محافظة نينوى وصلاح الدين والانبار ومناطق عديدة من كركوك وديالى وأطراف بغداد وسيطرة الثوار على نصف مساحة العراق .

إن حزبنا الشيوعي العراقي , سبق له وان حدد موقفه الثابت بعدم الاعتراف بأية سلطة للاحتلال تحت واجهات زائفة ومعروفة تمرر في ظل انتخابات مفضوحة ولا شرعية لها , إن استبدال نوري المالكي بحيدر العبادي لن يغير من الحالة المزرية التي وصلت إليه العملية السياسية , فكلاهما من حظيرة حزب الدعوة الإيراني الفاشي.

فأن حالة توريث المناصب في سلطة الاحتلال هو السائد والمستند على قاعدة المحاصصة الطائفية ( فؤاد معصوم بدل جلال الطالباني وهكذا يبقى رئيس البلاد من حصة جلال الطالباني ورئيس الوزراء يبقى من حصة حزب الدعوة ..الخ . نفس الوجوه الفاسدة الموغلة بالجريمة والنهب تسلمت مناصب وزارية بأسلوب المناقلات في المواقع , إذن ما هو الجديد الذي يجعل المواطن العراقي , يقتنع من أن ثمة تغييرات حصلت جراء هذا التطبيل الدعائي لحيدر العباد , فالعبادي صورة منسوخة للمالكي وابرز الدلائل على ذلك هو موافقته ودعوته إلى التحالف الدولي الذي حشدت له أمريكا تحت ذريعة محاربة ( الارهاب ) هذه اللعبة المخابراتية لترسم حلقة جديدة من الحرب على العراق والمنطقة ككل .

بالوقت الذي جعلوا من الارهاب عنوان جديد يهدد الأمن الدولي ويستدعي إلى بناء تحالف واسع ضده , لم يتحدثوا عن 29 فصيل إرهابي تدعمه إيران لوحدها وهذه أسماء تلك الفصائل ليطلع الرأي العام العراقي والعربي والدولي وما تفعله تلك الفصائل الإرهابية من جرائم كبرى ضد أبناء شعبنا العراقي . الأسماء :

1 – عصائب أهل الحق . 2 – سرايا طليعة الخراساني . 3 – كتائب سيد الشهداء . 4 – حركة حزب الله النجباء . 5 – كتائب حزب الله . 6 – سرايا السلام . 7 – فيلق الوعد الصادق . 8 – منظمة بدر – الجناح العسكري . 9 – لواء عمار بن ياسر . 10 – لواء أسد الله الغالب . 11 – لواء اليوم الموعود . 12 – سرايا الزهراء . 13 – لواء ذو الفقار . 14 – لواء كفيل زينب . 15 – سرايا أنصار العقيدة . 16 – لواء المنتظر . 17 – بدر المجاميع الخاصة . 18 – لواء أبو الفضل العباس . 19 – حركة الجهاد والبناء . 20 – سرايا الدفاع الشعبي . 21 – كتائب درع الشيعة . 22 – حزب الله الثائرون . 23 – كتائب التيار الرسالي . 24 – سرايا عاشوراء . 25 – كتائب ملك الاشتر . 26 – حركة الإبدال . 27 – حركة العراق الإسلامية – كتائب الإمام علي . 28 – جيش المختار . 29 – الحشد الشعبي .

عندما نتطرق إلى كل هذه المليشيات الإرهابية الطائفية التابعة إلى إيران , نريد أن نضع الناس أمام حقيقة خطر الإرهاب الذي تقف ورائه إيران دون الاشار إليه من قبل وسائل الإعلام الغربي , والانكى من كل ذلك أن الرئيس اوباما وحلفائه مرعبون من خطر الارهاب الذي يهدد الأمن القومي الأمريكي والأوربي ويتجاهل الحديث عن خطر المليشيات الإيرانية التي يقودها قاسم سليماني على أراضي العراقية , لم يشاهد اوباما كيف كان قاسم سليماني يرقص بين قواته الإرهابية التي دخلت إلى مدينة آمرلي العراقية وقتلت العشرات من الأبرياء بحجة أنهم متعاونين مع الارهاب ؟ حتى أن الرئيس الفرنسي اولاند أكثر من الحديث عن قطع الرؤوس , ونسى السيد اولاند ما فعلته فرنسا بالشعب الجزائري وكيف قطعوا المئات من الرؤوس من أبناء شعبنا في الجزائر .

نقول إلى أبناء شعبنا العراقي والعالم اجمع إن الإرهاب أساسه هو السياسات العدوانية التي تنتهجها القوى الاستعمارية بشنها الحروب المتلاحقة في المنطقة من اجل نهب الثروات النفطية وتجزئتها إلى دويلات ضعيفة وغير قادرة على حماية نفسها .

إن التحالف الدولي الجديد ما هو إلا تمهيد لشن حرب عدوانية جديدة في المنطقة , تستهدف أولا إجهاض الثورة الشعبية الكبرى ضد المحتل وأذنابه العملاء في ما يسمى بالعملية السياسية المنهارة .

إن من يقرأ التقديرات الأولية لفاتورة هذه الحرب كما قدرها البنتاغون ب 505 مليار دولار يعي مدى حجم الإنفاقات المالية الكبيرة , التي ستأخذ من ثروات الشعب العراقي الذي يتعرض للإبادة الشاملة جراء هذه الحروب العدوانية المتكررة .

إننا ندين بشدة هذا التحالف الدولي وما يقوم فيه من عدوان سافر على شعبنا العراقي عبر الهجمات الجوية التي قتلت المئات من المواطنين وشردت الآلاف من العوائل ودمرت وأحرقت المزارع والبستانين , ونحمل مجلس الأمن الدولي المسؤولية الأساسية لما اتخذه من قرارات خطيرة بتكرار الهجمات الجوية على بلدنا بذريعة محاربة الارهاب هذه اللعبة المخابراتية المفضوحة لتصبح السيناريو الجديد لحرب طويلة طاحنة كما وصفها الرئيس اوباما .

إن حزبنا وهو ينتهز هذه المناسبة الخالدة للاستشهاد الرئيس صدام حسين يناشد أبناء شعبنا العراقي إلى رص الصفوف والالتفاف حول المقاومة الوطنية العراقية وهي تحقق الانتصارات الكبيرة على فلول العمالة والإرهاب وتفرض سيطرتها التامة على المدن المحررة وتواصل خوض المعارك الشرسة باتجاه تحرير بغداد وباقي المدن العراقية من دنس العملاء.

فهنيئاً لك الشهادة يا صدام يا حامل الكبرياء بنقاء قلب مؤمن محتسب لله ورسوله .
هنيئاً للأحرار بهذا القائد التاريخي الذي نذر وضحى بحياته وأبنائه من اجل الحرية والعدالة الإنسانية .
هنيئاً لكل الشهداء الذين عبدوا بدمائهم الطاهرة درب الحرية والاستقلال والكرامة وعزة الوطن الغالي .
هنيئاً للمقاومة الوطنية العراقية بكل فصائلها المجاهدة بهذه الذكرى الجليلة الخالدة .
هنيئاً للبعث إذ قال مبتدئا في صدام " يا مشانق لن ترهبينا ... فأن البعث تغذيه الملايينا .
هنيئاً للمجاهد الكبير عزة إبراهيم رفيق الشهيد وحامل أمانته التاريخية في مواصلة الكفاح وقيادة الثورة حتى التحرير والنصر .

هنيئاً لكل الماجدات الصابرات وهن يستذكرن هذا اليوم العظيم " يوم الفدى " بعزائم لا تثنيها آلام ومصاعب الحياة التي جلبها الاحتلال وعملائه لشعبنا العراقي الأبي .

هنيئاً لكل من وقف ويقف ضد الاحتلال ومخططاته الاستعمارية .

هنيئاً لفصائل المقاومة في فلسطين ولبنان وسوريا واليمن وليبيا والسودان والصومال والاحواز وأفغانستان وفي كل مكان .
فليكن كفاحنا.. يا ثوار المقاومة العراقية , هو الهجوم الشامل والواسع على مواقع العدو وعملائه وفي كل مكان من ارض العراق والوطن العربي .

ولتتوحد كل الرايات الثورية في جبهة المواجهة الشاملة السبيل الوحيد للنصر على عدونا الامبريالي الصهيوفارسي .
والموت والخزي والعار والاحتقار لكل الأعداء الذين شاركوا في استباحة ارض الرافدين الطاهرة .

عاش العراق حراً ديمقراطيا مستقلاً موحدا .
وإنها لثورة حتى النصر والتحرير .

الحزب الشيوعي العراقي - اللجنة القيادية
هيئة النشر والاعلام
بغــــــــــداد ١ / تشرين الاول / ٢٠١٤


عدل سابقا من قبل Dr.Hannani Maya في الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 4:30 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الجمعة 03 أكتوبر 2014, 2:18 am








الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

في الذكرى الثامنة لأستشهادك يا سيد الشهداء وشيخ شهداء العصر صدام حسين نقول لك وأنت في عليائك مع الأبرار والصديقين : رحمك الله عز وجل برحمته الواسعة وأسكنك فسيح جناته , الشعب العراقي بكل مكوناته يبكون عليك اليوم ويتحسرون على أيامك الخالدة , والماجدة العراقية حينما تضيق بها الدنيا في العراق الجديد الدم قراطي الفرهودي تصيح بأعلى صوتها ... واصداماه ااا نم قرير العين في مثواك السرمدي سيدي الرئيس القائد فأولادك العراقيين أبناء دجلة والفرات يسطرون أروع الملاحم ويقدمون الشهداء والغالي والنفيس على مذبح تحرير وطنهم الحبيب من رجس العملاء المحتلين وحلفائهم وعملائهم المجرمين قتلة الشعب العراقي وسراق ثرولته , والأمل كبير بهم أن شاء الله , وسيرى الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون , والبقاء للأصلح , وأن غدا لناظره قريب بأذنه تعالى .

أبو فرات وأسرة موقع البيت الارامي العراقي

ميونيخ - المانيـــا

مع المحبة والتقدير والأعتزاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr. Salman M. Salman
مشرف مميز
مشرف مميز









الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2229
تاريخ التسجيل : 11/12/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الجمعة 03 أكتوبر 2014, 3:38 am




الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Yousif Dawood Qutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2049
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الجمعة 03 أكتوبر 2014, 3:47 am




الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    السبت 04 أكتوبر 2014, 4:01 am

في ذكرى إستشهاده الثامنة / - صــدام حسيــن يتــوقــع استشهــادهُ فــي عيــد الاضحــى
 
في ذكرى إستشهاده الثامنة / - دعــــاء الشهيـــد الخــالــد صـــدام حسيــن
 
في ذكرى إستشهاده الثامنة / - مراسيم دفن الرئيس الشهيد البطل صدام حسين في تكريت
 
في ذكرى إستشهاده الثامنة / - صــــدام حسيـــن كمــــــا عرفنـــــاه أبــــــــدا
 
( الشهيـــــــــــــــد الحــــــي / ٢ ) - الاصـدار الصـوتي للمــاجــدة المجــاهـــدة سميـــراء العبيـــدي
 
د. أبا الحكم -  مفارقات فاضحة تدعو إلى السخرية .. ( ح - ١٠ ) .!!
 
نبيل احمد الجلــــوب - الذكرى الثامنة لإغتيال شهيد الحج الأكبر القائد صدام حسين رحمه الله / إليك أيها القائد ( ٧ )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    السبت 04 أكتوبر 2014, 6:12 am

( الشهيـــــــــــــــد الحــــــي / ٢ ) - الاصـدار الصـوتي للمــاجــدة المجــاهـــدة سميـــراء العبيـــدي



حسين الربيعي - القــائــد الاسطــورة الشهيــد صـــدام حسيــــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    السبت 04 أكتوبر 2014, 6:19 am

قيادة قطر العراق - لنستلهم معاني أستشهاد شهيد الحج الأكبر في ذكراها الثامنة في تأجيج ثورة التحرير المُباركة
 
بالتعاون مع شبكة البصرة المجاهدة - نعيد نشر ماقدمته شبكة البصرة ( بمناسبة الذكرى الثالثة لخلود الشهيد صدام حسين ) الى كل محبي قائد الامة وابنها البار شهيد الحج الاكبر صدام حسين المجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 06 أكتوبر 2014, 11:52 pm

رائعة شاعرنا الكبير عبد الرزاق عبد الواحد ( يلــدٌ الــدهـــرُ كـــوكبــــاً كــــل ألــــ







رائعة شاعرنا الكبير عبد الرزاق عبد الواحد ( يلــدٌ الــدهـــرُ كـــوكبــــاً كــــل ألــــفٍ )



8


Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار
أبشرْ على الدنيا فأنت عراقي
جمُّ المروءة رائع الأخلاقِ
لك في الضمائر موقعٌ تزهو به
ملءَ القلوبِ، وليس في الأوراقِ
أبشرْ، فلولا أنَّ ربكَ عادلٌ
ماكنتَ عبداً، أنتَ، للرزاقِ
جاوزتَ عمركَ والعراقُ عُيونهُ
ترنو إليكَ، وضوءُ شِعركَ باقي
ما مالَ يوماً للظلامِ ولا انطفى
هيهاتَ، لا يخبو سنى العملاقِ
سَمّاكَ، من سَمّاكَ، صوتُ بلادهِ ال
عالي، فعِشتَ بصوتهِ المِصداقِ
والصدقُ يبقى فيكَ ينبِضُ كلُّه
والشعرُ يُورقُ أيَّما إيراقِ
صدامُ يا صدامُ يا صدامُ يا
أنقى الرجالِ وأشرفَ الأعراقِ
سيظلُّ شِعري فيكَ، يرفع عالياً
قدري، ويملأُ بالسلاحِ نِطاقي.

عبد الرزاق عبد الواحد
باريس
٢٩ / ٦ / ٢٠١٤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Wisam Yousif
مشرف
مشرف









الدولة : انكلترا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1226
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
الابراج : الاسد
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأربعاء 08 أكتوبر 2014, 1:17 am




الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 13 أكتوبر 2014, 9:51 am

مضى عامٌ جديدٌ لتتويج حبيب الله صدام : ميس الرافدين







مضى عامٌ جديدٌ لتتويج حبيب الله صدام



1


Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار
ميس الرافدين
مضى عام جديد .........
بتتويج حبيب الله صدّام ِ
سيدٌ للشهداء............... وللمجاهدين إمامي ِ ,,

عصرٌ جديد .....
يخطه دم الاحرار ,
بتقويم ٍ جديد ٍ ............... يتعدى القرون لالف عام ِ,,

ايها المبعوث فينا ......
سلاما من الوجدي ,
اديت الامانة للامة................. على منصة الاعدام ِ ,,

يحيا العراق حرا.......
بايمانه وابداعه ,
وعاشت فلسطين ............... و امة العُرْب و الاسلام ِ ,,

الكبيرُ كبيرٌ ، يا ابا الشهداء.....
ايها الشهيد الحي ,
انت العظيم ................ الذي تحدّى الطغاة العظام ِ,,

اين منك عظماء التاريخ ......
ما بانوا فيها ,
اقتنصوها فرصاً ...................... وانت اقتحمتها بالصدام ِ ,,

حررت امة ً من الخوف.......
بل الامم باسرها,
وسرت شامخاً .................. بدرب الحرية الى الامام ِ,,

عظماءٌ يصنعهم التاريخ......
فوق الجما جم ,
وانت صنعت التاريخ ............... من استشهادك المقدامي,,

أين الثريا من الثرى ......
وانت لهم شمسٌ,
تسطع على العالمين....................... نورا من الحق والالهام ,,

ُهزم شرّ العالمين ........
امام جلجامش العصر ,
وبان الحق عالياً .............. برسالة البطل الهمام ِ ,,

قاتِلو الكفر واهله ........
اينما َحلّ بالديار ,
يريدوكم عبيدا عندهم....................... لعبادة الاصنام ِ ,,

عبادة ُ ، الاله دولار ........
لبائعي الاوطان ,
من سماسرة التجار ............. وبائعي الاحلام ِ ,,

انه زمن الهجرة......
الى رب العالمين,
وصدّام سيد المهاجرين......... الى ربِّ الانام ِ ,,

سنة اؤلى ، وبعدها عقود .....
فاتحة ٌ بالتقويم الجديد ,
ولادة ُ شعب ٍ ... و بعث ُ امة ٍ من تحت الركام ِ ,,

يا ابا الشهداء...
لك عيدين بل ثلاثة.؟!
عيد الشهادة والذكرى....... وعيد ميلادك والاكرام ,,

ولدت بشهر نيسان...
فصل الخصوبة ,
وبداية التقويم للبابليين ....... اول تقويم لاجدادك الكرام,!!!!!!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 12:17 am



مضى عامٌ جديدٌ لتتويج حبيب الله صدام



1


Share on facebook Share on twitter

شبكة ذي قـار

ميس الرافدين
مضى عام جديد .........
بتتويج حبيب الله صدّام ِ
سيدٌ للشهداء............... وللمجاهدين إمامي ِ ,,

عصرٌ جديد .....
يخطه دم الاحرار ,
بتقويم ٍ جديد ٍ ............... يتعدى القرون لالف عام ِ,,

ايها المبعوث فينا ......
سلاما من الوجدي ,
اديت الامانة للامة................. على منصة الاعدام ِ ,,

يحيا العراق حرا.......
بايمانه وابداعه ,
وعاشت فلسطين ............... و امة العُرْب و الاسلام ِ ,,

الكبيرُ كبيرٌ ، يا ابا الشهداء.....
ايها الشهيد الحي ,
انت العظيم ................ الذي تحدّى الطغاة العظام ِ,,

اين منك عظماء التاريخ ......
ما بانوا فيها ,
اقتنصوها فرصاً ...................... وانت اقتحمتها بالصدام ِ ,,

حررت امة ً من الخوف.......
بل الامم باسرها,
وسرت شامخاً .................. بدرب الحرية الى الامام ِ,,

عظماءٌ يصنعهم التاريخ......
فوق الجما جم ,
وانت صنعت التاريخ ............... من استشهادك المقدامي,,

أين الثريا من الثرى ......
وانت لهم شمسٌ,
تسطع على العالمين....................... نورا من الحق والالهام ,,

ُهزم شرّ العالمين ........
امام جلجامش العصر ,
وبان الحق عالياً .............. برسالة البطل الهمام ِ ,,

قاتِلو الكفر واهله ........
اينما َحلّ بالديار ,
يريدوكم عبيدا عندهم....................... لعبادة الاصنام ِ ,,

عبادة ُ ، الاله دولار ........
لبائعي الاوطان ,
من سماسرة التجار ............. وبائعي الاحلام ِ ,,

انه زمن الهجرة......
الى رب العالمين,
وصدّام سيد المهاجرين......... الى ربِّ الانام ِ ,,

سنة اؤلى ، وبعدها عقود .....
فاتحة ٌ بالتقويم الجديد ,
ولادة ُ شعب ٍ ... و بعث ُ امة ٍ من تحت الركام ِ ,,

يا ابا الشهداء...
لك عيدين بل ثلاثة.؟!
عيد الشهادة والذكرى....... وعيد ميلادك والاكرام ,,

ولدت بشهر نيسان...
فصل الخصوبة ,
وبداية التقويم للبابليين ....... اول تقويم لاجدادك الكرام,!!!!!!,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adeeb jajo alqutta
عضو فعال جداً
عضو فعال جداً



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 10/08/2014
الابراج : السرطان
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الجمعة 31 أكتوبر 2014, 7:19 pm




الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الخميس 06 نوفمبر 2014, 12:59 am

بيان من اللجنة الدائمة للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين الموريتاني شوقي ولد م







بيان من اللجنة الدائمة للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين الموريتاني شوقي ولد محمد رئيسا للجنة التحضيرية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين




شبكة ذي قـار

يتولى الأستاذ شوقي ولد محمد الناشط الموريتاتي مسؤولية اللجنة التحضيرية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين ويعد كل رئيس لجنة قطرية عضوا في اللجنة التحضيرية بالإضافة لفتح الأبواب للناشطين الاخرين الراغبين في المساهمة في هذه المناسبة القومية .

صلاح المختار
رئيس اللجنة الدائمة للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين
٢٧ / ١٠ / ٢٠١٤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأحد 16 نوفمبر 2014, 2:20 am

بيان رئيس اللجان التحضيرية المركزية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين 10 نوفمبر، 2014، الساعة 04:54 مساءً بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ بيان رئيس اللجان التحضيرية المركزية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين شبكة البصرة بعد ال
تم إنشاءه بتاريخ الثلاثاء, 11 - 11 - 2014 كتب بواسطة: الجبهة الاسلامية المجموعة: آخر الأخبار الزيارات: 9




[url=javascript:void(0)][/url]
بيان رئيس اللجان التحضيرية المركزية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين
10 نوفمبر، 2014، الساعة 04:54 مساءً
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
بيان رئيس اللجان التحضيرية المركزية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد صدام حسين

بعد التشاور مع اللجان التحضيرية في العالم للاحتفاء بالذكرى السنوية لاغتيال القائد الشهيد صدام حسين و بعد المداولات تعلن اللجنة التحضيرية المركزية أسماء رؤساء وأعضاء اللجان على أن يتم اكمال اي لجنة بعد التشاور مع اللجنة المركزية من خلال رئيس اللجنة، كما ننتظر من الأقطار والبلدان التي لم تشكل بعد لجانها ابلاغنا بالاسماء وعلى بركة الله يرجى من جميع اللجان المساهمة الفاعلة لإنجاح هذه التظاهرة والعمل بروح الفريق الواحد واعتماد التشاور وتقديم برنامج اللجان في أقرب وقت لرئيس اللجنة التحضيرية
- السيد شوقي ولد محمد من القطر الموريتاني
رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى الثامنة لاغتيال الشهيد صدام حسين
المستشار العام للجان الاعلامية المركزية
- الدكتور ضرغام عبدالله الدباغ
المنسق العام للجان الاعلامية للدفاع عن العراق في العالم
- الاستاذ عبد المنعم الملا
أعضاء اللجنة التحضيرية من القطر الموريتاني
الرئيس: د. النان ولد المامي
الأعضاء:
- الدكتور سيدي عبد الجليل المقري
- أ. ماجدات شنقيط
- أ. محمد الراظي ولد النهاه
- أ. محمد المصطفى ولد الشيخ سعد بوه
- أ. فاطمة بنت تياه
- د. أم كلثوم بنت حامدينو
- أ. الطاهرة بنت سيدي عالي
- د. أحمد محمود ولد افاه
- د. محمد الأمين ولد الداه
- د. محمود لله ولد برام السالك
- أ. محمد ولد كاية
- أ. تتوه بنت المصطفى
- أ. تحيى بنت الزبير
أعضاء اللجنة التحضيرية من القطر المغربي
الرئيسة : الاستاذة سلمى الادريسي
الأعضاء
- أمنة نجم الليل
- فاطمة المغربية
- محمد بن عبد الله
- محمد بناصر
أعضاء اللجنة التحضيرية من القطر التونسي
الرئيس : الأستاذ عزالدين القوطالي
الأعضاء
- الشاعر : رياض خليف
- الشاعر : سمير الغزّي
- الأستاذ خليل القادري
- الأستاذ عمر الكناني
- الأستاذ أنيس الهمامي
أعضاء اللجنة التحضيرية لجنة الشعر المقاوم
الرئيس : محمد موسى القاضي
الأعضاء
- سميراء العبيدي
- رياحين صدام
- عبدالرحمن الكردي
- صدام الشهم
أعضاء اللجنة التحضيرية من قطر الأردن.
الرئيس : السيد باسل البشايشه
الأعضاء :
- الاستاذ مصعب الصرايرة
- الاستاذ وليد الرواشدة
- الاستاذ مهند محمود
أعضاء اللجنة التحضيرية من قطر لبنان
رئيس اللجنة : حسن خليل غريب
مسوؤلية هيئة تحرير اللجنة المركزية الاعلامية للدفاع عن العراق.
الاعلامي سلام الشماع
مسؤولية تنسيق العمل الاعلامي بين اللجنة المركزية والشبكات والمنتديات والمدونات وصفحات الفيس بوك
الدكتور كاظم عبدالحسين
مسؤولية التنسيق بين ثوار الداخل واللجنة المركزية الاعلامية في الخارج في مجال التغطية الاعلامية وايصال اخبار ومعلومات الثورة الى العالم.
المجاهد احمد ابو بكر ( من داخل العراق)
مسؤول اللجنة الاعلامية للدفاع عن العراق في تركيا.
السيد جومرد حقي
أعضاء اللجنة التحضيرية من هولاندا
رئيسا اللجنة : سيروان بابان
الأعضاء :
- جاسم الشجيري
- علي الدفاعي
- ابو عمر العاني
- همام طاهر الحبوش
- محمود احمد النعيمي
- الماجدة العراقية
- حلا البغدادي
أعضاء اللجنة التحضيرية من استراليا
مسؤول اللجنة الاعلامية للثورة في استراليا
رئيس اللجنة : راغب زيدان
أعضاء اللجنة التحضيرية من اسكندنافيا
- داود الجنابي
- عدنان سلمان
أعضاء اللجنة التحضيرية في ألمانيا.
رئيس اللجنة : الدكتور علي الحديثي
الأعضاء :
- الأستاذ نبيل إبراهيم
أعضاء اللجنة التحضيرية في ايطاليا.
رئيس اللجنة : الاستاذ مهند التكريتي
الأعضاء
lambertengi
Giancarlo Cavalli
Andrea Sorato
أعضاء اللجنة التحضيرية في الولايات المتحدة.
رئيس اللجنة :Jeff Archer
الأعضاء
Ibrahim Ebeid
Bob Brown
David Hungerford
John Mesler
Adel Nagi
Falastini Moghtareb
اللجنة الإعلامية في النمسا
- الرئيس الأستاذ عبدالوهاب الحاني
- الدكتور بشار سبعاوي إبراهيم الحسن
- الأستاذ اوس المختار
مسؤول اللجنة الفنية الاعلامية للدفاع عن العراق.
الفنان التشكيلي فاروق الاعظمي
رئيس اللجنة التحضيرية المركزية شوقي محمد
2014-11-09

الاحد 16 محرم 1436 / 9 تشرين الثاني 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البيت الارامي العراقي
الادارة
الادارة



الدولة : المانيا
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 9505
تاريخ التسجيل : 07/10/2009
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    السبت 22 نوفمبر 2014, 8:37 pm

 
 
 
برنامج لجنة اسكندنافيا للاحتفاء بالذكرى الثامنة لاستشهاد الشهيد صدام حسين
 




شبكة ذي قـار 
داود الجنابي
ان اللجنة التحضيرية و بعد مطالعة البرنامج المقدم من طرف الأستاذ داود الجنابي باسم الدول الاسكندنافية

فإنها تعتمد و تتبنا هذا البرنامج و بهذه المناسبة تشكر الأستاذ داود الجنابي و باقي أعضاء اللجنة و كل الإخوة الخيرين المساهمين في إحياء هذه الاحتفالية معهم .

وهذا برنامج لجنة اسكندنافيا موقع بإسم رئيس اللجنة الأستاذ داود الجنابي يعد استذكار يوم استشهاد القائد الرمز الرئيس الشهيد رحمه الله وبالتزامن مع الثوره العراقية الكبرى التي يخوض غمارها رفاق القائد الشهيد يعد استذكار لحالة نهوض الامه والقيم الاصلية التي جاء بها البعث الخالد . وسيكون منهاج الاحتفال بهذه الذكرى وفق مايلي
 
اولا – ستكون هناك تجمعات تائبنيه في عدد من المدن السويدية للاستذكار المواقف البطولية للشهيد الرئيس .
 
ثانيا . ستقام عدد من المحاضرات التي تخلد المناسبة وستبدا من الاول من كانون الاول 2014. وسوف نزودكم بعناوين المحاضرات واماكن اقامتها لاحقا.
 
ثالثا- اقامة معرض لصور الشهيد الرئيس وعرض افلام وثائقية عن سيرته البطولية .
 
رابعا-. فتح ملف في الاول من كانون الاول ولغاية يوم الاستشهاد .بعنوان {{ صدام حسين والبعث .. موقف ثابت من اجل المبادئ }} يتضمن مقالات ومعلومات ومواقف للشهيد والبعث الخالد. وهذا الملف يفتح على صفحات التواصل الاجتماعي (( الفيس بوك وتويتر))
 
خامسا- اعادة موقع ((الحقائق نيوز)) في الاول من كانون الاول حيث سنقوم بنشر اعداد خاصة عن الشهيد الرئيس وسيرته وبطولاته.
 
 هذه الخطوط الرئيسية للمنهاج وسوف نزودكم بتفاصيل كل فقرة لاحقا.. المجد والخلود للرئيس الشهيد رحمه الله والانتصار للبعث الخالد باذن الله تعالىى

داود الجنابي
اللجنة التحضيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 24 نوفمبر 2014, 10:35 pm

صدام يا اسطورة التاريخ / الحاج لطفي الياسيني
---------------------------------------------------
ساظل اكتب....... ماحييت...... عن العراق
من الحياة..................... ... الى الفراق
وطن العروبة لم يزل........ شعب السباق
في قصف اسرائيل....... من قبل انشناق
اغلى الرجال علي........ بل اغلى الرفاق
صدام يا اسطورة التاريخ في زمن النفاق
كل الزعامة خنع... الاك.... انت لك العناق
يا سيد الشهداء والاحياء ....يا ابن العراق
من بعدك الزعماء......... مرضى بالبهاق
ياعوا الضمائر في المزاد لاجل اؤلمرت المعاق
وتامركوا باعوا العراق وقسموا نصف البراق
قبلاتهم بيت الدعارة في واشنطن للسحاق
يتبادلون الجنس في الحانات مع لمس المذاق
لا دين يردعهم ولا اخلاقهم صاروا بصاق
اخس عليهم من بقايا العاهرات فهم دهاق
فالجرو اشرف من مكانتهم ......... وفاق
يا رب خذهم انهم اقصاي باعوا ....للبزاق
حاخامهم بوش الحقير وهم رعايا الالتحاق
بات الجهاد بعرفهم ...ارهاب اولاد النهاق
-----------------------------------------
الحاج لطفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 24 نوفمبر 2014, 11:10 pm

كلمة المواطن ابو فرات من المانيا بمناسبة الذكرى الثالثة لآغتيال الشهيد صدام حسين2009

http://youtu.be/g2LHFn4RRE0


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأحد 30 نوفمبر 2014, 1:13 am

مــن يــوم الشهيــد الـــى عـــرس الشهـــــادة : لجنة الوفاء للشهيد صدام وشهداء الأمة







مــن يــوم الشهيــد الـــى عـــرس الشهـــــادة



Tweet





شبكة ذي قـار

لجنة الوفاء للشهيد صدام وشهداء الأمة


من يوم الشهيد الى عرس الشهادة

قد يكون صدام قد رحل - رحمه الله - لكن شواهد عمله ونهجه قد بقي شاهدا في كل ركن من اركان العراق الوطن والأمة , وقد يكون صدام قد غاب ولكن العراق بأبطاله وأحراره والماجدات قد بقوا مغروسين في هذا الثرى الطاهر والمخضب بدماء الشهداء , فالعراق وعلى مدى التاريخ لم يكن يوما مجرد بلد عادي يسير لساعته , ويعيش للحظته , فهذا الوطن الضارب عمقا في التاريخ والمثخن بالجراح لم يكن على مدى السنين الا مسيرة أمة بأسرها , وحضارة انسانية من اقصاها الى اقصاها , ففي كل ركن من هذا الوطن شاهد , وفي كل بقعة وصف وعنوان , وكل خطوة فيه شموخ وسمو ومقال , ذلك هو العراق الوطن , وها هي الشواهد يزدحم بها المكان , من نينوى الحدباء الى البصرة الفيحاء مرورا بالبهية الزوراء , من شماله والجنوب , ومن شرقه الى الغرب , وذاك الثرى المخضب والذي في كل بقعة منه يحتضن شهداء , بازدحام ما مر به هذا الوطن على مر التاريخ من ملاحم فيها بطولات وسمو وإيمان , وكأن شطري القبتان في ذلك النصب العظيم في وسط بغداد تحاكيان قصة هذا الوطن على مر التاريخ ... تنفرجان وتتباعدان ليخرج منهما نصب الشهيد الذي يرتقي الى السماء , ثم تقتربان لتحتضن ذلك الركب الطويل من الشهداء .

فمن سومر وأكد , وبابل واشور الى نبوخذ وصدام المجيد ليكون العراق مهد الحضارات والتاريخ . الى ذي قار وقادسية سعد وقادسية صدام وثورة العشرين ليكون الوطن الذي انتصفت به الامة وانتصرت على كل المستعمرين والحاقدين , ومن المغول والفرس والصفويين الى الانجليز والمستعربين والصهيونية والامبرياليين ليكون العراق هو الوطن الذي اغاض كل اعداء الانسانية والحاقدين , وكأن هذا الوطن يزداد منه العداء بقدر ما يقدم من رفعة لأمته وللإنسانية جمعاء .

من يوم الشهيد الى عرس الشهادة
وكأن صدام القائد والعراق شعبا وشهداء وثرى يعلنون بأعلى صوتهم للأمة والأجيال اننا ماضون , ولن نقبل بأقل من السمو والشموخ عناوين , وإنا لنعلم انكم على الدرب سائرين , وكأن القبتين المشطورتين التين تحتضنان الشهداء تقول وتهتف انا كل العراق بطوائفه وقومياته فالقبة لها قدسيتها وذاكرتها على مر التاريخ , أو كأن راية العراق الوطن التي تخرج من ذلك الحضن المقدس ترتفع الى اعلى استعدادا للحياة الأبدية وخلود الشهداء , وذاك الينبوع من الدماء الذي يتفجر يعلن للملأ ان الشهادة فينا مسار , وأن السماء بعظمتها وهيبتها مفتوحة ابوابها اجلالا وإكبارا لهذه الأرواح البهية . أو كأن صدام الشهيد قد ترك لنا ذلك النصب ليذكرنا كلما حاولنا النسيان , او يشحن فينا الهمة كلما تبادر الينا الخذلان , ويعيد للأذهان عظمة وهيبة وبطولة الشهيد فنقف امام انفسنا ونتفكر بعظمة تلك الروح الطاهرة النقية التي تحلق في السماء .

من يوم الشهيد الى عرس الشهادة
فقد حدث ما حدث , وخان من خان , ووقف كل المجرمين في وئام , واحتل العراق قلعة صمود هذه الأمة , والوطن الذي غرز فينا حب الشهادة وعلو الهمة , وها نحن بعد ان كنا نتنادى بتحرير فلسطين , تباع الاوطان بأبخس الاثمان وهذا اقل تقدير , وتصرف مقدرات الوطن على الفسق والفجور والفاسدين او العملاء من رعيل , في الوقت الذي كان على الامة ان تقف وقفة عز وفخار امام النهاية الاسطورية التي انتهى اليها صدام , ومن رافقه في مسيرته من رجال اقل وصف لكل منهم انه مقدام , والصدق فيهم مسار فيما كان لهم من ايام , وانهم جميعا جعلوا لهذه الامة عمقا عظيما اقل ما يقال فيه انه لا يستهان .

فصدام القائد كان رجلا شجاعا لا يهاب , ولا يحابي هذا اوذاك , وكان التعبير فيه هو الأصدق والذي عبر عن معادن الرجال , وبقدرة منه تعالى كانت اخر كلماته وهو ينادي بوحدة العراق وشعبه , وعروبة فلسطين , ثم اتبعها بنطق الشهادتين , هذه كانت اخر رسائل صدام الشهيد لأمته قبل أن يتقدم للموت بهمة الرجال وإيمان المؤمنين المطلق بقضاء الله وقدره , وقدرة الخالق المحيي والمميت .

وكأن صدام ومن سبقه من ركب الشهداء يوجهون لنا الرسائل , في كل منها حكم وإيمان راسخ , وتذكير بالتاريخ المجيد , فكأن به يقول لأمته وشعبه ان اياكم والخديعة , اياكم والتشتت فهو ما يسعى اليه المحتل وأذنابه ممن هم في داخل العراق الوطن او في جسم الأمة هنا وهناك , وها هو يوجه لنا في رسالته ان فلسطين ستبقى قضيتنا بالأمس واليوم وبعد تحرير العراق , وكأنه يرى بأم عينيه ان هؤلاء الخونة من الحكام ومن يساندهم سيتخلون عن فلسطين فلا تتركوا لهم المسار , ، ثم كانت الشهادتين اخر الكلمات والعبارات التي نسمعها من هذا البطل المقدام ليقول لنا جميعا ان لا شيء نناله الا ان كان الايمان هو المحرك لكل خطواتنا ونحن نسير الى الأمام ، ثم كان الفعل العظيم وهو يتقدم للشهادة بكل شجاعة وإيمان وإقدام ، ويضرب لنا مثلا حيا بكل هذه المعاني العالية ويرسخها في اذهاننا أولا ولتكون للأجيال بعدنا الطريق على الدوام ، هذا هو الشهيد وهذا بكل بساطة هو صدام .

من يوم الشهيد الى عرس الشهادة
فرفاقكم ها هم على العهد باقون ويسيرون بخطواتكم التي عهدتموها فيهم وبنفس الصبر والثبات ، وضرباتهم الحقت الهزيمة بالغزاة وكل ادواتهم الحربية بكل ما تحوي من تفنن وفتك وفنون ، وها هي انتصارات العدو المزيفة تكاد تصبح هزائم متتالية بعزيمة رفاقكم الذي تعرفونهم وتعرفون تفاصيلهم ، يوم سلمتموهم الراية التي حملتموها بثبات وعزيمة الرجال المؤمنين ، وها هم يتقدمون وبإذن الله منتصرون وسيهزم كل الاذلاء والطامعين والحاقدين الذين ساروا بركب المحتل البغيض وشكلوا معه كل ادوات الفجر والفسوق وكل ما هو لعين .

اما الحكام الاذلاء ومن سار بركبهم اللعين فلا اقول لك سيدي الشهيد الا انهم ازدادوا فجرا وفسوقا وبطشا حتى باتوا وهم الصخرة الجاثمة على صدورنا فبان اثرها بعد كل هذه السنين ، فها هم يقتلون ويسفكون دماء الشعب في الوطن الكبير، وها هم يتسابقون الى احضان الصهيوني وكل محتل بغيض ، ويبيعون اوطانهم بأبخس الأثمان دونما حسيب ، ويضيقون الخناق على المجاهدين بشتى الطرق والوسائل المتاحة وغير المتاحة ، وهاهم سيدي حتى ذلك الشجب والزيف لم يعد في جعبتهم فيتباهون بحجم ما يقدمون للمحتلين من خدمات وتمحيص وتنقيب ، ويسعون بكل قوتهم لفرقة امتك التي قدمت لها ما قدمت لتكون الأمة الواحدة التي تتباهى بتاريخها المجيد ، ولن ازيدك تعريفا بهم سيدي فأنت من عانيت من عمالتهم وخيانتهم على مر السنين .

من يوم الشهيد الى عرس الشهادة
ففي عرس الشهادة الثامن سيدي نوجه الدعوة لأنفسنا انك انت وكل الشهداء الخالدين , ومن ساروا على نهجكم من ابطال ومجاهدين , انتم وحدكم المسار والمسيرة وانتم البهاء والنقاء .

فرحمك الله سيدي ورحم الله كل الشهداء الخالدين , وها هي سيرتكم ومساركم , بطولاتكم وتضحياتكم لنا نهج , بعد ان بإيمانكم قد انرتم لنا الطريق .

لجنة الوفاء للشهيد صدام وشهداء الأمة
عرس الشهادة الثامن
في ذكرى يوم الشهيد ١ / ١٢ / ٢٠١٤














 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 1:26 pm


يوم الشهيد العراقي المنسي
************************************************
علاء لفتة موسى
********************************
اليوم هو ذكرى يوم الشهيد العراقي الذي كان جميع العراقيين يحتفون به ويضعون شارة الشهيد على صدورهم والتي جاءت بعد قيام ايران باعدام الاسرى العراقيون في معركة البسيتين عام 1981 وهم عزل من كل سلاح فالرحمة لهم وفي جنات الخلد آبدين.

وبقي العراق يحتفل بها رسميا وشعبيا , وانشيء له نصبا يتلألأ وسط بغداد حاول الغزاة تهديمه ولكن أمام اصرار العراقيين تخلوا عن ذلك حتى جاء الغزو الامريكي للعراق عام 2003 , وتم إيقاف الإحتفاء بها لأسباب تتعلق بالتآخي مع إيران , فيما تحتفل ايران كل سنة , ولمدة أسبوع بذكرى قيام الحرب , برعاية الرئيس الايراني ومرشدها , حيث يتم الإعلان عن تصنيع أسلحة وصواريخ جديدة وكأن هذه الأسلحة تعني العراق !!

وقد كانت عائلة الشهيد والذي يسمونه العراقيون بـ ( الاكرم منا جميعا ) بالامتيازات العديدة التي باتت الآن موقع حسد من قبل العديد من العوائل التي قتل ذووهم من منتسبي الجيش والشرطة بعد الغزو الامريكي .

ولنكن دقيقين فان عدد الشهداء في القادسية لم يكن يبلغ اكثر من مليون شخص , كما يشيع ذلك البعض ممن يريد الإستفادة إعلاميا في تقوية موقف المحتل الامريكي , حيث إن نسبة كبيرة من جثامين الشهداء تدفن في مقبرة النجف , والتي لم تكن تضم اكثر من 30 الفا, حيث إنها تمتد من قبر هود عليه السلام حتى مبنى البلدية , ومن المنتزة حتى بحر النجف , وهي مسافة لا تتجاوز اكثر من 6 كم مربع وهناك شهداء دفنوا في مقبرة محمد السكران أو الكرخ أو الحسن البصري بالزبير كما ان هناك أعدادا قليلة جدا في محافظات العراق الاخرى.

وقد كنا ننتظر أن يحاججنا من يقول عكس ذلك , ويظهر الارقام الحقيقية في مديرية التقاعد العامة التي تسلم أدارتها ممن يحرصون على تبيان ذلك .

وسعى البعض الى وضع يوما آخراً غير اليوم الأول من كانون الاول, وجعله بيوم للشهيد إلا ان العراقيين لم يشاركوهم بذلك ابدا مما جعلهم يتخلون عن هذه الفكرة .

كما إن العراقيين يأملون أن يكون يوما جديداً يحتفلون به بالشهيد العراقي , الذي سقط بنيران قوات الغزو الامريكي وأذنابه , حيث لم يشهد العراق أبداً ممن يسمونه الآن بالمنشقين في دول عربية عديدة بل كان كل جندي يحمل بندقية كلاشنكوف يتصدى للدبابة إبرامز أو طائرة الشبح أو الأباتشي .

فالتاريخ يذكر الأبطال الذين دافعوا عن أوطناهم ضد الغزاة , ويبصقون على كل من رهن نفسه للمحتل , ويبقى العار يلحق أولاد أولادهم مثلما حصل في ثورة العشرين ضد الاحتلال الانكليزي .. والحر تكفيه الاشارة .


73 geteilte InhalteGefällt mir · Kommentieren · Teilen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 2:27 pm



[color:0d25=لايوجد]فديو / - خطـاب القــائد صــــدام حسيــن فـــي ذكــــرى يـــوم الشهيــــد ١٩٨٤
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الإثنين 01 ديسمبر 2014, 2:29 pm

[color:d2ac=لايوجد]يوم الشهيد العراقي / - اعــدام الاســرى العــراقييــن مــن قبــل ايـــران المجــرمـــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 12:33 am


حصري لابو الليثين صدام حسين بالزي العربي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 12:35 am

حصري لابو الليثين صدام حسين بالزي العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 12:44 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين    الأربعاء 03 ديسمبر 2014, 1:49 am

لجنة الوفاء للشهيد صدام حسين وشهداء الامة







لجنة الوفاء للشهيد صدام حسين وشهداء الامة








شبكة ذي قـار








وكأن القبتين المشطورتين اللتين تحتضنان الشهداء تقول وتهتف انا كل العراق بطوائفه وقومياته فالقبة لها قدسيتها وذاكرتها على مر التاريخ , أو كأن راية العراق الوطن التي تخرج من ذلك الحضن المقدس ترتفع الى اعلى استعدادا للحياة الأبدية وخلود الشهداء , وذاك الينبوع من الدماء الذي يتفجر يعلن للملأ ان الشهادة فينا مسار , وأن السماء بعظمتها وهيبتها مفتوحة ابوابها اجلالا وإكبارا لهذه الأرواح البهية .

أو كأن صدام الشهيد قد ترك لنا ذلك النصب ليذكرنا كلما حاولنا النسيان , او يشحن فينا الهمة كلما تبادر الينا الخذلان , ويعيد للأذهان عظمة وهيبة وبطولة الشهيد فنقف امام انفسنا ونتفكر بعظمة تلك الروح الطاهرة النقية التي تحلق في السماء .

لجنة الوفاء للشهيد صدام حسين وشهداء الامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المجد للذكرى الثامنة لاستشهاد الثائر العظيم صدام حسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: المناسبات الاجتماعية Social events :: منتدى شهداء العراق والأمة العربية الأكرم منـا جميعـا Forum martyrs of Iraq and the Arab nation congealed all of us-
انتقل الى: