البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 لماذا العراق؟؟ ولماذا شعب العراق؟؟ سيروان بابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: لماذا العراق؟؟ ولماذا شعب العراق؟؟ سيروان بابان    الخميس 02 أكتوبر 2014, 2:27 am

لماذا العراق؟؟ ولماذا شعب العراق؟؟ سيروان بابان






بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
لماذا العراق؟؟ ولماذا شعب العراق؟؟
يجب ان يهاجر ويهجر ويقتل ويصفى ويذبح؟؟

شبكة البصرة
سيروان بابان هكذا بدأت مااريد ان اكتب واذا كتبت على الموضوع فلا تكفيه من الاطروحات على مستوى الماجستير والدكتورا والالاف الكتب، التاريخ العظيم المشهود لشعب وادي الرافدين العراق الخليقة الاولى والتاريخ والانجازات في كل المجالات عبر التاريخ ووصلت هذه الانجازات لتعلم البشرية القراءة والكتابة والعلم..
مراكز البحوث العالمية والمرتبطة بالتحديد بالدولة الماسونية الخفية وكما هنالك معلومات تشير في اغلب اجتماعاتها ليس لها الا وان يكون العراق وشعبه جزء من محاضرهم في الاجتماعات منذ تاسيس المنظمات الماسونية؟؟ لماذا وقلناها مرارا وتكرارا ان تاريخ شعب العراق وتاثيره السياسي والثقافي والجغرافي والاقتصادي هو السبب؟؟ اليوم اريد ان اتحدث عن موضوع هام جدا جدا وقد يكون الكثير منتبه اليه من المتخصصين في السياسة لكن الغير متخصصين لايهمهم ويعتبرون ذلك مسالة طبيعية.
الهجرة من العراق وابعادها السياسية والاجتماعية؟
ساتطرق الى فترة قريبة لاادخل في تفاصيل التاريخ القديم وانما للقرن الاخير؟؟كان اول الهجرة القسرية(من المنظمات الصهيونية) هي هجرة المواطنين اليهود من ارض العراق؟؟كانت امام خطين ووضعت في مقررات مؤتمر كامبل عام 1905- 1907 من تاسيس كيان يفصل الشرق عن الغرب ويكون في قلب الامة العربية والاسلامية وكان هذا الكيان الصهيوني واعتمد على جمع يهود العالم من كل مكان وخصصوا النسبة الكبيرة من يهود العرب وبالذات العراق ومصر وسوريا..لماذا جمعوا يهود العرب وغيرهم في العراق اي الاكراد او يهود الجنوب وما الغاية؟؟ الغاية كما مخطط لها في البرنامج الماسوني حتى يبقى لهم مرجع جغرافي في المنطقة كما تم احتلال فلسطين على ذات الفكرة، لذلك قامت المنظمات الصهيونية انذاك بالتوغل عبر منظماتها في العراق ومصر وغيرها من تهديد اليهود وحوادث قتل لليهود تحت اسم الاسلام وغيرها من الاسباب الكيدية ليصلوا الى بيع ممتلكاتهم او الهروب وترك الممتلكات وهذا بالفعل ماحدث بالعراق في اربعينيات وخمسينيات القرن الماضي.. وحصل ماحصل ليكون الكيان الصهيوني وليعمل الكثير منهم كجواسيس بحكم اللغات التي يتحدثونها من تلك البلدان.وتم تفريغ العراق من اليهود لكن السؤال؟؟هل تركوه وابتعدوا عنه؟؟بالتاكيد لا لانهم شكلوا لوبي تحت سيطرة المخابرات الصهيونية للعمل ضمن اجندة تدمير العراق تحت عنوان (تم تهجيرنا من ارضنا يجب ان نعود اليها وهي ارضنا الموعودة) وهذا مايحصل اليوم.
الان سأطرق الى هجرة ثانية قد تكون طوعية امام مرأى العالم والناس السذج..وهي هجرة الاخوة المسيحين ومنذ تقريبا مطلع العقد الخمسيني وزادت بدرجة كبيرة في الستينيات والسبيعنيات؟؟من يقف خلفها؟؟من خلال حديثي مع احد الاخوة المسيحين العراقيين المخلصين للوطن، قال بالحرف الواحد، يريدون انهاء الكنيسة الشرقية ومرجعيتها الدينية لانها هي الاساس ولتبقى الكنيسة الغربية وارتباط واحد فقط في دولة الفاتيكان؟؟؟ هنا نسال ونقول ماادراك مالفاتكان؟؟ومايجري خلف اسوارها وكواليسها..
هاجر الكثير من الاخوة المسيحين سابقا كانوا يسجلون اما عبر السفارات الاجنبية او المنظمات الهجرة المسيحية وهاجر عدد كبير منهم..الجميع اخذها من الجانب الايجابي وناتي معهم؟؟لكن الجانب السلبي وهو الجيل والدين؟؟ اين انتهت اجيالهم الجديدة وعباداتهم صفت لدى الكنيسة الغربية ونفذ مشروع تهجير المسيحين الذي لم يتوقف في الهجرة الاولى..وقسم منهم كونهم اندمجوا في المجتمعات الغربية والامريكية وغيرها كما هو حال اي مواطن يهاجر..وكان عدد منهم لايفرق عن اي من باع وطنه وتاريخه وجاء من المحتل تحت عنوان التحرير..خير دليل جاء الخائن يونادم كنا تحت هذا العنوان ليتحدث بالمكون المسيحي؟؟ وهذا الهدف.؟؟ الحديث بالمكونات وليس بالعراق.
بعد عام 2003 شاركت كل المنظمات الماسونية تحت كل المسميات بالعراق بصفحة تهجير العراقيين وتهديدهم ليصل الى تهجير الاقليات القليلة..ومنها كان تهجير المسيحين وشارك فيها كل جاسوس وعميل وخائن..وكانت اخر صفحة واخطر صفحة هي عندما بدأت ثورة ثوار التحرير قبل 8 اشهر وعندما تحررت الموصل وبصورة مفاجئه هرب من هرب من المسيحين؟؟؟ من فعل ذلك؟؟ بالتاكيد الكل يقول داعش بالتاكيد لانبرأ احدا واي منظمة شاركت في ذلك انها اعطت مسوغ لقتل وتهجير مكون تاريخي من المجتمع لكن كيف حدث ذلك ومن يقف خلفه بالتاكيد النظام الماسوني العالمي والمخابرات الاسرائيلية والمنظمات الارهابية التي لها ارتباطات باسرائيل والمخابرات الغربية التي تنفذ الاجندات في العراق.. وجندت كل الدول اعلاميا وثقافيا وسياسيا على هذا الملف. منذ الاحتلال كان هنالك مشروع شراء الاراضي بشكل غير طبيعي في مناطق كثيرة من سهل نينوى والموصل، كما تفعهل ايران بالتزامن من شراء الاراضي والعقارات في جنوب ووسط العراق وبغداد لتعمل على نظام تفريس العراق في تلك المناطق.. لنعود الى موضوعة سهل نينوى.. دون ان يدرك الناس انهم يبيععون لمواطنين عراقيون... بالتالي وصلت اعداد كبيرة من الاراضي باسماء اليهود العراقيون واحفادهم الحاملين للجنسيات الاسرائيلية وتم منحهم جنسيات عراقية. وسهل نينوى هو الحد الفاصل النهائي لمشروع اسرائيل الكبرى.. وحدثت الهجرة الاجبارية الكبرى بعد تحرير الموصل؟؟؟ السؤال لماذا لايعودون؟؟ وصلتنا اخبار كثيرة هنالك عوائل رفضت الهجرة للخارج وعادت الى منازلها.. في المناطق التي هاجروا اليها في كردستان تحركت عليهم منظمات ايضا تحت مسمى منظمات انسانية للهجرة لبلاد الغرب وغيرها.. ويشاع بينهم لاتعودوا ليقتلكم المسلمون وداعش وغيرها من الاسباب... حسب الاحصائيات نسبة لاتقل عن 50% من الذين هاجروا الى كردستان يرفضون العودة الى دورهم ومنهم من عرضه للبيع؟؟؟ هذا الهدف؟؟ نجحوا فيه.. وسيهاجرون فورا؟؟؟ دول اوربا منذ اوقفت اللجوء للعراقيين لكن للمسيحين والايزيدين مفتوحا؟؟ اذن الهدف افراغ العراق من اهله الاصليين واعادة تركيبة المجتمع وفق نظرية الماسونية العالمية.. بناء المجتمعات وفق نظريتهم..
مع خط الهجرة الكبير نرى كثير من المنظمات في ايران وسوريا وتركيا والاردن منظمات تحت مسميات معينة لكن ماهي ارتباطاتها تشير المؤشرات الى ان ارتباطاتها بالمخابرات الغربية والاسرائيلية لتنفيذ المشروع وعلى دول الغرب القبول فورا وهذا ماحصل ويحصل ومستمر..
سنتناول احدى تلك المنظمات وهي (جمعية الكريتاس الاردنية ولها عدة فروع في الاردن في الزرقاء وعمان في منطقة الهاشمي)، بدأت هذه المنظمات باستقطاب المسيحين والايزيديين بشكل غير مسبوق ومنهم من اتصلت بهم عبر الهاتف لفتح باب الهجرة السريع لماذا الان.. مع العلم العراقيين مئات الالوف في هذه الدول لماذا لم تفتح الباب لهم؟؟.. لكن من اجل استكمال المهمة.. لتحويلهم الى امريكا وكندا واستراليا وبعض دول اوربا التي تشارك في العدوان على العراق والمرتبطة باجندة صهيونية واحدة.. ستقبلهم جميعا وستكون بعد عشر سنوات ينتهي هذا الجيل ويولد جيلا جديدا لايعود للعراق ويفرغ سهل نينوى ليتم تهيئته للحملة الكبرى التي يخطط لها لاسامح الله ان لم يستكمل تحرير العراق بالكامل على ايدي رجاله الابطال..
منذ فترة بدأت جمعية الكريتاس في منطقة الزرقاء ومنطقة الهاشمي في عمان في الاردن عملها فورا بالاتصال بالمسيحين والايزيدين وطلب مستمسكاتهم الرسمية وعمل ملفات هجرة سريع لهم كما وصلتنا المعلومات ومنها موثق بالصور وعند مراجعة بعض المسلمين من العراقيين قالوا لهم فقط للمسيحين والايزيدين؟؟ اذن الهدف افراغ العراق منهم وانهاء الكنيسة الشرقية كما مخطط لها. والايزيدين عدد قليل جدا لدمجهم اما في كردستان او تحويلهم الى دول غربية ليكونوا ملفا اخر للعدوان. ويتم شراء عقاراتهم من قبل شخصيات مجهولة ويتم تحويلها باسمائهم.. وسنرى بعد مدة من الزمن الكارثة في سهل نينوى؟؟ وشارك في هذا المشروع الصهيوني.. احزاب الاحتلال كلها والاحتلال والمنظمات المرتبطة بالاحتلال والاحزاب المرتبطة بايران تعمل نفس المشروع في جنوب العراق ولتنتظر الصهيونية العالمية وهي تعمل على نظام انقراض الاجيال.. وسنرى بعد ان ينقرض جيل الوطنيين المخلصين للعراق سنصل الى جيل المتحدثين بالعشيرة والطائفة والمكون والمحلة والشارع والدربونة...؟؟ من اجل ماذا؟؟ حتى عندما يتم احتلال العراق مرة اخرى لاجل الاستيطان النهائي يكون مقبولا؟؟؟ كما هو حال هذا الاحتلال في بداية الاحتلال لم يأتي المحتل دون حاضنة كانت هنالك حاضنة وان كانت نسبية في بعض مناطق العراق من شماله الى جنوبة وحاضنة في كل المكونات دون استثناء.. منهم من يقول الحاضنة كانت في الجنوب والشمال وهذا افتراء...كانت هنالك حاضنة حتى في المحافظات المسمات سنية..اعتقد الحزب الاسلامي حاضنته سنية المجرم مشعان الجبوري وحاشيته الذين انقضوا على الموصل مع دخول المحتل حاضنته سنية...ومن الشيوخ الكثر ممن جلسوا مع المحتل ومع بوش وبلير من مناطق كثيرة وجلسوا في المنطقة الخضراء مع كل حكومات الاحتلال لذلك الحاضنة المستسلمة في كل مكان..لذلك لانتهم هذه الطائفة او هذه القومية او تلك الديانة فقط..اما السبب الرئيسي للحاضنة هو المال اولا واخيرا والتثقيف المبرمج لها..تم شراء ذمم الكثيرين بالمال ومنهم شيوخ وملالي ورؤساء عشائر من ومثقفين ومسؤلين سابقين في كل مفاصل الحياة والدولة... واخيرا اقولها كل هؤلاء وبحاضناتهم هم المسؤولون عن احتلال وتدمير العراق... لو كانت هذه الحاضنة هي حاضنة المقاومة 100% مااستطاعت كل جيوش الكون ولا مخابرات الصهيونية العالمية تنفيذ اي مشروع بالعراق وماكان قد تم تهجير اي مواطن عراقي... لكن الخونة والعملاء وحاضناتهم هم من باعوا العراق.
نسال الله ان يتمسك العراقيون اينما كانوا بعراقيتهم. وعلينا ان نقف مع بعضنا البعض لانقاذ الوطن مما قد يحدث.. ويجب ان نبتعد عن اي طرح طائفي او استخدام مسميات طائفية او عنصرية لانها تصب في المشروع اعلاه..
وسنضطر ان نقطع صلتنا باي صديق او اخ او حبيب سيتكلم او يستخدم اي كلمة عنصرية او طائفية عمومية.. نرجوكم كفى نساهم في ذبح العراق بهذه العناوين الماسونية..

الف الف تحية لك ياوطني العراق العظيم
الف الف تحية لكل عراقي شريف لكل مواطن ينطق بعراقيته..
الف الف تحية للمخلصين من ابناء الامة
العراق.. العراق؟؟؟ لاتتركوه يضيع وتساهمون في ضياعه
الف الف الف تحية لثوار العراق والمقاومة العراقية الباسلة مسطرة الملاحم البطولية
شبكة البصرة
السبت 3 ذو الحجة 1435 / 27 أيلول 2014
يرجى الاشارة الى شبكة البصرة عند اعادة النشر او الاقتباس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا العراق؟؟ ولماذا شعب العراق؟؟ سيروان بابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: