البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

 'شركاء الاتحاد للطيران' تحالف عالمي جديد يضم 6 شركات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37585
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: 'شركاء الاتحاد للطيران' تحالف عالمي جديد يضم 6 شركات    الجمعة 10 أكتوبر 2014, 9:09 am

'شركاء الاتحاد للطيران' تحالف عالمي جديد يضم 6 شركات
الشركة الإماراتية تسعى إلى توسيع نطاق نموذج أعمالها بهدف تحديد الطرح الذي تقدمه الشراكة بين مجموعة من شركات طيران تتمتع بذات التوجهات الفكرية.
العرب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [نُشر في 10/10/2014، العدد: 9703، ص(11)]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
التحالف بدأ بستة شركاء لكنه مرشح لاستقطاب الكثير من الشركات العالمية
أبوظبي - وضعت الاتحاد للطيران معايير جديدة في سباق المنافسة في قطاع الطيران العالمي، بالإعلان عن إنشاء تحالف "شركاء الاتحاد للطيران"، الذي قالت إنه سيركز على قيم الشركة التجارية والأهداف المشتركة. وأكدت أن شعار التحالف سيكون بمثابة ختم يؤكد على التميز والتعاون العالمي.
كشفت شركة الاتحاد للطيران عن إطلاق تحالف دولي يضم إلى جانبها 5 شركات طيران أجنبية ويعمل تحت شعار "شركاء الاتحاد للطيران" بهدف توفير المزيد من الخيارات عبر شبكات الوجهات وجداول الرحلات المحسنة والمزايا للعملاء.
وتضم الشراكة 5 شركات طيران هي أير برلين الألمانية والخطوط الجوية الصربية وطيران سيشل وجيت إيروايز الهندية وداروين إيرلاينز، إلى جانب الاتحاد للطيران.
ويتوقع مراقبون أن يتوسع التحالف تدريجيا ليضم العديد من الشركات العالمية، مثل شركة أليطاليا، التي تملك الاتحاد 49 بالمئة من أسهمها.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أير برلين الألمانية والخطوط الجوية الصربية تنضمان للتحالف
وأكد الناقل الرسمي للإمارات أن الأبواب مفتوحة أمام أي شركة طيران أخرى للانضمام إلى تحالف "شركاء الاتحاد للطيران" حتى وإن كانت عضوا في تحالف قائم كما هو الحال مع طيران برلين، التي هي عضو في تحالف "وان وورلد" الدولي.
وقال جيمس هوغن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن الشركة الإماراتية تسعى إلى توسيع نطاق نموذج أعمالها بهدف صياغة وتحديد الطرح الذي تقدمه الشراكة بين مجموعة من شركات طيران تتمتع بذات التوجهات الفكرية.
ونقلت وكالة أنباء الإمارات عن هوغن قوله، إن التحالف سيعزز سبل التآزر والكفاءة على صعيد شركات الطيران المشاركة، من خلال تعزيز خيارات شبكات الوجهات والخدمات والمزايا المتاحة ضمن برامج الولاء على صعيد العملاء.
وأكد هوغن أن نموذج "شركاء الاتحاد للطيران" يختلف في طرحه عن تحالفات شركات الطيران التقليدية من خلال توفيره مزايا وفوائد تتجاوز التعاون التجاري الصرف.
وقال إن إمكانية المواءمة بين شبكات الوجهات لتحقيق الحد الأقصى من رحلات الربط للمسافرين والرغبة المشتركة في توفير أعلى مستويات الخدمة، يعتبران أمران أساسيان في جوهر مفهوم شركاء الاتحاد للطيران.
وأوضح أن أعضاء برامج المسافر الدائم سوف يستفيدون من تشكيل تحالف "شركاء الاتحاد للطيران"، الذي سيزيل حالات التعقيد والإرباك التي تنتج غالبا ضمن التحالفات العالمية.
وأضاف أن شعار شركاء الاتحاد للطيران يأتي بمثابة ختم يؤكد على التميز والتعاون العالمي، وأن التركيز الرئيسي سيكون على الشراكة التجارية القوية والقيم المشتركة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
طيران سيشل وجيت إيروايز الهندية وداروين إيرلاينز من ضمن التحالف
وسيتم وضع شعار التحالف على الطائرات والمواد التي تحمل العلامة التجارية لشركات الطيران، التي تعمل جنبا إلى جنب بهدف ربط المسافرين حول العالم والعمل إلى حد كبير للمواءمة بين كافة المعايير لكي تصبح كيانا واحدا متناغما.
وأكد هوغن أن الاتحاد للطيران تهدف إلى تقديم تجربة سفر متسقة لأعضاء برامج المسافر الدائم أثناء سفرهم، فضلا عن توفير إطار منسجم لكسب واستخدام الأميال.
ويشمل ذلك أميالا وفئات قياسية ومزايا على امتداد كافة الشركاء من دون فترات انقطاع وأولويات خدمة.
كما سيحظى شركاء الاتحاد للطيران على إمكانية تحقيق وفورات الحجم والتعاون على صعيد العمليات التشغيلية كمراكز التميز وإقامة فرق للمبيعات المشتركة في عدد من الوجهات المحددة لتنسيق المشتريات المشتركة للخدمات والإمدادات وتدريب الطيارين وطواقم الضيافة الجوية في مرافق الاتحاد للطيران في أبوظبي.
وتملك الاتحاد حصصا في جميع الشركات المنضوية في التحالف الجديد، إضافة إلى حصتيها في فيرجن أستراليا وإيطاليا وشراكات أخرى بالرمز.
وتمكنت بفضل الحصص والشراكات من الانتشار إقليميا عبر أوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ ودخول أسواق ذات كثافة سكانية مرتفعة.
وأثمرت تلك الاتفاقات في العام الماضي عن جلب 1.8 مليون مسافر إلى رحلات الشركة الإماراتية وهو ما رفع عدد المسافرين بنسبة 16 بالمئة ليبلغ نحو 12 مليون مسافر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
'شركاء الاتحاد للطيران' تحالف عالمي جديد يضم 6 شركات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الثقافية , الادبية , التاريخية , الحضارية , والتراثية Cultural, literary, historical, cultural, & heritage :: منتدى السفر والسياحة والتراث والحضارة في العالم Travel & Tourism Forum, heritage & civilization-
انتقل الى: