البيت الآرامي العراقي




البيت الآرامي العراقي

سياسي ِ ثقافي ِ أجتماعي


 
الرئيسيةالرئيسيةبحـثالتسجيلarakeyboardsyrkeyboardدخول

شاطر | 
 

  ما الذي يجري؟ عماد عبد الوهاب الصباغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
المشرف العام
المشرف العام



الدولة : العراق
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 37598
مزاجي : أحب المنتدى
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
الابراج : الجوزاء
التوقيت :

مُساهمةموضوع: رد: ما الذي يجري؟ عماد عبد الوهاب الصباغ   الأحد 12 أكتوبر 2014, 4:19 am

ما الذي يجري؟

عماد عبدالوهاب الصباغ


هل نحن نطالب بالكثير اذا أردنا ان نعرف ما الذي يجري فعلا في بلادنا؟. أليس هذا من حقنا؟ الأمريكان يضربون، و الفرنسيون يضربون، و البريطانيون يضربون، و الاستراليون و الكنديون و البلجيكيون و حتى الدنماركيون؟ و داعش احتلت هيت هذا اليوم! ما الذي يجري فعلا يا اولاد الحلال؟
جيش مؤلف من مليون عسكري، و حشد شعبي مؤلف من مئات الآلاف، و صحوات، و عشائر، و سوات، و بيشمركة، و غيرها و غيرها و داعش مستمرة في قضم القرى و المدن و الاراضي؟ فما الذي يجري؟
يا سادتي خبرونا بالحجم الحقيقي لداعش التي تقف في وجه مليونين من المسلحين في سوريا و العراق و طائرات اعتى جيوش العالم و لا زالت تحتل و تقتل و تبيع النساء و تنكح من تشاء و تغتصب من تشاء و تطهر الأيدين و المسيحيين باسم الاسلام و تنشأ الدول و تعين الخلفاء، فما الذي يجري حقيقة؟
وصلت داعش الى الحدود التركية و هي تحتل المدن الكردية واحدة بعد اخرى و اوجلان يصرخ من معتقله. البرلمان التركي اطلق يد اردوغان ليضرب من يشاء و يحتل ما يشاء. و العجم ارسلوا سليماني و غيره ليقود الحشد الشعبي الشيعي العراقي. و الألمان يسلحون البيشمركة بالاسلحة الحديثة و كل هذا لم يردع او يخيف داعش، فما الذي يجري حقا يا وطنيين، يا من تحبون العراق الى العظم؟
الضلوعية على حدود بغداد، و جرف الصخر على حدود بغداد فلن نتفاجأ اذا اصبح الصباح و داعش تحتل المنطقة الخضراء و تبيع المالكي و حسن السنيد و خالد العطية و لا تجد من يدفع بهم ١٠٠ دينار!
كل ما نريده هو ان نعرف ما الذي يجري حقا لأننا لا نسمع سوى الاكاذيب. شعب العراق مقتنع الى العظم انه لا يعرف اين هي الحقيقة، و مقتنع ان حكومته و قنواته الفضائية و إعلامه هو كذب في كذب في كذب و ان هناك شيئ ما لا يريد احد ان يخبرنا به لذلك فنحن نريد ان نعرف ما الذي يجري!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما الذي يجري؟ عماد عبد الوهاب الصباغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الآرامي العراقي :: الاخبار العامة والسياسية General and political news :: منتدى المنبر السياسي والحوار الهادئ والنقاش الجاد الحر Political platform & forum for dialogue & discussion-
انتقل الى: